المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السجن أربع سنوات لفتاة سعوديــة تُمارس الدعارة !!


زعيم نص الارض
27-07-2006, 11:12 PM
خلود ....فتاة سعـــوديـــة ( تدرس في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة) ... كانت في يوماً من الأيام بـــكراً ..ولكن عُذريتها ذهبت في خبر ( كان ) !!


تعرفت على شاب فلسطيني الجنسيــة ..
لا أدري هل وقعت في علاقتة تحت وهم الحب .. أم من باب التسليــة وقتل وقت الفراغ !!


وكانت تتعذر من أهلها بأنها ستخرج عند صديقاتها للمذاكرة !!


ويوماً وراء يوم سيطر عليها هذا الفلسطيني .. وسلب منها أغلى ماتملك !!

أفقــدها عُذريتها ..بل وأقعها في وحل المخدرات والمسكرات .. !!

تطور الأمر لما هو أبعد من ذلك .. فهذه الفتاة السعوديــة أصبحت سلعــة في يد الشاب الفلسطيني .. يُتاجر بعرضها وشرفها !!

ويوماً " ما " .. حضرت خلود وبسيارتها ( الشبـــح ). " كبنت ليل " ..لتحضر سهرة مع شباب .. وقبض " القواد الفلسطيني " .. أتعابــة ,,
ولم تكن تعلم أنها حضرت لتسهر مع رجال مباحث أعدوا لها كميناً تسقط فيها ,,

أحضــرت خلــود ملابس خاصــة لليلة الحمــراء .. بعد أوعزت لقوادها بأن يجلب لها المســكر ..!!

بالفعل .. أحضرها لها " يــوسف الفلسطيني " .. قاروة من المســكر .. !!


صعدت إلى شقة الدعارة .. وهل تهم ببـيع عرضها بمبلغ " 5000 " ريال فقط !!

وبينما هي كذلك .. تفاجأت .. بأن من حضروا ليسهروا معها ماهم الإ عيونُ ساهرة إصطادتها وهي ساقطة في هذا الوحــل !!

حاولت أن تهرب ,,
ووجدت الباب مُغلق .. وقررت أن تتبع مبدأ " ياروح مابعدك روح " .. !!

أقتربت من النافــذة .. ونظرت الى الأرض .. ووجدتها تبعد مسافة لاتقل عن السبعــة أمتار .. !!

كانت بين نارين .. نار الفضحيــة ... ونار رمي نفسها ومغامرة الحياة أو المــوت .. !!

ولكنها إختارت خيار " القفز " .. أو قرار الإنتحار !!

تقدمت للنافذة .. ورمت بنفسها .. وأمسكت بأمل من الحياة .. !!

لم تتهــور وترمي نفسها على عُجالة .. فهى ترى أن بإمكانها الهروب .. !!

فالأمتار التي تبعدها عن الأرض ليست بكثيرة !!

تعلقت بحافة النافذة .. وأمسكت بها .. !!

وأخذت تطلق صرخات النجــدة .. تجمهــر سكان حي " الروضــة بجدة " ..!!

يااااااااااال الهــول .. ماذا يجري .. ولماذا تحاول فتاة العشرون عام رمي نفسها.. لماذا تحاول الأنتحار !!

أسئلــة تناثرت بين الحضــور ,,

أشفق الجميــع عليها .. ظنوها مظلومة .. !!

وشيئاُ فشيئاً ..تكاثر المارة .. وخرج أصحاب المحلات من محلاتهم ..يترقبون سقوط خلود الجسدي " بعد سقوطها الأخلاقي " .. !!

ترقب .. من الفضوليين .. وتصوير من المراهقين ,,

فكل من يشاهد الموقف .. لايتأخر دقيقة واحدة في إخراج جهاز جوالة وتصوير المنظر !!

وبعد ترقب وانتظار .. أخذت يد خلود تتفلت ..حتى سقطت !!

ورغم ماتعرضت له من اصابات في فخذيها .. ويدها ..تحاملت على نفسها .. !!

صاحت بأعلى صوووت .. إنهم يريدون أن يغتصبونني !!

وتقصد رجال المباحث الذين نصبــوا لها الكمين .. !!

وأخذت تركض .. بعدما تمزقت ملابسها .. ولم تعد تملك شئ يُغطي وجهها ..!!

