المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار متفرقه ومنوعه الحق واضحك


عاشق سراب...
21-07-2006, 04:58 PM
احلى اخبار لكم تستاهلون

بكستاني يحفظ القران الكريم دون معرفة اللغة العربيه

http://www.al-amakn.net/up2/uploads/a9f02493d6.jpg (http://www.al-amakn.net/up2)


ضمن احتفالها امس ، بتخريج أكثر من 500 حافظ وحافظة ، كرمت جمعية القرآن الكريم في جدة، ضمن خريجها طالب باكستانى يبلغ من العمر 13 عاما تمكن من حفظ القرأن الكريم كاملا دون معرفته باللغة العربية ، وقال رئيس الجمعية إن ما يميز الطالب واسمه محمد حذيفة جاويد عن أقرانه من الطلاب أنه حفظ كتاب الله كاملا في مدة لا تتجاوز ثلاث سنوات وهو لا يتكلم اللغة العربية.

و قال والده إنه حفظ القرآن كاملا عن طريق الاستماع عبر الكاسيت وقد عمل بجد لكي يحفظ القرآن ويتقن قراءته وقد ساعده أهله بتفسير بعض الآيات التي كان يتساءل عن معانيها. يذكر أن محمد حصل على تقدير ممتاز ونسبة 96 % و يعمل الآن للحصول على إجازة في القراءات.



سائق مجهول يلقي بـ 20 ألف جنيه للمارة



http://www.al-amakn.net/up2/uploads/f1c4f9a27d.jpg (http://www.al-amakn.net/up2)


أصيبت حركة المرور بالشلل بمدينة ابريستوايت في ويلز يوم الاثنين بعد أن ألقى رجل آلاف الجنيهات الاسترلينية في الهواء عند نقطة عبور المشاة والتقطت كاميرات تصوير صورا للمارة الذين كانوا ينتظرون عبور الطريق وهم يتدافعون لجمع النقود التي ألقاها سائق مجهول من سيارته المسرعة. وقبل لحظات من إلقاء النقود سمع بعض المارة الرجل وهو يصيح من داخل سيارته المسرعة قائلا «من يريد نقودا».

وأصاب هذا الحادث الغريب حركة المرور بالشلل عندما خرج السائقون من سياراتهم لمشاركة المارة جمع الأموال المتناثرة على الأرض. وقال شهود ان الرجل ألقى بنحو 20 ألف جنيه استرليني (37 ألف دولار) في الهواء كانت كلها من فئة 20 جنيهاً. وتمكن بعض المارة من جمع نحو 800 جنيه استرليني. وقالت الشرطة في وقت لاحق انها اعتقلت الرجل البالغ من العمر 40 عاما لارتكابه مخالفات مرورية فيما يتصل بالحادث.


امريكى يذبح زوجته وابنه بسيف الساموراي

http://www.al-amakn.net/up2/uploads/2448d4ba80.jpg (http://www.al-amakn.net/up2)



قطع جندي متقاعد من الجيش الأمريكي مصاب بإعاقة في لايك ماري بولاية فلوريدا الأمريكية رأس زوجته ثم طارد ابنه البالغ من العمر 11 عاما بسيف ساموراي حتي قتله أيضا،من دون سبب واضح.

وأثار فرانكلين دوزانت ذعر الجيران عندما طارد ابنه نيكو إلي خارج المنزل وضربه بسيف الساموراي الشهير ما تسبب للأخير بجراح قاتلة. وذكرت صحيفة أورلاندو سنتينال أن الجيران سارعوا إلي استدعاء الشرطة التي عثرت لاحقا علي جثة ايفانجلين دوزانت مقطوعة الرأس أيضا.

وقالت مريم سمعان،التي كان ولدها صديق نيكو، إن عائلة دوزانت بدت سعيدة للغاية. وأضافت للصحيفة أن الحي بأكمله مصاب بالذهول وبعدما عرفت بمقتل نيكو بكيت كثيرا لأنه كان كالملاك .


