المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماهير السعوديه وقطر والعراق والبحرين يرددون حبايب يا حبايب بالتعادل حنا حبايب


زعيم نص الارض
21-01-2007, 09:41 PM
المنتخبان البحريني والعراقي يتعادلان في اطار خليجي 18 في كرة القدم


http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2007/01/21/1835491.jpg

تعادل المنتخبان البحريني والعراقي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن المرحلة الثانية من مبارايات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي ال18 في كرة القدم المقامة هنا حاليا. وشهدت المباراة التي ادارها الحكم الكويتي الدولي سعد كميل ندية واثارة من المنتخبين على مدى شوطي المباراة التي اقيمت على ستاد ال نهيان بنادي الوحدة. وسجل هدف البحرين اللاعب عبدالله المرزوقي في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الاول من ضربة ركنية تصدى لها برأسه ليودعها في سقف المرمى العراقي.

لكن البحرينيون لم يهنأوا طويلا بهدف التقدم اذ بعد ثلاث دقائق فقط عادل للعراق اللاعب هوار ملا محمد في الدقيقة من كرة حولها الى الزاوية البعيدة للمرمى البحريني بعدما راوغ مدافع وتنبه لخروج الحارس لملاقاته.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد العراق الى اربع نقاط بعدما فاز في المباراة الاولى على قطر بهدف مقابل لا شيء فيما تمكن المنتخب البحريني من احراز نقطته الاولى اذ سبق وخسر لقاءه الاول امام السعودية بهدفين مقابل هدف واحد.

زعيم نص الارض
21-01-2007, 09:55 PM
السعودية وقطر تتعادلان 1-1 في كأس الخليج لكرة القدم

نجح المنتخب السعودي في الخروج بتعادل اشبه بالفوز على المنتخب القطري وذلك بعدما لحق بالتعادل عن طريق مهاجمه مالك معاذ في الدقيقه 71 من الشوط الثاني وكان المنتخب القطري قد تقدم في الشوط الاول بهدف عن طريق لاعبه علي ناصر , وبهذا يتأجل امر هذه المجموعه حتى الجوله القادمه .

ففي الشوط الاول نجح المنتخب القطري في التفوق على نفسه ونجح في اقتناص هدفا من كره ثابته عن طريق اللاعب علي ناصر الذي لعبها بمهاره اخطأ الحارس السعودي في تقديرها لتلج مرماه هدفا اول لمنتخب قطر , وكان القحطاني قد سدد قبلها كره قويه من منتصف ملعب قطر نجح الحاري القطري في ابعادها الى ركلة ركنيه , وبعد الهدف القطري حاول السعوديين كثيرا ادارك التعادل الا ان بساله الدفاع والحراسه القطريه تصدت لهم في اكثر من مناسبه , واستمر اللعب على هذا المنوال حتى نهاية الشوط الاول بتفوق قطري بهدف وحيد .

وفي الشوط الثاني دخل السعوديين باصرار وعزيمه على تحقيق التعادل ومن ثم البحث عن الفوز واضاع الهجوم السعودي اكثر من فرصة محققه عن طريق مالك معاذ وياسر القحطاني , وتحقق لمنتخبنا ماكان يبحث عنه عندما راوغ مالك معاذ معظم خط الدفاع القطري ولعب الكره في المرمى هدفا سعوديا في الدقيقه 71 من هذا الشوط , وواصل المنتخب السعودي ضغطه ومال القطريين للخشونه مما اضطر الحكم الى استخدام الكرت الاحمر ضد اللاعب القطري ابراهيم الغانم .
وبهذه النتيجه تأجل حسم امر هذه المجموعه حتى الجوله المقبله وتتصدر السعوديه باربع نقاط بالتساوي مع العراق وياتي منتخبا قطر والبحرين بنقطه واحده في اخر المجموعه .

سام 6
22-01-2007, 12:49 AM
ضيعوها والله السعودية

وبصراحة ما قصروا قدموا مباراة أجمل من السابقة

وإن شاءالله تتأهل السعودية والعراق

يعطيك العافية أيها الزعيم على جديدك وتقديمك للمباراة

وأعتذر عن تقصيري بالتواجد بسبب بعض الظروف

وعلى دروب الخير نلتقي

زعيم نص الارض
22-01-2007, 02:20 AM
ضيعوها والله السعودية

وبصراحة ما قصروا قدموا مباراة أجمل من السابقة

وإن شاءالله تتأهل السعودية والعراق

يعطيك العافية أيها الزعيم على جديدك وتقديمك للمباراة

وأعتذر عن تقصيري بالتواجد بسبب بعض الظروف

وعلى دروب الخير نلتقي


الله ياعفيك اخوي سام 6


وان شاء الله يتاهلون السعوديه والعراق

وان شاء تبعد عنك الظروف ونشوفك كل يوم

تقبل تحياتي

صاحب الإمتياز
22-01-2007, 02:45 AM
الزعيم

يعطيك العافية اخوي على هالجهد الرائع في تقديم

وتغطية أحداث خليجي 18

تحياتي

حليب منعنع
22-01-2007, 11:31 AM
يعطيك العاافيه يا زعييم على مجهوداااتك الرائعه

وبصراحه منتخبنا ضيع الفووز سيطرنا على ارجاء الملعب لكن ما نقول الا الحمدلله على كل شي

وان شا الله التاهل لمنتخبنا ومنتخب العراق الشقيق