المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإيقاف والغرامة لزيدان وماتيراتزي من الفيفا


لحظة شوق
21-07-2006, 07:41 AM
http://82.201.143.69/artsportstv/Images/NewsPics/Medium/20060720T105745360125.jpg

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) عقوبة على زين الدين زيدان، بالمنع من المشاركة في ثلاث مباريات، مع غرامة قدرها 7500 فرنك سويسري بسبب ضربة النجم الفرنسي لماركو ماتيراتزي بالرأس في نهائي كأس العالم بألمانيا.


كما تم إيقاف ماتيراتزي مباراتين ووقعت عليه غرامة 5000 فرنك سويسري بسبب إهانته لخط وسط فرنسا في الحادث الذي وقع قبل دقائق من نهاية المباراة وفوز إيطاليا بلقب بطل العالم بركلات الترجيح 5-3.

وجاء في بيان الفيفا: "ركز اللاعبان في شهادتهما على أن تعليقات ماتيراتزي دارت حول الإهانات الشخصية وليست الإهانات العرقية".

وأضاف: "أثناء إدلاء اللاعبين بالشهادة اعتذرا للفيفا على تصرفاتهما غير اللائقة وأعربا عن أسفهما على الحادث".

كانت ضربة زيزو في صدر ماتيراتزي قد أثارت ردود فعل في مختلف أنحاء العالم، بعد أن نطح النجم الفرنسي المدافع الإيطالي في حركة غير متوقعة بعد استفزازه له.

ترددت بعد المباراة شائعات حول أن اتهامات ماتيراتزي لزيدان ذات دلالات عنصرية، كما تردد أنه اتهمه بالإرهابي، وهو الأمر الذي أنكره زيدان في لقاء عقد معه في تليفزيون canal ++ ، وقال فيه إن ماتيراتزي سبه أكثر من مرة في والدته وأخته، وحاول تحمل الإهانة لكنه لم يستطع.

ومن جانبه أنكر ماتيراتزي ما ذكره زيدان، قائلاً إنه لا يستطيع أن يسب أي شخص بوالدته لأنه فقد والدته وهو في سن صغيرة.

لحظة شوق
21-07-2006, 07:44 AM
ميلان يعلن الحرب علي ريال مدريد!

http://82.201.143.69/artsportstv/Images/NewsPics/Medium/20050913T192818223652.jpg

صرح أريدو بريدا المدير العام بنادي ميلان الإيطالي للمسئولين بريال مدريد أن عليهم نسيان التوقيع مع نجم خط وسط نادي الميلان والمنتخب البرازيلي" كاكا". وأضاف أن الأبواب كلها مغلقه أمام ريال مدريد من أجل ضم كاكا. مشيراً إلى أن تصرف" بيديا مياتوفيتش" مدير الكرة بالريال بتحدثه مع كاكا ووالده دون اللجوء إلى إدارة النادي تصرف غير مقبول.

وأضاف أن المسئولين بالريال بتصرفاتهم لم يحصدوا شيئاً سوى استيائنا، فقد كنا نؤكد دوماً أن كاكا ليس للبيع، ولكنهم أصروا على شرائه.. وأسلوب الريال لا ينبئ ببناء علاقة وطيدة مع نادي الميلان أو أي نادٍ آخر.

من ناحية أخري دخل نادي ميلان بقوه في صفقه ضم زامبروتا انتقاما من تصرفات ريال مدريد مع لاعبيه .وشجعت تصريحات " مارسيلو بونيتو" وكيل أعمال زامبروتا الميلان علي التعاقد مع زامبروتا، حيث صرح " بونيتو " بأن زامبروتا يفضل البقاء بالكاليتشيو، علي الرغم من العروض المقدمه له من قبل أندية برشلونة وريال مدريد.

بينما رد المسؤلون بالريال علي تصريحات الميلان بأن كل شيء خاضع للعرض والطلب حتى كرة القدم، ومن حق الأندية الدخول في مفاوضات لتدعيم صفوفها بلاعبين أكفاء.

وتشير تصريحات الناديين إلى أن كلاهما علي مشارف خوض حرب في سباق عقد الصفقات الجديدة.. وفي النهاية تعود الفائدة الكبرى على اللاعبين.

القرعة العربية تبتسم للنصر وتعبس في وجه الأهلي والاتحاد

http://sports.naseej.com/Images/193094_drwe.jpg

ابتسمت قرعة دور الـ 32 من النسخة الرابعة من دوري أبطال العرب لكرة القدم لفريق النصر السعودي عندما وضعته وجه في العقارية الجيبوتي، في حين عبست لقطبا مدينة جدة فريق الأهلي والاتحاد حيث وضعت الأول مع اتحاد المنستير التونسي، والثاني مع أولمبيك خريبكة المغربي، وذلك في الحفل الذي جرى ظهر اليوم الخميس بفندق راديسون ساس بمدينة جدة.
وتقام جول الذهاب من هذا الدور الأول الذي يعمل بنظام خروج المغلوب في منتصف شهر سبتمبر القادم، وتحديدا في يومي (17و18)، على أن تقام مباريات جول الإياب في منتصف شهر أكتوبر.
مباريات الدور الأول:
الاهلي السعودية - اتحاد المنستيري التونسي
النصر السعودي - العقارية الجيبوتي
الاتحاد السعودي - اولمبيك خريبكة
الاهلي الاماراتي - الكويت الكويتي
الاهلي القطري - شباب الاردن
انبي المصري - الجيش السوري
الزمالك المصري - المكناسي المغربي
المريخ السوداني - وفاق سطيف الجزائري
الاهلي البحريني - اهلي بوعريوج الجزائري
القادسية الكويتي - الانصار اللبناني
الاسماعيلي المصري - اربيل العراقي
الافريقي التونسي - الوحدة السوري
الرجاء البيضاوي المغربي - شباب طولكرم الفلسطيني
الاتحاد الليبي - النهضة العماني
مولودية الجزائري - التلال اليمني
الفيصلي الاردني - النصر الموريتاني

يذكر ان 32 فريق يشارك في البطولة وقسمت الفرق إلى مجموعتين الأولى ضمت الفرق الأفضل في البطولة وهي فرق الأهلي والاتحاد والنصر (السعودية)، والاسماعيلي والزمالك وأنبي(مصر)، والرجاء المغربي (حامل اللقب)، والأهلي القطري ومولودية الجزائر، والفيصلي الأردني، والقادسية الكويتي، والمريخ السوداني، والوحدة السوري، والأفريقي التونسي،والاتحاد الليبي، والأهلي الإماراتي.

زعيم نص الارض
21-07-2006, 11:11 AM
الله لا يحرمنا من طلتك يا قمر ونشكرك على مجهودك الذي تبذله

واخيرا التوفيق كل التوفيق للانديه السعوديه في البطوله العربيه



تشاااااااااااااااااااااااااااو