المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز


لحظة شوق
20-08-2006, 01:31 AM
تعثر ليفربول والارسنال والصدارة لبورتسموث

http://sports.naseej.com/Images/196217_arsnal.jpg

تعثر فريقا ليفربول والارسنال في بداية الدوري الإنجليزي لكرة القدم وذلك بعد تعادلهما مع شيفيلد يونايتد(الصاعد)، وأستون فيلا بنفس النتيجة(1-1) ، فيما حقق فريق بورتسموث الصدارة بفوزه الكبير على بلاكبيرن روفرز بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى.
فعلى ملعب الإمارات عانى فريق الارسنال كثيرا امام ضيفه أستون فيلا الذي نجح في التقدم بهدف جاء عن طريق أولوف ميلبيرج(53)، لكن الارسنال ادرك التعادل قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق عن طريق البرازيلي جيلبرتو سيلفا، لينال كل منهما النقطة الأولى.
وتكرر نفس السيناريو في مباراة الصاعد شيفيلد يونايتد وضيفه ليفربول حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف السبق عن طريق روب هيولسي ليدرك ليفربول التعادل عن طريق روبي فولر(71 من ركلة جزاء) .
وذهبت الصدارة من نصيب فريق بورتسموث الذي اكتسح ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثة أهداف نظيفة سجلت عن طريق النيجيري كانو(هدفين) وتودوروف، وفاز بولتون على ضيفه توتنهام بهدفين دون مقابل سجلا في الربع الساعة الأولى من الشوط الأول عن طريق كيفن ديفز وايفان كامبو ، وفاز نيوكاسل على ويجان بهدفين مقابل هدف، وإيفرتون على واتفورد بنفس النتيجة.
وفاز الضيف الجديد ريدينغ على ميدلزبرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين خسر شارلتون امام مضيفه ويست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فين حين يلتقى غدا الاحد


مانشستر يونايتد (--/--) فولهام
الساعة " 3:30 " .. عصرا ً
القنوات العربية الناقلة " Art سبورت 4 "..

تشيلسي (--/--) مانشستر سيتي
الساعة " 6:00 " .. مساء
القنوات العربية الناقلة " Art سبورت 4 "..

بتوقيت السعودية

النــــــــورس
20-08-2006, 01:58 AM
لحظه شوق
شكرا على اخبار النتائج

لحظة شوق
21-08-2006, 01:51 AM
مانشستر يونايتيد يطلق صفارات الإنذار بالدوري الإنجليزي

http://82.201.143.69/artsportstv/Images/NewsPics/Medium/20050809T192544210267.jpg

وجه نادي مانشستر يونايتد اليوم إنذاراً شديد اللهجة لكل فرق الدوري الإنجليزي، إثر تغلبه بخمسة أهداف على فريق فولهام في ختام مباريات الأسبوع الأول للدوري الإنجليزي.

وسيطر مانشستر على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، ووضع فريق فولهام في وسط ملعبه، ونجح لويس ساها في افتتاح التسجيل مبكراً إثر عرضية من جاري نيفيل في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف روني الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من متابعة لرأسية ساها، وبعدها بدقيقة تقريبًا يضع أيان بيرس لاعب فولهام الهدف الثالث لمانشستر بالخطأ بعد أن فشل في تقدير عرضية كريستيانو رونالدو.

ومن عرضية من جون أوشيه يحرز كريستيانو رونالدو أجمل أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة عشر؛ ليصعب الأمور على فولهام برباعية نظيفة في أول ثلث ساعة من المباراة.

وتستمر أحداث المباراة بمحاولات فولهام لتحسين النتيجة، ومحاولات مانشستر لمضاعفة عدد الأهداف، وفي الدقيقة الأربعين يرد ريو فرديناند مدافع مانشستر الجميل لبيرس لاعب فولهام ويسجل بالخطأ في مرماه، عندما اصطدمت به تسدية ملبرانك لتغير اتجاهها وتدخل إلى شباك مانشستر، معلنة عن تلقي الشياطين الحمر لأول أهداف الدوري.

ويأبي واين روني أن ينتهي اللقاء بهذه النتيجة، فيعود ويسجل مرة أخرى في الدقيقة 64 معلناً عن أول خماسية في الدوري الإنجليزي لهذا العام.

تشلسي ينطلق بثلاثية في مانشستر سيتي

http://sports.naseej.com/Images/196295_Chelsea.jpg

فاز فريق تشلسي (حامل اللقب) على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل ، وذلك في بداية دفاعه عن لقبه كبطل للدوري الإنجليزي، وذلك في المباراة التي جرت اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الأولى.
جاء الهدف الأول عن طريق القائد جون تيري(11)، وفرانك لامبارد(25)، ودروقبا(78).
لم يجد تشلسي صعوبة كبيرة في الفوز حيث بدأ المباراة مهاجماً وذلك بمشاركة ثنائي الهجوم دروقبا والمنتقل حديثا الأوكراني اندري شفتشنكو والذي حاول كثيرا التسجيل في ثاني مشاركة رسمية له مع فريقه تشلسي لكنه فشل في ذلك، رغم انه كان قد سجل في أول مشاركة له مع تشلسي وكانت في مباراة الدرع الخيرية والتي خسرها تشلسي امام ليفربول 2-1.
وبالعودة لمجريات المباراة استطاع تشلسي ان يسجل الهدف الأول عند الدقيقة 11 عن طريق رأس قائده جون تيري الذي استفاد من كرة عرضية من خطأ نفذه الهولندي روبين ليضع تيري الكرة في شباك الضيوف كهدف أول في المباراة.
بعد 14 دقيقة ومن تسديدة قوية من المدفعجي لامبارد ترتطم بأحد المدافعين وتأخذ طريقها نحو المرمى كهدف ثاني وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
في الشوط الثاني تحسن أداء مانشستر سيتي ولكنه لم ينجح في تقليص النتيجة التي رفعها تشلسي إلى 3 أهداف بفضل هدف مهاجه الإيفواري دروقبا قبل النهاية بـ12 دقيقة.
بهذا الفوز يحتل تشلسي المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي فاز بخمسة أهداف مقابل هدف لفولهام.

صاحب الإمتياز
21-08-2006, 03:04 AM
يعطيك العافية اخوي

وبانتظار المزيد

تحياتي

حليب منعنع
21-08-2006, 08:40 AM
يسلموووو على الاخبار الحلوووه

سلاااااااااااام