المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممثلي الكره السعوديه الاهلي ناجح النصر راسب


زعيم نص الارض
13-12-2006, 08:10 PM
قدم اداءً هجومياً راقياً..


الاهلي يعزف سيمفونية عربية بقيادة (مالك) ويدك شباك القادسية الكويتي بسداسية



http://www.alriyadh.com:81/2006/12/12/img/122616.jpg


بسداسية "تاريخية" تدرس في عالم كرة القدم.. "أربعة" منها لنجم النجوم المتألق مالك معاذ استهل الفريق الاهلاوي مشواره في دور الثمانية لبطولة الاندية العربية على حساب فريق القادسية الكويتي وذلك في المباراة "المثيرة" التي جمعتهما مساء امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث تألق "مالك معاذ" ورفاقه ولقنوا ضيوفهم درساً قاسياً في بداية مباريات المجموعة الاولى العربية وقد جاءت الاهداف الاهلاوية عن طريق معتز الموسى وخالد بدرة و"سوبر هاتريك" لمالك معاذ.. وفيما يلي التفاصيل..
الشوط الاول

بدأت المباراة في شوطها الاول بداية سريعة ومثيرة بلا تحفظات او تعقيدات تذكر من قبل الفريقين.. محاولات اهلاوية واخرى قدساوية اخطرها كرة مباشرة لحسين عبدالغني عند الدقيقة السابعة وتصويبة قدساوية خطرة لشمل مبارك امسك بها نجم الحراسة الاهلاوية ياسر المسيليم.. وعند الدقيقة ال"29" نجح المدافع الاهلاوي معتز الموسى في الوصول الى الشباك القدساوية اثر كرة مرتدة من احد المدافعين عالجها الموسى قوية داخل المرمى وعند الدقيقة ال"34" تألق ياسر المسيليم في ا نقاذ المرمى الأهلاوي من كرة مباشرة لنجم الهجوم القدساوي بدر المطوع.. تلاها بدقيقة واحدة فقط احتساب الحكم اللبناني الدولي طلعت نجم ضربة جزاء للفريق الأهلاوي على حارس المرمى بدر جمعة لإعاقته معتز الموسى تصدى لتنفيذها اللاعب التونسي الدولي خالد بدرة ولعبها بكل ثقة على يمين حارس المرمى.. وبعد ذلك انهار الفريق الضيف وراح يتسرع لاعبوه في محاولة تقليص الفارق وكان ذلك على حساب خط الظهر الذي انكشف تماماً لمالك معاذ ورفاقه.

وعند الدقيقة ال"42" تمكن "معاذ" من ترجمة جهوده الكبيره وأفضلية فريقه إلى هدف ثالث "ملعوب" عندما تسلم كرة ساقطة على صدره ثم مررها قبل وصولها إلى الأرض من فوق الدفاع القدساوي ثم على الطائر بكل ثقة وحرافة إلى داخل الشباك القدساوية لينتهي الشوط الأول من المباراة بثلاثية اهلاوية مقابل

لا شيء للفريق الضيف.


http://www.alriyadh.com/2006/12/12/img/122615.jpg


الشوط الثاني




وفي شوط المباراة الثاني واصل الفريق الأهلاوي أفضليته وسيطرته على مجريات اللعب في ظل الضعف الدفاعي الواضح في الصفوف القدساوية وكاد مالك معاذ المتألق في هذا اللقاء أن يضيف هدفاً رابعاً لفريقه الأهلي عند الدقيقة 48لولا تدخل الدفاع القدساوي في إبعادها، تلاها رأسية خطرة لصاحب العبدالله اعتلت العارضة القدساوية.

وعند الدقيقة "63" سنح لميراج الأهلاوي فرصة ذهبية للتسجيل ارتدت من القائم الأيمن لمرمى بدر جمعة.

وعند الدقيقة "75" أضاف مالك معاذ الهدف الرابع للأهلي والثاني له في هذه المباراة برأسية رائعة إثر استثماره لعرضية متقنة من الجهة اليمنى وتحديداً من علي العبدلي سكنت في الزاوية البعيدة لحارس المرمى القدساوي.

وعند الدقيقة "83" أضاف نجم نجوم هذه المباراة اللاعب الأهلاوي الدولي مالك معاذ الهدف الخامس لفريقه والثالث له "هاتريك" من رأسية مماثلة لرأسية الهدف الرابع، ولكن هذه المرة من كرة عرضية من الجهة اليسرى عكسها بنجاح كابتن الفريق حسين عبدالغني ليستسلم بعد ذلك الفريق القدساوي ويسلم الملعب بأكمله لنجوم الكرة الأهلاوية.

وعند الدقيقة ال "87" اختتم مالك معاذ مهرجان الأهداف الأهلاوية المثير بهدف سادس لفريقه ورابع له "سوبر هاتريك" بكرة ماكرة "كوبري" من بين قدمي حارس المرمى القدساوي بدر جمعة بعد ان وصلته كرة عرضية أرضية من وليد الجيزاني أنهاها بكل حرافة وإبداع داخل المرمى القدساوي لتنتهي المباراة بعد ذلك بسداسية أهلاوية تاريخية مقابل لا شيء لفريق القادسية الكويتي. وفي نفس المجموعة تعادل الزمالك مع أهلي أبو عريج الجزائري في القاهرة (2/2) أما في المجموعة الثانية في بطولة العرب فقد فاز الفيصلي على الكويت الكويتي (0/1).