وشقت الطريق بسرعة .. من وسط الماره المتجمهرين !!

لم تعد تدري أين تذهب .. وماهي الا لحظات ,,

حتى حضر رجال الأمن .. والقوا القبض عليها ..,,

ولكن بعدما دوووت فضيحتها في جميع وسائل الإعلام .. !!

وأصدر مصدر مســؤول بيان يوضــح في حقيقــة " خلود " .. !!

وتناقل الشباب مقطع هروبها وسقوطها وفضيحتها عبر " البلوتوث " .. ,,


ويــــــوم الثلاثاء 29/ 6/ 1427 هـ .. قرأت في صحيفة عكاظ الحكم الذي صدر بحق خلود و " قوادها " الفلسطيني ,,




وهذا نــص الخبــــــــــر :

4 سنوات سجناً لفتاة الروضة ورفيقها


عدنان الشبراوي (جدة)
أصدرت المحكمة الشرعية بجدة امس الاول حكما بالسجن 4 سنوات والجلد 2000 جلدة على المدعوة خلود او فتاة الروضة «20 عاما» التي اصبح مقطع هروبها من رجال الهيئة وقفزها من الدور الرابع في احدى العمائر التي ضبطت فيها حديث المجالس وساحات الانترنت حيث جرى تصويرها بالبلوتوث. تضمن الحكم الذي اصدرته المحكمة حكما مماثلا على رفيقها وهو من جنسية عربية اضافة الى مصادرة السيارة «مرسيدس» التي كانت تستقلها في تنقلاتها وكذا أموال ضبطت بحوزتها وجهازي جوال وذلك اثر ادانتها باعمال الدعارة والقوادة على نفسها وترويج المسكرات.وفي التفاصيل التي تنفرد «عكاظ» بنشرها فإن الادعاء العام عارض الحكم مطالبا بعقوبة أشد من سجنها 4 سنوات واستند في ذلك الى ان خلود مارست الدعارة وترويج المسكر مستخدمة سيارتها بشكل دائم -حسبما ورد في محضر اللجنة الامنية- في التنقل برفقة سائق خاص اينما تريد لممارسة الدعارة وبيع الخمور، لافتا الى ان هذا النشاط محرم شرعا اضافة الى محاولتها الانتحار برمي نفسها من الطابق الثالث من العمارة وتجمهر الناس بعد سقوطها وتصوير محاولتها بالجوالات وتناقل صور الحادث عبر البلوتوث لدى الناس مما لفت الانتباه الى الحادث وجعله حديث الصحف والمجالس لذلك ينبغي التشديد على المدعى عليها لما اقترفته بحق نفسها والمجتمع المسلم الآمن في بلادنا الطاهرة التي تطبق شرع الله سبحانه وتعالى كما ان المدعى عليه «رفيقها» تبين ان عليه سابقتين وهو الذي يقوم بالقوادة عليها، ويروج المسكر الخارجي رغم صدور أمر بابعاده.واشار المحضر الى ان المدعى عليه شجع خلود على التمادي فيما قامت به من اعمال مخلة مما يدل على تأصل الاجرام في نفسه واستمرائه له.وقرر المدعى عليها «خلود-ورفيقها يوسف» عدم قناعتهما بالحكم ثم عاد المدعى عليه «يوسف» وقرر القناعة بالحكم وطلبت خلود تقديم لائحة اعتراضية ثم عادت وقررت قناعتها بالحكم.وعلمت «عكاظ» ان المحكمة اطلعت على التقرير الطبي الصادر من مستشفى الملك فهد العام والمتضمن وصف الاصابة التي لحقت بـ «خلود» بسبب سقوطها من الدور الرابع وهي اصابة في الساعدين وكدمة في الفخذ والحوض الايمن، وقالت «خلود» في التحقيق الذي اجرته هيئة التحقيق والادعاء العام انها لم يسبق لها الزواج، وبعد الاستماع للشهود ومحضر الضبط توصلت التحقيقات لادانة «خلود» بأعمال الدعارة والفساد والقوادة على نفسها بواسطة المدعى عليه رفيقها «يوسف» وحيازتها في شنطتها «عازل طبي ذكري» يستعمل للممارسة الجنسية وملابس لاحياء السهرة وحضورها للمكان المعني بالسهرة ودخولها الشقة وارسالها سائقها الخاص المدعى عليه الثاني لاحضار المسكر المتفق عليه بعد استلامها قيمته وترويجها المسكر من السابق كما ثبت رميها نفسها من النافذة هروبا من القبض عليها مما ادى لاصابتها لنفسها بالاصابات الموجودة في التقرير الطبي وتعريض نفسها للخطر لذلك حكمت المحكمة بسجن المدعى عليها خلود اربع سنوات وجلدها ألفي جلدة مفرقة على بدنها ومجزأة لاربعين مرة بين كل مرة وأخرى عشرة أيام.