أردنية تلقي الذهب بالقمامة بالخطأ

http://www.al-amakn.net/up2/uploads/51169cf113.jpg (http://www.al-amakn.net/up2)




تخلصت سيدة أردنية من ذهب بقيمة 7 آلاف دولار بأن ألقته في القمامة أثناء إعادة ترتيب منزلها في مدينة إربد الواقعة شمال الأردن. وذكرت صحيفة الغد الأردنية في عددها الأحد أن أم نايف التي تبلغ من العمر 75 عاماً كانت وضعت ذهب ابنتها إلى جانب مجموعة من الأغراض المنزلية المنوي التخلص منها، لتكتشف أنه تم إلقاء الذهب في القمامة.

وقالت أم نايف انه أثناء إعادة ترتيب منزلها، وضعت الذهب بجانب مجموعة الكراكيب المنزلية التي تنوي التخلص منها، وفي تلك اللحظة طرقت جاراتها الباب، فطلبت من ابنتها إكمال ترتيب وتنظيف المنزل، فرمت الابنة جميع ما تركته أمها، ومن ضمنه الذهب، في حاوية أمام المنزل. ولم تفلح عمليات التحقيق والبحث التي أجرتها الجهات الأمنية في العثور على الذهب، ولم يستطع عمال النظافة في الحي الوصول إليه، كما باءت بالفشل عمليات البحث عنه في مكب نفايات المدينة.

وفاة لص بجلطة قبل هروبه بمسروقاته في الاردن



http://www.al-amakn.net/up2/uploads/e583c5be05.gif (http://www.al-amakn.net/up2)


أصيب لص تمكن من سرقة مجمع تجارى فى العاصمة الاردنية عمان بجلطة قلبية منعته من الفرار بما سرقه.

وقالت صحيفة الغد الاردنية اليومية ان حارس المجمع التجارى الذى تعرض للسرقة وجد اللص ميتا فى سيارة متوقفة أمام مبنى المجمع بينما كانت الحاجيات التى سرقها موجودة فى الكرسى الخلفى للسيارة وبعد ابلاغ الشرطة تبين ان اللص توفى بجلطة قلبية.

وقال تقرير الشرطة ان الرجل كان يعمل بائع خردوات وهو من اصحاب السوابق فى قضايا السرقة.



لم تحتمل جارته فى المقعد رائحته (المحرجة) فانزلوه من الطائرة


http://www.al-amakn.net/up2/uploads/bfeb48ac1c.jpg (http://www.al-amakn.net/up2)



استنجدت إحدى راكبات الطائرة المنطلقة من هونولولو إلى فرانكفورت بطاقم المضيفات للخلاص من ألماني كان يجلس إلى جانبها. وطالبت المضيفات الرجل بمغادرة الطائرة بعد أن خبرن بأنفسهن صعوبة الصمود.

وذكرت المضيفة هانلورا شباس، حسب صحف ألمانية ، أنها طلبت من الرجل تغيير ملابسه، لكنه تعذر بأن كل ملابسه موجودة في الحقائب التي تم شحنها. ووجد الطاقم حرجا في نقله إلى مقعد آخر خشية تعميم المشكلة على كل الطائرة، علما بأن قانون السلامة الجوية يتيح اخراج الركاب الثملين والمعربدين من الطائرة، إلا أنه لا توجد تعليمات حول كيفية التعامل مع الروائح.

ويبدو أن الرائحة (المحرجة) لم تكن صفة للرجل القادم من السياحة في بلاد الشمس، إذ تأخرت الطائرة التي تقله نحو أربع ساعات في هونولولو، واضطر للطيران إلى لوس انجليس والمبيت على الكراسي إلى أن وجد طائرة تقله إلى فرانكفورت. ولهذا فقد أقام ف. باور دعوى قضائية أمام محكمة دسلدورف (غرب) ضد شركة (توي) السياحية مطالبا بتعويض عما لحق به من أضرار نفسية ومادية جراء إخراجه من الطائرة.