زعيم نص الارض
13-12-2006, 08:12 PM
سطيف يكشف حال النصر المخيف


http://www.arriyadiyah.com/SiteImages/News/2006/12/13/28721.jpg






صعّب الفريق الكروي الأول بنادي وفاق سطيف الجزائري من مهمة نظيره النصر السعودي لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال العرب حيث هزمه بهدفين لهدف أمس الثلاثاء في الرياض في أولى مباريات الفريقين في دور الثمانية (دور المجموعات).. ولم يقدم النصر المستوى المتوقع منه وظهر متواضعا وهو يتخلف في مناسبتين عن ضيفه وينهي المباراة خاسرا، تقدم الجزائريون بهدف عيسى الحاج مع مطلع الشوط الثاني47 وعادله طلال المشعل 59 قبل أن يسجل عز الدين بن شعيرة هدف الفوز لفريقه 69 وبات النصر ثالث مجموعته متخلفا عن سطيف المتصدر والفيصلي الأردني الوصيف ومتقدما على الكويت الكويتي الرابع.
اندفاع
اندفع الفريقان مبكرا للهجوم بغية الحصول على هدف السبق.. وبعد بداية نصراوية مشتعلة قادها (البرازيلي) دينلسون أمسك الضيوف بزمام الوسط أكثر.. غير أن الدقائق العشر الأولى مرت دون خطورة حقيقة على المرميين، ومع مرور الوقت انحصر اللعب على الدائرة.. حاول النصراويون اللعب عبر العمق من خلال تحركات دينلسون والمشعل بينما ركز لاعبو الوفاق هجومهم عبر الطرف النصراوي الأيسر، غير أن الكرة هنا وهناك ظلت بطيئة ورتيبة ومن السهل قراءتها من المدافعين.
وتحصل المشعل على أول فرصة حقيقية للتسديد عندما مرر الحارثي كرة عرضية متقنة لم يحسن تسديدها في المرمى فوصلت ضعيفة للحارس الجزائري 25.
ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته تحسن أداء النصر واستعاد السيطرة على زمام الأمور ولكن دون خطورة فعلية على مرمى سطيف.. وساهم خروج سعد الحارثي من منطقة الجزاء في إضعاف الهجمة النصراوية.. وفي أخطر الكرات في الشوط الأول اندفع الجزائري يسعد بورحلي على كرة رأسية وسط غفلة من الدفاع النصراوي ولكن الحارس الخوجلي كان يقظا لمحاولته وحولها إلى ركلة زاوية لم تستغل 35 وحاول بلانكو الرد بتسديدة أرضية إلا أن محاولته كانت ضعيفة، وأراد هارون تجريب قدمه هو الآخر غير أن كرته انتهت فوق العارضية بكثير 40 وتحصل النصر على أخطر كراته قبل دقيقة من انتهاء الشوط الأول عندما وصلت الكرة لمهاجمه البنمي بلانكو الذي سدد بشكل مباغت تجاه المرمى.. غير أن الحارس الجزائري حجاوي كان في المكان المناسب 44.
الشوط الثاني
تفاجأ النصراويون بهدف جزائري مبكر استغل فيها الحاج عيسى تقاعس المدافع التوجولي ماساماسو عن تخليص الكرة المشتركة بينهما ليعود لتسديدها ساقطة من فوق الحارس النصراوي الخوجلي47.
اندفع النصراويون بغية تعديل النتيجة مكثفين كراتهم عبر الجهة اليسرى الجزائرية.. غير أن الاندفاع النصراوي غير المدروس كشف مرماهم.. وكاد بورحلي أن يضاعف الغلة لفريقه بهدف ثان إلا أن تسديدته انتهت على قدم ماساماسو.
عانت الكرة النصراوية من البطء مع ذبول عطاء لاعبي الوسط.. وافتقد الهجوم للدعم.. واضطر الحارثي للعودة للوسط أكثر من مرة للحصول على الكرة مما زاد من إرهاقه.. ولكنه نجح في تجاوز محنته وتمرير كرة متقنة لطلال المشعل الذي انفرد بالمرمى وتجاوز الحارس قبل أن يحول الكرة في الشباك الجزائرية بعد أن ساهم المدافع عادل معيزة في تحويلها إلى داخل مرماه 59 وبعد أقل من دقيقتين سدد السلامة كرة قوية تصدى لها الحارس حجاوي 61. اشتعلت المباراة أكثر مع عودة المباراة لنقطة البداية.. وانتهت محاولة المشعل للتسديد على المرمى من كرة ثابتة إلى الشباك الجانبية ودفع النصراويون غاليا ثمن الاندفاع للهجوم فمرر رحو كرة طويلة لعز الدين بن شعيره الذي مرر بدوره للحاج عيسى سدد الأخير بقوة في يد الحارس النصراوي إلا أن بن شعيره كان على الموعد وأسكن الكرة الشباك النصراوية دون مضايقة من الدفاع 69 وكاد الدفاع الجزائري أن يسجل هدفا في مرماه بيد أن الكرة انتهت إلى ركلة زاوية نصراوية 72.
وحاول هايبكر إنعاش وسطه بعبدالرحمن البيشي بدلا من أحمد الخير ومقدما الحارثي لرأس الحربة إلى جوار المشعل الذي لم يقدم ما يذكر عدا الهدف الذي سجله.
حاول النصراويون العودة إلى المباراة مجددا ولكن الوسط الجزائري كان أفضل وأكثر سيطرة على الكرة.. وفوت المشعل فرصة مثالية للتسجيل عندما سقطت الكرة أمامه وحيدا داخل منطقة الجزاء غير أنه سدد بعشوائية فوق العارضة مهدرا فرصة ذهبية على فريقه81.
افتقد الحارثي للدعم من الوسط.. وظل يقاتل وحيدا بعد تحول المشعل ودينلسون إلى متفرجين.. وكاد النصر أن يتحمل هدفا ثالثا عندما انفرد ادي كوين بالمرمى النصراوي وبدلا من التسديد فضل التمرير لبورحلي الذي لم يكن في مكان مناسب لهز الشباك 84. تحمل الحارثي والبيشي عبء الهجوم النصراوي دون مساندة حقيقة من زملائهما.. وطوح المشعل بآخر أمل للنصر لإدراك التعادل عندما مرت كرته التي أرسلها من خطأ على مشارف منطقة الجزاء إلى جوار القائم ليخسر النصر أولى مبارياته في دور الثمانية بهدفين مقابل هدف ويحتل النصر المركز الثالث في مجموعته خلف الوفاق المتصدر ومتقدما على الكويت الرابع.. وسيلعب النصر مباراته المقبلة مع الفيصلي الأردني في الأردن الخميس 21 من الشهر الجاري.