اخيراً نسأل الله الحمايـــــــة

منقوووووووووووول

زعيم نص الارض
27-07-2006, 11:17 PM
5 سنوات سجنا لعاق هدد والديه بالقتل وفعل الفاحشة


جريدة عكاظ
في اغرب قضية عقوق من نوعها اصدرت محكمة جدة حكما بالسجن 5 سنوات والجلد 3 آلاف جلدة بحق شاب في الثلاثينات من عمره هدد والديه بالقتل وبفعل الفاحشة بهما بعد ان خلع ملابسه وواجههما عاريا من كل حياء ودين، كما تكررت تهديداته لاخوانه وزوجاتهم بالقتل وفعل الفاحشة. وجاء في سياق الحكم ان لا يشمله عفو الا بموافقة والده. وفي التفاصيل التي حصلت عليها «عكاظ» فقد اسفر تحقيق المدعى العام بهيئة التحقيق والادعاء عن توجيه الاتهام الى «العاق» بشرب المسكر وعقوق والديه والاعتداء على والده بالضرب وتهديده بسكين وبفعل الفاحشة واظهار عورته امامه وكذا لاخوانه وابنائهم وزوجاتهم ومحاولته الاعتداء على اخيه الاكبر بالسكين مطالبا بالحكم على المدعى عليه بحد المسكر والحكم بتعزيره لقاء عقوق الوالدين وتشديد العقوبة عليه كون ما اقدم عليه يعد فعلا محرما ومعاقبا عليه شرعا. وطلبت المحكمة من الشاب المدعى عليه الرد على الدعوى والاتهامات الموجهة اليه فأمنّ على صحة ما ذكره المدعي العام من عقوق الوالدين وتهديد أهل بيته واخوته ووالديه بالقتل وتعاطي المخدرات والمسكرات. فيما اشار المدعي «والد الشاب» امام المحكمة الى ان ابنه مغالٍ في العقوق وقال انه سبق ان دخل السجن وخرج منه في نفس الجريمة الا انه لم يرتدع فهو يشتمني ووالدته واخوانه ويهددنا بالقتل بل يضع السكين على رقابنا جميعا.. كما لا يتورع عن تهديدنا بفعل الفاحشة فينا وانه يتعاطى المسكر والمخدرات. واضاف.. تعبت من تماديه في العقوق بل انه اصبح غير مأمون على أهلي والمجتمع لذلك أطالب بسجنه الى ان يظهر صلاحه جليا ويقلع عن تعاطي المخدرات والمسكرات.
وفي رده على ما ذكر والده أجاب الشاب قائلا: ما ذكره والدي صحيح لكن ذلك يصدر مني أثناء تناولي للمسكرات والمخدرات وأنا مستعد للعلاج من كل ذلك، وعليه قررت المحكمة اجراء كشف طبي على الشاب من الناحية العقلية والنفسية ورفع تقرير بذلك غير ان التقرير الذي اصدره مستشفى الأمل بجدة بتاريخ 8/1/1427هـ وذلك بعد اجراء الكشف السريري اثبت ان الشاب لم تظهر عليه اعراض انسحابية او تسممية وجاءت نتيجة الفحص خالية من المواد الادمانية على ان يتابع بالعيادات الخارجية. عندها تقدم الأب مرة أخرى للمحكمة وقال ان ابنه عاد لممارساته السابقة من تهديد وتحرش بجميع أفراد العائلة رغم انه كما يقول الأب احسنت التعامل معه وكنت أريد ان أزوجه الا انه رفض الزواج والعلاج وعاد لسيرته القديمة في شرب المسكرات وتعاطي المخدرات. علما -يضيف والده- بانه سبق ان اقمت عليه دعوى مماثلة وتعهد حينها أمام المحكمة بعدم العودة لما بدر منه من تصرفات شائنة كما تعهد بالتوبة الى الله لكنه عاد لسيرته الاولى دون وازع من ضمير. واختتم الأب بالقول.. لا فائدة من هذا «العاق» ولذلك اطلب من المحكمة ان تصدر حكما بسجنه طويلا والا يغادر السجن اثناء محكوميته إلا بموافقتي.
الرادع الوحيد
الشاب قال في رده على ما ذكره والده.. كل ما قيل صحيح وقد بدر مني نتيجة لتعاطي المخدرات والمسكرات ولكن تبت الى الله وأرجو ان تساعدوني على التوبة لكن والده يرى غير ذلك حيث يقول لا أرى جدوى من مزاعمه وليس له رادع سوى السجن.
وبناء على دعوى المدعي العام واجابة المدعى عليه ودعوى المدعي ولما ورد في تقرير الطب الشرعي من ثبوت تعاطي المدعى عليه للمسكر والمخدرات حكمت المحكمة بجلده «80» جلدة علنا حد المسكر، كما ثبت على المدعى عليه عقوقه لوالديه وتهديده لهما ولاخوانه بالقتل والفاحشة ونظرا لسوابقه الظاهرة بالصحيفة وهي أربع في السكر أقيم الحد عليه فيها جميعا مما يدل على استهتاره وتأصل الاجرام في نفسه، لذلك حكمت المحكمة للحق العام بجلده «3» آلاف جلدة مفرقة على بدنه وعلنا ومجزأة لستين مرة بين كل مرة واخرى عشرة أيام وحكمت المحكمة للحق الخاص بسجنه خمس سنوات تبدأ من تاريخ ايقافه على ان لا يشمله عفو الا بموافقة والده وبعرض الحكم عليهم قرر المدعى عليه «الشاب» والمدعي في الحق الخاص «الاب» قناعتهما بالحكم والمدعي العام عدم المعارضة وصدر صك شرعي بذلك واجب التنفيذ.