ووقف الطيار بيتر هاوبتفوغل، من خطوط (طيران برلين)، إلى جانب ف. باور قائلا إنه ما كان ليسمح بإخراج الرجل من الطائرة، بل كان سيتعامل معه (بتكتم) كي لا يجرح مشاعره، وسيعطيه فانيلة منه ويطلب منه الاغتسال في حمام الطائرة.

من ناحيته، هاجم الرجل (المتهم برائحته) شركة (توي)، وقال إن موقف طاقم الطائرة منه كان (مجحفا).


رفضت أن تكون حبيبته فقتلها بـ15 طعنة في مدرستها


http://www.al-amakn.net/up2/uploads/7b3e51b036.gif (http://www.al-amakn.net/up2)



فوجئ الشارع المغربي مع نهاية العام الدراسي بجريمة قتل مروعة ارتكبها أحد الطلاب وراحت ضحيتها فتاة ب 15 طعنة وذلك داخل ثانوية الخوارزمي بمدينة آسفي (وسط المغرب) بعد أن رفضت تقبل مشاعره تجاهها.

وكان الطالب "هشام خ" (19 عاما) يلاحق زميلته "آمال ظ" (18 عاما) ويتحين الفرص ليخبرها بحبه لها والتي فوجئت بهذه المشاعر حيث كانت تعتبره مجرد زميل فطالبته بأن يجعل علاقتهما في حدود هذا الإطار لكن هشام لم يتقبل الأمر وأدرك أنها لم تستوعب بعد حقيقة مشاعره فقرر الإلحاح عليها حتى تقتنع بالأمر.

وبعد عدة محاولات أحست آمال بالإزعاج الذي بدأ يسببه لها أمام الطلاب فأخبرته بتقدم شاب لخطبتها في محاولة منها لثنيه عن مطاردتها لكنه بدلا من ذلك هجم عليها حاملا سكينا بينما كانت منشغلة مع زميلاتها استعدادا لدخول أحد الاختبارات وشرع في توجيه طعنات بشكل هستيري إلى أنحاء متفرقة من جسدها بلغت 15 طعنة.


يمني يسرق أثاث منزل زوجته الأولى ليؤثث منزل الثانية

http://www.al-amakn.net/up2/uploads/a973750d83.gif (http://www.al-amakn.net/up2)



فوجئت أحلام (35 عاما) حين عادت إلى منزلها بعد ثلاثة ايام امضتها في بيت ذويها عقب وعكة صحية بخلو منزلها من الأثاث وكل المستلزمات والأدوات المنزلية. واعتقدت احلام وهي مدرسة، ان لصا سرق منزلها الذي تكبدت لتأثيثه اعواما من العمل في التعليم.

ولكن سرعان ما اتضح لها ان السارق ليس سوى زوجها الذي استغل غيابها عن البيت لنقل جميع ما فيه الى منزل آخر (جهزه) لزوجته الثانية. وقالت وكالة الانباء اليمنية التي اوردت الخبر ان المدرسة فضلت التغطية على الامر والاعلان للجميع ان الامر تم بموافقتها، على ان تظهر بمظهر الزوجة الاولى المخدوعة.

بحرينى يتزوج خرساء لينتقم من زوجته الثرثارة



http://www.al-amakn.net/up2/uploads/8f4e948ba1.jpg (http://www.al-amakn.net/up2)


أقدم بحريني على الزواج من فتاة خرساء وتطليق زوجته الحالية الثرثارة بعد زواج دام أكثر من سبعة أعوام رغم معارضة عائلته لهذا الانفصال.

وتشير التفاصيل أن أسباب طلاق الزوجة الحالية تعود إلى الخلافات المستمرة بين الزوجين بسبب ثرثرة الزوجة التي أدخلته في مشكلات كثيرة، الأمر الذي دفع بالزوج إلى البحث عن زوجة خرساء لقناعته بأن الحياة معها ستكون أفضل بغير ثرثرة .





