المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة عبدالله الدبل إثر نوبة قلبية و قناة الرياضيه تعلن التحقيق في فضيحه كابتن اليمن


زعيم نص الارض
28-01-2007, 05:22 PM
وفاة عبدالله الدبل إثر نوبة قلبية في ابوظبي


http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/dabel_exposure



توفي رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي عبدالله الدبل مساء أمس السبت في ابو ظبي اثر اصابته بنوبة قلبية نقل على اثرها الى

مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في ابو ظبي حيث فارق الحياة وكان نجلة خالد يرافقه لمتابعة مباريات البطولة. ويعتبر الدبل من ابرز الوجوه الرياضية ليس فقط على الصعيد الخليجي والآسيوي بل العالمي ايضا اذ سبق له ان كان عضوا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومدير بطولة القارات. وكان اخر حديثه عن المنتخب السعودي قبل ان يشعر من حوله بأعراض الازمة.

وسبق له ان كان ايضا رئيسا لنادي الاتفاق السعودي وكلف مؤخرا رئاسة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم حيث انهى الكثير من ملف الاحتراف بعد ان تم تطبيقه ببنود الاتحاد الدولي لكرة القدم على ان يتم الاعلان عنه وتطبيقه في منتصف العام الحالي الى جانب توليه التخاطب مع الاتحاد الدولي بشأن اختيار الحكام الاجانب في المباريات الهامة بعد اعتمادهم من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب وكان من المقرر ان يغادر الدبل يرحمه الله الى زيورخ للالتحاق بوفد الاتحاد الآسيوي لحضور الاجتماعات الهامة لتطوير كرة القدم الآسيوية .

من جانبه نعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الفقيد وقال لقد خسرنا أخا وصديقا خدم دينه ووطنه بكل اخلاص وكان علامة بارزة في تطور الرياضة السعودية ويعتبر من اهم رموزها. ومن جانب اخر تلقى سموه العديد من الاتصالات من اصحاب السمو والمعالي رؤساء الوفود الخليجية.



القناة الرياضيه تفتح تحقيقا بسبب سامي الجابر


http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/hilal7040_exposure
على ذمة شبكة الهلال
تشير مصادرنا الى ان المسؤولين في القناه الرياضيه وعلى رأسهم مدير القناه الرياضيه / عادل عصام الدين فتحوا تحقيقا بحق المتسبب بالاهانه والخطأ التي تعرض لها قائد الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر في احدى حلقات برنامج اربح مع خليجي 18 ..

وان المسؤولين في القناة حريصين على سمعه القناه وعدم رضاهم حول الاساءات التي تحدث ..

يذكر ان الاستاذ / عادل عصام الدين حريص دوما على الارتقاء بالقناة وعدم رضاه عن الاخطاء واشار المصدر بأن هناك عقوبات سوف تصدر بحق المتلاعبين الذين اساءوا للنجم الكبير سامي الجابر ..




الناصر يعترف بالخطأ وقانون ( فيفا ) يعيد مباراة القادسية والخليج


أعاد الحكم عبدالرحمن القحطاني ذكريات الياباني توشيميتسو عندما ارتكب خطا مماثلا للذي ارتكبه الياباني في مباراة البحرين واوزبكستان في تصفيات كاس العالم الماضية ، وألغى بسببه ركلة الجزاء

التي لعبها سيرفر ديباروف في الدقيقة 30 من المباراة التي اقيمت في طشقند ، وأربك الجميع الملعب باحتسابه ركلة حرة للبحرين بعد أن رصد مخالفة .

الحادثة نفسها تكررت مرة أخرى في مباراة القادسية والخليج وألغى الحكم القحطاني ركلة جزاء سجلها لاعب القادسية محمد مدبحي بحجة أن أحد زملاء مدبحي دخلوا منطقة الجزاء الخلجاوية وأمر باحتساب خطا ضد القادسية .

وعاقب فيفا الحكم الياباني بالايقاف ، وأمر بإعادة المباراة مرة أخرى لأن ماحدث خطأفني يستلزم إعادة المباراة وقال فيفا يومها :" في مثل هذا الموقف فإن قوانين اللعب تطالب الحكم بإعادة لعب ركلة الجزاء " .

من جهته ، اعترف رئيس لجنة الحكام الرئيسية عبدالله الناصر بوقوع الحكم في الخطأ ، إلا أنه رفض الافصاح عن الخطوات التي سيتخذونها ، وقال :" نحن سنعطي رأينا بالامر يوم الثلاثاء المقبل بشكل رسمي ، ولكن قضية إعادة المباراة من عدمها تخص الاتحاد السعودي لكرة القدم وليس الحكام ، ومن الممكن ان نعطي رأينا بالتلفون لو طلب منا على ضوء ماورد في تقرير المراقب الفني للمباراة ، على أن يتخذ الاتحاد القرار المناسب " .

