المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى . . زوجة حميدان التركي تصل إلى الرياض مع أبنائها الخمسة.. مساء الجمعة


عــازف الآهــات
21-09-2006, 04:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

"

"

الرياض - محمد الغنيم:
تصل الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة السابعة مساء الجمعة السيدة سارة محمد الخنيزان زوجة المعتقل حميدان التركي مع أطفالها الخمسة (تركي ولمى ونورة واروى وربا) على متن رحلة الخطوط السعودية القادمة من نيويورك بعد انقضاء محكوميتها التي قررتها المحكمة الفيدرالية بولاية كلورادو أغسطس الماضي وهي السجن ستون يوماً وخدمة المجتمع هناك 48 ساعة ودفع تعويض 90 الف دولار اضافة الى وضعها تحت الإقامة الجبرية بعد خروجها من السجن.
وعلمت «الرياض» أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن تولت بترتيب اجراءات عودتها وأبنائها الى المملكة في سياق جهودها ومتابعتها المستمرة لقضيتها وزوجها.

وسيكون الشيخ صالح السدلان أستاذ الفقه بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - خال المعتقل - في مقدمة مستقبلي أبناء وبنات حميدان مع والدتهم في المكتب التنفيذي بالمطار كما ستكون في استقبالهم اسرتا التركي والخنيزان اضافة الى عدد من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المحلية.

وأفادت مصادر «الرياض» ان زوجة حميدان التركي ستنتقل مباشرة مع أبنائها من أرض المطار الى منزل والدة حميدان التركي بحي التعاون شمال الرياض حيث سيقام حفل استقبال «خاص» بالعائلة هناك بهذه المناسبة.

المتحدث باسم العائلة الاستاذ فهد النصار اعرب ل «الرياض» بدوره عن شكر وتقدير اسرتي التركي والخنيزان لسفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن على جهودها في ترتيب امر عودة السيدة سارة الخنيزان الى ارض الوطن مع ابنائها متمنياً ان تكلل جهود الجهات العليا التي تدخلت لدى السلطات الأمريكية على أعلى المستويات لحل قضية حميدان التركي كما افاد بذلك مندوب وكالة الأنباء السعودية في واشنطن بداية هذا الشهر حتى يعود الى ارض الوطن قريباً وتكتمل الفرحة بمشيئة الله.

هذا وكانت السيدة سارة الخنيزان قد واجهت اقسى انواع المعاملة من السلطات خلال فترة بقائها هناك وتعرضت خلال سير القضية الشائكة التي بدأت قبل عامين تقريباً للعديد من الظروف الصعبة الى جانب الظروف المتعلقة بقضية زوجها وأُجبرت على خلع الحجاب في المحكمة ومنعت من أبنائها وسجنت كما أجبرت على العمل يومين لخدمة المجتمع هناك وكبّلت بالسلاسل واقتيدت بطريقة مؤثرة للسجن في أغسطس الماضي وسط اطفالها خلال جلسة الحكم.

يذكر ان مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكية رافيل أريكا التي زارت المملكة الاسبوع الماضي قد وعدت بالتحقيق في ملابسات قضية حميدان التركي وخاصة فيما يتعلق بنزع الحجاب عن زوجته في المحكمة على حد ذكرها.

"

"

الخبر من جريدة الرياض

"

"

باسمي وباسم جميع الاعضاء اقدم الشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بالسفارة السعودية بامريكا على هذه الجهود الجباره من اجل اعاده هؤلاء المظلومين

ولن تكتمل فرحتنا الا بعودة اسيرنا واسيرهم وابننا حميدان التركي الى ارض هذا الوطن وهو مرفوع الرأس ويحمل براءته

بإذن واحد احد

"

"

؛؛؛
؛؛
؛

؛؛ صــادق الــود ؛؛

المصرقعة
21-09-2006, 09:01 AM
الله يسمع منك يا صادق

وان شا الله يرجع لنا و لارض بلاده


تسلم على الخبريه

تحياتي لك

صرقووووووووعه اللي بكل مكان مركوووووووووووزه :021: :021:

لحظة شوق
21-09-2006, 01:23 PM
الله يسمع منك اخوي صادق الود ..,

ونسأل الله الكريم أن يرد تركي لديارة ليلتقي بابنائه واحبائه في اقرب الاوقات


وتسلم اخوي لتواصلك .,

دموع الورد
21-09-2006, 03:09 PM
هذي هي الحريه الي يقولون عنها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والحمد لله ان الام والاطفال رجعوا ويا رب تكتمل فرحتهم بعوده ابوهم سالم

باسمي وباسم جميع الاعضاء اقدم الشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بالسفارة السعودية بامريكا على هذه الجهود الجباره من اجل اعاده هؤلاء المظلومين

ولن تكتمل فرحتنا الا بعودة اسيرنا واسيرهم وابننا حميدان التركي الى ارض هذا الوطن وهو مرفوع الرأس ويحمل براءته

بإذن واحد احد

تحيااتي...دمووع

عاشق سراب...
23-09-2006, 07:54 PM
الله يسمع منك صادق الود
ولك اجمل تحيه على نقل الممتاز
وتحياتي لك

كل الحزن
23-09-2006, 10:33 PM
ان شالله يكون الخبر صحيح
والله يرجع حميدان التركي لوطنه وأهله سالماً معافى

شكراً لك اخوي صادق الود

حليب منعنع
23-09-2006, 11:06 PM
الله يفك اسره ان شا الله


والحمد لله على سلامتها

ومشكوور على النقل يا صاادق

ويعطيك العاافيه


سلااااااااااااااااااااااااااام

النــــــــورس
24-09-2006, 02:13 AM
الحمدلله على سلامه زوجته والله يرجع تركي الى ارض الوطن سالما معافا

وشكرا على نقل الخبر