مصرى يسرق الأموال ويضرم النيران انتقاما من صاحب الشركة!


http://www.al-amakn.net/up2/uploads/165df23ecd.gif (http://www.al-amakn.net/up2)


لجأ ساعٍ في إحدى الشركات الخاصة بمصر إلى أسلوب غريب للانتقام من صاحب الشركة التي يعمل بها، فقد قام الساعي باختلاس مبلغ 250 ألف جنيه وهرب إلى منزله ثم قام بإشعال النيران في الأموال التي سرقها، وحينما داهمته قوات الشرطة قال إنه ليس لصاً، ولكنه ارتكب هذه الجريمة وقام بإحراق المال لحرق قلب صاحب الشركة والانتقام منه بسبب تعديه الدائم عليه بالسباب والإهانات والتقليل من شأنه. ألقت قوات الأمن القبض على الساعي وأحيل للنيابة للتحقيق، ولم تستطع إنقاذ إلا مبلغ 35 ألف جنيه من الحريق.



وتحياتي لكم يا مال الثانكيو الي يملى وجيهكم

كل الحزن
21-07-2006, 05:16 PM
:021:سلاااااااام
صراحةً موضوع رائع تتخلله أخبار متفرقة تجمع بين الحزن، الفرح، الضحك والطرافة
استمتعت جداً وانا أقرأ ما كُتب من كاتب أروع..
عاشق سراب...
لك مني الاحترام مغلّف بالثانكيو:021: على روعة ما سطّرت
شكراً من الأعماق..

http://www.al-amakn.net/up2/uploads/353c6174a0.gif (http://www.al-amakn.net/up2)

عاشق سراب...
21-07-2006, 05:23 PM
هههههههههههههههه
حلوه هذي مغلفه بالثانكيو :3yar:
فديتك وفديت هالطله الاكثر من رائعه من مشرفه تعلو بنا دائما فوق النجوم :022:
مرورك اعجبني وعطرك عطرني :122:
تقبلي تحياتي يا احلى مشرفه بالدنيا :021:
ثانكيو يا مال الثانكيو الي يشق وجهك :3yar:

عشق الليل
22-07-2006, 01:05 AM
يسلمووووووووووو عاشق

على هالاخبــار المنوعه ...

.
.

دمتـ بخير ..

اختكـ/ عشق الليل

عاشق سراب...
22-07-2006, 01:18 AM
هلابك اختي وحياك
ودمتي بكل خير ومسره
وتحياتي لك وثانكيو وميرسي كلهم سوى
سي يو

اخر كلامها دمعه
22-07-2006, 02:38 AM
عاشق يعطيك العافيه
يسلموووووووووووو على االموضوع

تقبل مروري
اخر كلامـــــ دمعه ــــــــها

عاشق سراب...
22-07-2006, 06:21 PM
يا هلا فيك اخر كلامها دمعه
والله ان ترحب وحياك
وس يو

علا سامي
25-07-2006, 01:30 AM
اللي عنده زوجة ثرثارة لا تطلقها تزوج عليها افضل

لحظة شوق
25-07-2006, 06:49 AM
من غريب الى اغرب ومن عجيب الى اعجب ..,

تسلم يدييك عاشق لاعدمناااك ..,

تحيااتي ..,

النــــــــورس
27-07-2006, 03:09 AM
شكرا على الاخبار الجويه قصدي الاخبار المتفرقه

تخلصت سيدة أردنية من ذهب بقيمة 7 آلاف دولار بأن ألقته في القمامة أثناء إعادة ترتيب منزلها في مدينة إربد الواقعة شمال الأردن. وذكرت صحيفة الغد الأردنية في عددها الأحد أن أم نايف التي تبلغ من العمر 75 عاماً كانت وضعت ذهب ابنتها إلى جانب مجموعة من الأغراض المنزلية المنوي التخلص منها، لتكتشف أنه تم إلقاء الذهب في القمامة.
<=== ماودها تتصدق هالسيده الاردنية على بالذهب تراني طفران

عاشق سراب...
28-07-2006, 07:49 PM
هلابك علا سامي
وتحياتي لك على المرور والف شكر
وفعلا كلامك في محله
يتزوج غيرها هاديه
اذا بغا الهدوء راح يمها واذا بغا الازعاج جا عند الثرثاره
وتحياتي

عاشق سراب...
28-07-2006, 07:51 PM
لا عدمنا هالطله لحظة شوق
ويسلم مرورك
واوعدكم بالكثير
تقبل تحياتي اخوي
عاشق سراب...

