المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات ساخنه اليوم الاربعاء للدوري ابطال اوربا


زعيم نص الارض
21-02-2007, 06:33 AM
مواجهة ساخنة بين بطلي العامين الماضيين


http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/59A8B9A6-6E94-4360-8BA2-77A4D9491957/8070/Barca2_B.jpg




يقف بطلا النسختين الأخيرتين برشلونة الإسباني وليفربول الإنكليزي وجهاً لوجه، الأربعاء على ملعب " كامب نو"، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويخوض برشلونة اللقاء في ظل ظروف صعبة بعدما بدا العقم على خط هجومه الأحد في المواجهة أمام فالنسيا والتي فاز فيها الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، حيث فشل الأيسلندي إيدور غوديونسون في تشكيل خطر حقيقي على المرمى، وجاء هدف الفريق الكاتالوني الوحيد من كرة ثابتة سددها رونالدينيو، ورغم ذلك فقد أبدى ريكارد ثقته من قدرة فريقه على العودة إلى مستواه المعهود أمام ليفربول.

إيتو يغيب عن برشلونة

ولن يشارك المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو في مباراة فريقه برشلونة الإسباني وذلك بقرار من مدرب الفريق الكاتالوني الهولندي فرانك ريكارد.

وأكد برشلونة في بيان أصدره أن إيتو لن يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراة الأربعاء أمام ليفربول، دون أن يعطي سبباً لهذا الاستبعاد.

وكان ريكارد قد اعتبر في وقت سابق قبل إعلان لائحة أسماء اللاعبين أنه لا يعلم ما إذا كان إيتو جاهزاً من الناحية البدنية لخوض اللقاء، مضيفاً "لا أعلم، أريد التحدث معه، كل شيء يعتمد على تحضيراته، أريد أن أعلم إذا كان مستعداً بدنياً".

ولا تختلف الحال كثيراً في ليفربول، بعد تردد أنباء عن وقوع مشادة بين مهاجم الفريق الويلزي كريغ بيلامي وزميله النرويجي جون آرني ريسي خلال معسكر الفريق في البرتغال.

إلا أن ليفربول يبدو معنوياً أفضل من برشلونة كونه حقق سلسلة من النتائج الجيدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، ما جعله يحتل المركز الثالث على لائحة الترتيب، كما أن الفريق جاهز بدنياً حيث لم يلعب الأسبوع الماضي نظراً لتوقف الدوري لإقامة مباريات كأس إنكلترا.

واعتبر قائد ليفربول ستيفن جيرارد أن المشكلات الطارئة لن تؤثر على فريقه الذي يحتاج إلى التركيز أمام جمهور برشلونة العريض.

وتحمل الموقعة طعماً خاصاً لمدرب ليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز لأنه سيواجه أحد أبرز الفرق في وطنه الأم، وينطبق الأمر عينه على مواطنيه الحارس خوسيه رينا ولاعب الوسط المميز خابي ألونسو، فيما سيفتقدها مهاجم برشلونة السابق لويس غارسيا المصاب.

ماسكيرانو قد يشارك مع ليفربول
وفي سياق متصل كشف الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب ليفربول الإنكليزي أن الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو قد يشارك أمام برشلونة الأسباني الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعدما وافقت رابطة الأندية الإنكليزية على انتقال الدولي الأرجنتيني من وست هام.

وأكد بينيتيز في مؤتمر صحافي عقده في ملعب "نوكامب" الخاص ببرشلونة يوم الثلاثاء أنه واثق من قدرة ماسكيرانو وغير قلق من أن تكون أولى مشاركاته مع ليفربول ضد حامل لقب المسابقة الأوروبية، مضيفاً "إنه لاعب جيد جداً، لعب 22 مباراة دولية مع الأرجنتين وهو لا يزال في ال22 من عمره".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد وافق في نهاية الشهر الماضي على انتقال ماسكيرانو من وست هام إلى ليفربول على سبيل الإعارة.