admin
27-07-2006, 11:25 PM
يعطيك العافيه اخوي زعيم على هالاخبار على انها توجع القلب
ماقول الا الله يهدي عامة المسلمين لما يحب ويرضى

زعيم نص الارض
27-07-2006, 11:36 PM
اللهم آمين



اخبار توجع القلب بس خلها لنا عبره

النــــــــورس
28-07-2006, 12:53 AM
شكرا لك اخوي زعيم على الأخبار

كل الحزن
28-07-2006, 02:35 AM
أستغرب من حقيقة مؤلمة نعيشها بقوة وحزت في نفسي كثيراً إلى أن جاء الوقثت المناسب لقولها
أينما ذهبت وفي جميع المنتديات تجد عنواناً لافتاص للنطر يشدك حتى تقرأه
ويتضمن كويتية في ملهى، سعودية ترقص، اماراتية تمارس الدعارة، خليجية سكرانة،، الخ
من العناوين الغير لائقة على الإطلاق..
طيب ليش هالعبارات التي تخدش الحياء وشو الهدف من إطلاقها ما فهمت؟!!!
على العموم أنا ما أقصدك لكنها واقع مؤلم نعيشه ونسمع عنه بشكل كبير
شكراً لك زعيم نص الأرض على الأخبار الحزينة

لحظة شوق
28-07-2006, 04:57 AM
بالفعل قصص تألم لها القلوب وتدمع لها العيون

من اناس اصابهم مرض الثقه المفرطه وتعلقت قلوبهم بالبعد عن الله

الا ان تقع الكراثه ولا ينفع الندم ...,

وان كنت اتفق مع كل الحزن ..,

عنواين ليس لها هدف معين سوى لفت النظر ..,

ايا ً كان الجنس وايا ً كانت الجنسية

فإن العيب واحد ويخص كل من اساء ..,

كل الشكر لطرحك اخوي زعيم دمت كما تحب ..,

عشق الليل
28-07-2006, 11:39 AM
لاحول ولاقـوة الابالله ...

يعطيكـ العافيه اخوي ..

ع تلكـ الاخبار الموعظيه ..

.

مودتي...

عاشق سراب...
28-07-2006, 07:44 PM
انا لله وانا اليه راجعون
مشكور اخوي زعيم نصف الارض
في الحقيقه ناسف لما نقراء
تحياتي
عاشق سراب...