عاشق سراب...
28-07-2006, 07:55 PM
محيميد الرجه
والله ما درينا انها راح ترمي الذهب
الا كان عسكرنا انا وانت عند باب بيتهم :3yar: خخخخخخخ
يا هلابك اخوي ويا هلا والله بها الطله
والله يفتح لنا وياك ابواب الرزق
ويرزقك ربي برزق ما تتوقعه
تحياتي

mazan
28-07-2006, 09:50 PM
سلاااام
ياخي هذا اللي قتل زوجته ولده بسييييف وش بلاه شكله متاثر بالافلام
اللي تزوج بكماء احسن شي سواه :021:
يسلموووووووووو عشووووووووووق علي الاخبار

عاشق سراب...
28-07-2006, 11:45 PM
والله هذي الدنيا
عجائب وطرائف غرائب
والله المستعان
تحياتي مزون على المرور
والف شكر

نور
29-07-2006, 10:47 PM
يعطيك العافيه اخوي عاشق سراب
على اخبارك المتنوعه

طلال
30-07-2006, 03:49 PM
عاشق الله يعطيك العافية وتسلم جزيل الشكر على الموضوع وعندي مفاجاة لك:

اطلع برا بيتكم بتلاقي كرتون كبير مكتوب عليه شكــــــــ جزيلا ـــــــــــــــــــــرا


يلا انزل :3yar:

عاشق سراب...
30-07-2006, 07:59 PM
هلابك اخوي نور
وش دعوى اخوي لابد من التنويع
كل يوم بيبسي كل يوم بيبسي خلوها ميرندا اليوم :055:

عاشق سراب...
30-07-2006, 08:00 PM
هلابك طلول
يا خي والله احرجتني بذا الكرتون ابوي شافه وقال هذا لي اقوله يا ابن الحلال مكتوب
عليه شكرا جزيلا وما صدق
لكن وصل الكرتون وبايدي امينه
تقبل تحياتي على المرور

عاشقة الحب
07-08-2006, 01:51 PM
ههههههههههههههههههههه

أقدم بحريني على الزواج من فتاة خرساء وتطليق زوجته الحالية الثرثارة بعد زواج دام أكثر من سبعة أعوام رغم معارضة عائلته لهذا الانفصال.


هى كتير حلوة

شكرا عالموضوع

عاشق سراب...
07-08-2006, 05:34 PM
مشكورة عاشقة الحب
بس انتبهي لا تكوني ثرثاره يكون مصيرك كذا
ههههههههههه
يسلم مرورك وتسلم هالضحكه وعساها دوووووووم

المصرقعة
21-08-2006, 08:38 PM
يعطيك العافيه عاشق سراب..
مره تخليني اتحمس و اضحك و مره ادور على المناديل

http://www.al-amakn.net/up2/uploads/0b78eaf297.bmp (http://www.al-amakn.net/up2)


تقبل تحياتي لك

صرقوووعه اللي بكل مكان مركووووزه

عاشق سراب...
26-08-2006, 08:02 PM
قلت من اول اخبار متفرقه وحوسه
يعني لابد من المناديل
والله يكون على خشمك شكل لونه احمر
وتقبلي تحياتي وثانكس على المرور

دودي السعودية
31-08-2006, 04:25 AM
يـــــــــســـلــمـــــو عالاخبااار الرووووعـــــــــه......:076: :022:

sweet
31-08-2006, 09:04 AM
يسلمو عاشق عالاخبار :122:


الله يعطيك العافيه

عاشق سراب...
31-08-2006, 09:29 AM
دودي السعوديه
يسلم مرورك ومنوره

عاشق سراب...
31-08-2006, 09:31 AM
هلابك سويت
ويسلم مرورك والله
وتحياتي لك