ولم يكن يحق لماسكيرانو الانتقال قبل ذلك بشكل رسمي إلى ليفربول لأن قوانين الاتحاد الدولي (فيفا) لا تسمح لأي لاعب بأن يدافع عن ثلاثة أندية في موسم واحد خصوصاً أن الأرجنتيني لعب في صفوف كورينثيانز البرازيلي قبل آب/أغسطس الماضي قبل انتقاله إلى وست هام مع مواطنه كارلوس تيفيز.

وعلل الاتحاد الدولي قراره السماح لماسكيرانو اللعب مع ليفربول بأن الدوري البرازيلي قد انتهى بعد الأول من تموز/يوليو أي تاريخ بدء الموسم الكروي في القارة العجوز.

وبدوره وافق الاتحاد الإنكليزي على هذا الانتقال، إلا أن رابطة الأندية طلبت المزيد من الوقت لتحقق في تفاصيل انتقاله وأوراق تسجيله، قبل أن توافق يوم الثلاثاء دون أن تستبعد احتمال فرض عقوبات على وست هام بسبب الصفقة المشبوهة التي حصلت في الصيف الماضي وأسفرت عن تحول ماسكيرانو وتيفيز من كورنثيانز إلى الفريق الإنكليزي.


مورينيو بين تشلسي وبورتو

وفي مباراة أخرى ساخنة، يعود البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنكليزي مرة أخرى لمواجهة فريقه السابق بورتو في البرتغال.

وقاد مورينيو الفريق البرتغالي إلى كأس الاتحاد الأوروبي عام 2003، واتبعه بلقب دوري الأبطال في 2004 قبل أن يحط به الرحال في الفريق اللندني، الذي استعاد مستواه في الآونة الأخيرة، وأحرز ستة انتصارات متتالية من دون أن يدخل مرماه أي هدف.

ولن يكون بورتو صيداً سهلاً لتشلسي، حيث يأمل أصحاب الأرض في تحقيق المفاجأة وتحقيق فوز كبير على بطل إنكلترا.

إنتر وفالنسيا

ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "سان سيرو" فالنسيا الإسباني بحضور عدد محدد من الجماهير لأسباب أمنية.

ولطالما شكل إنتر عقدة للفريق الإسباني، الذي سيعاني مدافعوه من مهمة صعبة لإيقاف المهاجمين البرازيلي أدريانو والصربي ديان ستانكوفيتش والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فيما سيضطلع مدافعو إنتر بالمهمة عينها أمام دافيد فيا وميغيل آنخيل أنغولو وفرناندو مورينتيس، الذين يدخلون المواجهة بأعصاب باردة بعد فوزهم اللافت على برشلونة، والذي أعادهم إلى دائرة المنافسين الأساسيين على لقب الدوري الإسباني.

روما وليون


وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، يلتقي روما مع ضيفه ليون بطل فرنسا في المواسم الخمسة الماضية، ويتطلع إلى إظهار مستواه الطيب محلياً على الصعيد الأوروبي، ويعتمد في ذلك على قائده فرانشيسكو توتي متصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 14 هدفاً، ومعه سيموني بيروتا ودانييلي دي روسي والبرازيلي مانسيني.

ويعود إلى روما مدافعه الفرنسي فيليب ميكسيس، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة زميله الروماني كريستيان شيفو وقد يحل مكانه ماتيو فيراري.

في المقابل، اعتبر جيرار هوييه مدرب ليون أن فريقه ليس مرشحاً بقوة لتخطي منافسه، بل يتقاسم حظوظ الفوز وإياه.

ويأمل هوييه عودة لاعب الوسط البرتغالي تياغو لتدعيم صفوفه، وهو ربما يدفع بالثنائي الهجومي البرازيلي فريد والتشيكي ميلان باروش لتشكيل قوة ضاربة مع صانع الألعاب المميز البرازيلي جونينيو، والدولي فلوران مالودا.

