المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي بدون حارسه يستضيف برشلونة الاسباني


صاحب الإمتياز
18-10-2006, 06:53 AM
تشلسي الانجليزي && برشلونة الاسباني

المباراة ستقام الساعة 9,45 مساءً بتوقيت السعودية على

قناة ارتي سبورت 4

وسط ترقب أوروبي وعالمي للمواجهة الصعبة والمهمة بين تشيلسي وبرشلونة اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة من مباريات الدور الاول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا أكد تشيلسي أنه لا يعاني من أي أزمة بسبب غياب حارس مرماه الاساسي بيتر تشيك عن المباراة.



ويغيب الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك عن صفوف تشيلسي الانجليزي لمدة ستة أسابيع على الاقل بسبب إصابته بكسر في الجمجمة كما كان الحارس البديل له كارلو كوديتشيني قد نقل من الملعب محمولا بعد إصابته بارتجاج في المخ خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ريدينج 1/صفر في الدوري الانجليزي.



وأصبح البديل المتوافر أمام تشيلسي بطل الدوري الانجليزي في الموسمين الماضيين قبل استضافة برشلونة بطل الدوري الاسباني في الموسمين الماضيين وحامل لقب دوري ابطال أوروبا هو حارس المرمى البرتغالي إنريكه إيلاريو.



ويدرك البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أن إيلاريو الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين يوم السبت المقبل لم يخض أي مباراة مع الفريق منذ أن انتقل إليه من صفوف ناسيونال البرتغالي.



ولكن مورينيو يعرف إمكانيات إيلاريو جيدا منذ أن كان مدربا له في إيلاريو.



ويثق جو كول نجم تشيلسي في قدرة إيلاريو على خوض المباراة وقبول التحدي الصعب في "لقاء السحاب" على استاد ستامفورد بريدج.



وقال كول "إنه حارس مرمى جيد للغاية. وإذا شارك في المباراة فلن يترك الفرصة. إنه يبدو بشكل جيد في التدريبات ويتمتع بخبرة كبيرة."



وكان تشيلسي قد أطاح ببرشلونة من الدور الثاني للبطولة (دور الستة عشر) في عام 2005 ولكن برشلونة ثأر لنفسه وأطاح بتشيلسي من نفس الدوري في نفس البطولة الموسم الماضي بعدما تغلب عليه 2/1 في عقر داره على استاد ستامفورد بريدج.



وإذا كان تشيلسي سيفتقد لجهود حارسه العملاق فإن برشلونة سيفتقد هو الاخر لجهود مهاجمه العملاق الكاميروني صامويل إيتو بسبب الاصابة في الركبة كما يغيب عن صفوف الفريق اللاعب جوليانو بيليتي الذي كان نجم المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والتي تغلب فيها برشلونة على أرسنال الانجليزي حيث سيظل بيليتي في برشلونة بسبب الاصابة في الكتف.

وينتظر أن يشارك في المباراة اللاعب كارلوس بيويل قائد برشلونة ليقود فريقه في المباراة المهمة التي يخوضها بمعنويات مرتفعة بعد أن انفرد بصدارة الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه بعد أن تغلب على أشبيلية 3/1 أمس الاول الاحد.



ويعود المهاجم الايسلندي إيدور جودجونسون إلى ملعب ستامفورد بريدج من خلال فريق برشلونة الذي انضم إليه قادما من تشيلسي في صيف هذا العام. ويأمل اللاعب ألا يجد استقبالا عدائيا من جماهير تشيلسي.

وقال جودجونسون "لا أعرف كيف ستتصرف الجماهير تجاهي ولكنني أتمنى أن يكون رد فعلهم جيدا لان تشيلسي كان جزءا من حياتي. ولكنني يجب أن أمنح كل شيء الان إلى برشلونة وأن أركز مع فريقي الجديد."



وأوضح جودجونسون "إنها مباراة مهمة أمام فريق قوي وصعب وصلد ومنظم. ويجب أن نركز بالفعل في هذه المباراة. وسيحاول تشيلسي الاستفادة من جميع الفرص حتى الصغيرة منها."



وفاز تشيلسي بمباراتيه السابقتين في إطار المجموعة الاولى ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين أمام برشلونة الذي فاز في مباراة وتعادل في أخرى.


تحياتي

زعيم نص الارض
18-10-2006, 07:04 AM
:157:


يالله يا رب يا كريم تفووووووووووز تشيلسي




ويعطيك العافيه زيزو

سام 6
18-10-2006, 07:02 PM
يعطيك العافية اخوي

واتوقع مباراة حريقة بين الفريقين

واتمنى برشلونة علشان

كارلوس بيويل قائد برشلونة


وعلى دروب الخير نلتقي

صاحب الإمتياز
22-10-2006, 06:14 AM
والله وتحققت امنيتك يالزعيم

وشاكر تواجدك


تحياتي

صاحب الإمتياز
22-10-2006, 06:15 AM
ما كل ما يتمنى المرء يدركه يا سام

وخيرها بغيرها


تحياتي