زعيم نص الارض
28-07-2006, 07:49 PM
محميد الرجه هلابك اخوي وشرك على مرورك الكريم

كل الحزن في زمنا هذا وفي اي موضوع محزن مفرح تجدي العنوان جذاب ومضمونه خاوي , بالعكس وحتى اذا كنت تقصديني فهذا ليس عيبا (الخطا وارد من كل شخص فاذا انا اخطات فقولي لي حتى لا تتكرر مني ) يعني المرات الجايه لانه هذي المره لست انا المقصود :055: تقبلي مني خالص التحيات

لحظة شوق نعم تدمع العين لم نقراءه او نسمعه من قصص محزنه لاخواتنا في الاسلام .


عشق الليل الله يعافيك اختي .

تشا تشا تشاااااااااااااااو

زعيم نص الارض
28-07-2006, 07:55 PM
اخي العزيز عاشق سراب العفو اخوي واشكرك على الرد


اخيراً نسأل الله الحمايـــــــة

P!nky G!rl
06-08-2006, 05:50 PM
لاحول ولاقوة الا بالله


الله لايبلانا

المصرقعة
21-08-2006, 08:32 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..
من جد الدنيا صارت تخوف

الله يعافينا بس و لا يبلانا

http://www.al-amakn.net/up2/uploads/7ea3ba8e32.gif (http://www.al-amakn.net/up2)

تقبل تحياتي لك

صرقوووووووعه اللي بكل مكان مركوووووووووزه

دودي السعودية
30-08-2006, 04:19 AM
مــشـــكـــووووور على هالموضــوع....
الله يعطيك الــــــف عاااافية...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( اللهم استرنا واستر المسلمين ))

صاحب الإمتياز
30-08-2006, 04:38 AM
لاحول ولاقـوة الابالله ...

يعطيكـ العافيه اخوي ..

ShoOoOoMi
30-08-2006, 04:43 AM
شكرا زعيم نص الأرض

انا ما اقول غير الله يسترنا جميعاً دنيا وأخر

والله الدنيا رخيصه ووسخه

وإلي يمشي وراها يتوسخ أكتر وأكتر

الله يحفظنا من كل مكروووه

اللهم لا تجعلنا عبرة لأحد ..

لك شكري وإمتناني على موضووعك الرائع

مع تحيات

شومي

soso 90
02-09-2006, 05:57 PM
يعطيك العافيه اخوي الزعيم...على الاخبار اللي مفروض ياخذ

الانسان عبره.....تحياتي

algahni2007
08-09-2006, 08:46 AM
يعطيك العافيه اخوي زعيم على هالاخبار على انها توجع القلب
ماقول الا الله يهدي عامة المسلمين لما يحب ويرضى

سكون
11-09-2006, 01:03 AM
ان لله وانا اليه راجعوون


ولا حول ولا قوة الا بالله



فعلا ً واقع مؤلم

هوهو
11-09-2006, 02:32 PM
:0150: :0150: :122: :122: :019: :076: :076:

عـطـ الليل ـر
12-09-2006, 11:43 AM
اللهم امين اخي ومشكور على الاهتمام ولا حول لا قوة الا بالله

وسام الحب
24-09-2006, 12:45 AM
ان لله وان اليه راجعون
اللهم احفظنا بحفظك يارب
مشكور اخوي زعيم نصف الارض
على الموضوع

دلوع الاماكن
08-10-2006, 02:51 AM
كفانا الله شر المصايب والله يحمينا ويحمي المسلمين





وجزاك الله خير الجزاءاخوي زعيم نص الارض

زعيم نص الارض
09-10-2006, 06:14 AM
هلابكم اخواني واخواتي واعذروني على التاخر في الرد



وااشكركم على ردكم والله يبعد عنك شر الدنيا

اسيرة قلبه
09-10-2006, 10:44 PM
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ...

و الله ما ادري هذولا البنات رخيصة عليهم نفسهم و شرفهم لهذي الدرجة و لا اشنو .؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نسال الله الستر و السلامة ...

مشكور اخوي على القصة المؤلمة ........

:032: :032: :032: :032:

زعيم نص الارض
09-10-2006, 11:13 PM
هلابك اختي اسيرة قلبه

وهذا انتي تقوليها نسال الله الستر والسلامه


تحياتي لك اختي