من جهته ، قلل رئيس لجنة الحكام الفرعية بالمنطقة الشرقية عمر المهنا من أهمية الخطأ الذي ارتكبه الحكم ، وقال شخصيا لاأعتبره فنيا يستلزم إعادة المباراة ، لأن المتضرر من الخطأ هو القادسية ولكن الفائز ايضا في المباراة هو القادسية مع احترامي لاعادة مباراة البحرين واوزباكستان رغم فوز اوزباكستان فإن قرار فيفا كان خطأ " ولم يكن المسؤولون الاوزبكيون راضين عن قرار فيفا ، وعلق يومها المتحدث بإسم اتحاد اوزباكستان لكرة القدم سانجار يزاييف بالطبع اعادة المباراة بأكملها بعد الفوز 1/0 وحرماننا من ركلة جزاء سجلت يعد ظلما لنا " .

غير أن نظام القانون الدولي لكرة القدم يعتبر ماحدث خطا فنيا غير نتيجة المباراة حتى وان كان المتضرر منه هو الفريق الفائز .

من جهتهم ، اعتبر القدساويون أن التفكير في إعادة المباراة يعتبر أمر غير منطقي بإعتبار أنهم هم من فاز في المباراة ، وقال رئيس النادي جاسم الياقوت : " إذا كان الحكم أخطأ فيجب معاقبته شخصيا وليس معاقبة نادي القادسية بإعادة المباراة ، نحن فزنا من دون ركلة جزاء وبثلاثة أهداف فلماذا نحاسب نحن على خطأ الحكم وما المصلحة من إثارة الضجة الان فالهلال تعادل مع الاتفاق ونحن فزنا على الخليج وطارت الطيور بأرزاقها " ، وتابع : " تم اجراء القرعة ولم يعد من الممكن إعادة مباراتنا مع الخليج على الرغم من الخطأ الفني " .

من جهتهم رفض الهلاليون التعليق على الامر على الرغم من انهم الطرف المستفيد من اعادة المباراة لو تمت وينص نظام فيفا على إعادة المباراة دون النظر إلى النتيجة التي انتهت إليها ، ولكن مايقلل من فرص اتخاذ مثل هذا القرار هو ان لجنة الحكام لن ترفع تقريرها الرسمي الا يوم الثلاثاء بينما ستلعب مباريات الدور نصف النهائي الاربعاء ، وبات الحكم مهددا بسحب الشارة الدولية منه جراء هذا الخطأ

سام 6
28-01-2007, 05:27 PM
غفر الله لعبدالله الدبل

واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر واسلوان

وبالنسبة لسامي الجابر فهو رمز للكرة السعودية ويجب فعلا محاسبة المخطيء

واما مباراة القادسية فخلاص طارت الطيور بارزاقها

ويسلمو الزعيم


وعلى دروب الخير نلتقي

شيزون
28-01-2007, 07:38 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يغفر له ويرحمه ويعفو عنه ..


يعطيك الف عافيه على هيك مجهود

لا حُرمنا مواضيعك

؛ ؛ ؛

؛ ؛

دمت كما تُحب

شيزون
http://www.alfrasha.com/up/1155418575824500258.jpg

غلطة الايام
28-01-2007, 11:13 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يغفر له ويرحمه ويعفو عنه ..


يعطيك الف عافيه على هيك مجهود

لا حُرمنا من مواضيعك

النــــــــورس
28-01-2007, 11:22 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يغفر له ويرحمه ويعفو عنه ..


يعطيك الف عافيه على هيك مجهود

لا حُرمنا من مواضيعك

سرمد الليل
29-01-2007, 12:28 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يغفر له ويرحمه ويعفو عنه ..


يعطيك الف عافيه على هيك مجهود

لا حُرمنا من مواضيعك

عاشق سراب...
29-01-2007, 10:52 AM
الله يرحمه وما قصر
وتسلم اخوي على النقل
سي يووو

كل الحزن
30-01-2007, 04:27 AM
إنا لله وإنا إيه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته..

شكراً على النقل

$الرايـق$
31-01-2007, 09:13 PM
الله يرحمه وانا سمعت الخبر على الاخبارية

وتكلم ولده خالد عالتلفزيون وعزا....
على العموووووووووم
مشكووووووووور وما تقصر

حلا
31-01-2007, 10:56 PM
انا لله وانا اليه راجعون


الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته


يسلمو علي النقل


ودمت بووود


حــــــلا