كل الحزن
21-02-2007, 06:45 AM
زعيم نص الارض
ايش تقول:icon_cheesygrin:
وربي ولا كلمة دخلت مخي:11age5:

الحين تعلمت بس
ان الزعيم هو الهلال <-- كثير عليك:icon_cheesygrin:

حبيت اقول
الله يعطيك العافية
على تغطيتك المميزة كشخصك..
ربي يديمك للمنتدى ذخر

{.. غَسْق
21-02-2007, 07:15 AM
يعطيك العافية

زعيم نصف الأرض

أنا أعجبك >>>> اعرف توتي و مين و كاكا

ونسيت هههههههههه

يسلمووو

دمت كما تحب

فيض الحنان

حليب منعنع
21-02-2007, 09:01 AM
بالتوفيق

لتشلسي وانتر ولفربول وليون

<<<<<<<<<<<<<<<<< ما بقى احد ما اختاره هههههههههههههههههههههههههههه

اتمنى صعود الانديه الكبيره طبعا عشان دور الثمانيه يصير حرريقه

يعطيك العاافيه يا زعيييييم

زعيم نص الارض
21-02-2007, 03:49 PM
زعيم نص الارض
ايش تقول:icon_cheesygrin:
وربي ولا كلمة دخلت مخي:11age5:

الحين تعلمت بس
ان الزعيم هو الهلال <-- كثير عليك:icon_cheesygrin:

حبيت اقول
الله يعطيك العافية
على تغطيتك المميزة كشخصك..
ربي يديمك للمنتدى ذخر


الله يعافيك اختي كل الحزن


واهم شيء انك عرفتي ان الهلال هو الزعيم :icon_cheesygrin:


واشكرك اختي كل الحزن على ردك الكريم


بصراحه تعطيني معنويه لم اشوف ردك حتى لو ماتعرفي بالكوره الا اسمها يكفي ردك :play_ball:



دمتي بخير

زعيم نص الارض
21-02-2007, 04:12 PM
يعطيك العافية

زعيم نصف الأرض



يسلمووو

دمت كما تحب

فيض الحنان


الله يعافيك اختي فيض الحنان ونور المنتدى الرياضي بطلتك البهيه



أنا أعجبك >>>> اعرف توتي و مين و كاكا

ونسيت هههههههههه


ياهوووووووووووووه بصراحه جبت افضل للاعبين

اللاعب مين واللاعب نسيت بصراحه هذولاء مظلومين من قبل الاعلام العالمي رغم انهم افضل اللاعبين في العالم الا على فكره هم يلعبون مع اي نادي :)

بصراحه

انتي كذا :157:




واشكرك اختي على ردك الكريم


دمتي بخير

زعيم نص الارض
21-02-2007, 04:35 PM
بالتوفيق

لتشلسي وانتر ولفربول وليون

<<<<<<<<<<<<<<<<< ما بقى احد ما اختاره هههههههههههههههههههههههههههه

اتمنى صعود الانديه الكبيره طبعا عشان دور الثمانيه يصير حرريقه

يعطيك العاافيه يا زعيييييم



الله يسمع منك


بس ليون ان شاء الله ما تتاهل ويتاهل روما بدالها توتي توتي




واخير اشكرك اخوي على ردك الكريم


دمت بخير

صاحب الإمتياز
21-02-2007, 04:37 PM
الزعيم

مشكور اخوي على هالتقديم الرائع

واتمنى فوز ليفربول على البرشا << يذكرني بالاتحاد


تحياتي

زعيم نص الارض
21-02-2007, 05:18 PM
الزعيم

مشكور اخوي على هالتقديم الرائع

واتمنى فوز ليفربول على البرشا << يذكرني بالاتحاد


تحياتي



حياك اخوي صاحب الامتياز



وان شاء الله يفوز ليفربول عشانك انت بس


:)


واشكر اخوي على ردك الكريم

دمت بخير