المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رغم تأكيدات البلوي:لويس فيغو يمدد عقده مع الانتر!


الـنـايـف
11-06-2007, 08:27 PM
http://www.alarabiya.net/files/image/large_37072_35390.jpg

اكد نادي انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم اليوم الاثنين في موقعه على شبكة الانترنت ان لاعب وسطه الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو سيلعب ضمن صفوفه موسما آخر، وذلك قبل ان ينضم الى الطاقم الاداري للنادي.
وجاء في بيان اذاعه النادي حول مستقبل فيغو (34 عاما): "اكد لويس فيغو رغبته باللعب موسما اخر مع الفريق لقاء اتفاق مدد على اثره عقده حتى 30 حزيران/يونيو عام 2008".
واضاف البيان "في نهاية الموسم المقبل، سيضع فيغو مهارته وخبرته الواسعة بتصرف النادي حيث ستكون مهمته الاشراف على العلاقات الدولية".
وكان رئيس نادي الاتحاد السعودي منصور البلوي اكد في ديسمبر/كانون الاول الماضي انتقال فيغو الى صفوف فريقه للدافع عن الوانه، غير ان صفقة الانتقال لم تتم لاسباب عديدة لم يتم الكشف عنها.
ونفى اللاعب البرتغالي لويس فيغو الاسبوع الماضي الأنتقال للعب في صفوف اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل بعدما قال محامي اللاعب أن النادي السعودي لم يتوصل الى اتفاق مع فيغو وأنه لن يتوجه الى السعودية الاسبوع المقبل بخلاف ما أذاع مسؤولو اتحاد جدة قبل نحو اسبوعين.
وكان لاعب انتر ميلان الايطالي أكد قبل نحو ثلاثة شهور لشبكة "سكاي سبورت" الايطالية أنه لم يوقع عقداً للانتقال الى صفوف اتحاد جدة, وأن ما قاله مسؤولو النادي السعودي عن الصفقة غير صحيح. وأضاف فيغو يومها أنه لن يترك انتر ميلان حتى انتهاء الموسم الحالي لأنه يرتبط بعقد ملزم لا يمكنه نقضه. وأنه لم يقرر حتى الآن وجهته المقبلة رافضاً الأنباء التي تحدثت عن انتقاله في الصيف المقبل الى الاتحاد. :110:ولفت فيغو الى أنه وافق على التقاط صورة فوتغرافية مع رئيس اتحاد جدة بصفة الأخير "معجب" دون أن يكون للصورة علاقة بمفاوضات تجري مع الاتحاد:110:

:09::09::09::09::09:


وهذا المصدر من موقع النادي الرسمي

الـــمـــصــدر (http://www.inter.it/aas/news/reader?N=26720&L=en)

الوفي
11-06-2007, 09:11 PM
والله هالبلوي شخص مجنون مرة يطلع يقول ان في مفاوضات مع رونالدو ومرة يقول ان ايتو راح يلعب مع الاتحاد والله العالم بكره من يجي عليه الدور

زعيم نص الارض
12-06-2007, 03:24 AM
ولفت فيغو الى أنه وافق على التقاط صورة فوتغرافية مع رئيس اتحاد جدة بصفة الأخير "معجب" دون أن يكون للصورة علاقة بمفاوضات تجري مع الاتحاد


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اجل متعب نفسه عشان يروح يصور مع فيغو على انه معجب وجاي ينصب علينا ويقول خلااااص اتفقنا



من جد

ان لم تستحي ففعل ما شئت



ويعطيك العافيه اخوي على الخبر


وعلى توثيقه بالمصدر

تحياتي لك يالغالي

عاشق سراب...
12-06-2007, 11:52 AM
الله يكون في العون ونتظر رد الطرف الثاني
ونشوف الصح من الغلط
يعطيك العافيه النايف
وسي يووووووو

الـنـايـف
12-06-2007, 01:22 PM
مشكوررررررين على المرور والردود

أنا في رأيي الشخصي أنه وبرغم ماحدث يبقى البلوي ظاهرة غيرت موازين القوى في الدوري السعودي حتى صرنا نرى قطبي الكره السعوديه هما الاتحاد والهلال(رغم أني نصراوي)

صاحب الإمتياز
12-06-2007, 05:05 PM
النايف

صراحة استغرب هالكلام وهالتصريحات

ولن يأتي لاعب للملاعب السعودية

وحط خطين تحت لاعب

الا بعد أن يكبر سنا كما الحال لدى دنيلسون

أو وجود اصابة تمنعه من اللعب مباراة كاملة

وشاكر لك تواجدك ومشاركاتك لا عدمناك


تحياتي

الـنـايـف
12-06-2007, 09:32 PM
اتفق معك أخوي صاحب الأمتياز لن يأتي لاعب إلا بعد أن يكون مصنف ضمن فئة العواجيز وطبعا أي لاعب يتمنى أن ينهي مشواره بعقد من العيار الثقيل فمثلاً دينلسون عقده مع النصر قيمته 8مليون ريال وباقي له 3 مليون ريال ويهدد برفع شكوى على النادي تخيل 8 مليون ريال لو صرفت على أشبال وناشئي النادي كيف راح يكون الوضع ولكن لا حياة لمن تنادي فلوس ربعنا ما تحلى إلا بيد الغريب

تحياتي

كــازانوفــأ
15-06-2007, 05:56 AM
شكرا علي هـ الموضوع ..
اعتقد الرابح الاكبر من عدم اتمام هذه الصفقه الاتحاد لان فيقو يقول لازم تعطوني الفلوس قبل لا اكشف
قالو الاتحاد تعال واكشف واذا طلعت سليم نعطيك اللي تبي ولكن الاخ فيقو يقول لا
لذلك اعتقد ان الرابح الاكبر هو الاتحاد لانه يمكن يكون مصاب او يعاني من اصابه تعاوده من فتره الي اخرى