صاحب الإمتياز
14-12-2006, 03:20 AM
الف مبروك للأهلي هذا الفوز والمستوى الرائع

وهاردلك لفريق النصر وإن شاءالله تكون هذه آخر الهزائم في هذه البطولة

يعطيك العافية اخوي الزعيم

زعيم نص الارض
14-12-2006, 04:16 AM
الف مبروك للأهلي هذا الفوز والمستوى الرائع

وهاردلك لفريق النصر وإن شاءالله تكون هذه آخر الهزائم في هذه البطولة

يعطيك العافية اخوي الزعيم


حياك الله اخوي الزير


والله يسمع منك


تقبل تحياتي

سام 6
14-12-2006, 11:51 AM
رغم النتيجة الكبيرة والمستوى الكبير إلا المنافس لم يكن

بذلك المستوى الذي يجعله من ضمن الكبار .

والف الف الف مبروك للراقي


وهاردلك لفريق النصر


وعلى دروب الخير نلتقي

الصقر
14-12-2006, 12:03 PM
مبروك للاهلي وهاردلك للنصر

ورغم هزيمة النصر الا انه سيتأهل إن شاءالله


مشكور اخوي

زعيم نص الارض
14-12-2006, 12:29 PM
رغم النتيجة الكبيرة والمستوى الكبير إلا المنافس لم يكن

بذلك المستوى الذي يجعله من ضمن الكبار .

والف الف الف مبروك للراقي


وهاردلك لفريق النصر


وعلى دروب الخير نلتقي



حي الله سام6 انا اقول المنتدى ليش منور وخاصة منتدى الرياضه





شكرا اخوي على ردك



وتقبل تحياتي

زعيم نص الارض
14-12-2006, 12:31 PM
مبروك للاهلي وهاردلك للنصر

ورغم هزيمة النصر الا انه سيتأهل إن شاءالله


مشكور اخوي

حياك الله اخوي الصقر



والله يسمع منك




مع اني ما اظن انهم راح يتاهلون




شكرا اخوي على ردك


تقبل تحياتي

حليب منعنع
16-12-2006, 01:12 PM
مبروووك للاهلي

وحظر اوفر للنصر

شي غريب اللي صاير في الاهلي والنصر

اماام الهلال قدموا مستوى جيد لا بأس به

الاهلي بعد مباراة الهلال تغلب على القادسيه الكويتي 6-0 وبعد مباراه القادسيه تعادل مع الخليج 1-1
شي غريب في مستوى الفريق الاهلاوي

والنصر لا جديد

انا استغرب من الملايين اللتي صرفت في احضار دنيلسون ما كان من الاجد احضار لاعبيين سعوديين بارزين من

الانديه الاخرى وخصوصا صالح بشير - احمد البحري وغيرهم الكثير

هذا سبب تراجع مستوى فريق النصر

وان شا الله بالتوفيق في مبارياتهم القادمه في البطوله العربيه

يسلمووو على المووضوووع