المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة أمريكيه تصلي بعد ان كانت تغني


الشريب بزه
25-04-2002, 04:11 AM
.....................إسلام فتاة أمريكيه.................................

نشرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية قصة إسلام إحدى الأمريكيات، وتدعى "ديا ريتشاردسون"، والتي تعد قصتها من أغرب قصص الاهتداء للإسلام بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

كانت ديا ريتشاردسون البالغة من العمر (30 عاماً) مدمنة للخمور، ولا تجد ملهى ليلياً إلا وتتواجد فيه بصفة دائمة، وهي غير متزوجة، وكان سلوكها مثار جدل وتعنيف لها من أفراد عائلتها، وخاصة من أعمامها القسيسين الثلاثة بالكنيسة، والذين ينتقدون تصرفاتها الخليعة التي تسيئ لهم كرجال دين، ولعائلتها بشكل عام.

بدأت قصة إسلامها حينما دعتها إحدى صديقاتها المسلمات وتدعى خديجة لحضور حفل زفاف إسلامي بأحد المساجد، فوافقتها على الفكرة؛ ولكن صديقتها اشترطت عليها ستر جسدها بجلباب طويل وتغطية رأسها؛ احتراماً لهذا المكان المقدس فوافقتها، وذهبت معها.

ما أن دخلت "ديا" المسجد ورأت المصلين الركع السجود إلا وخفق قلبها بشدة، وأحست بطمأنينة لم تشعر بها من قبل، وقالت: رأيت المصلين يؤدون صلاة لم أر لها مثيلاً في حياتي، ولا حتى في المسيحية التي أدين بها. وسمعت بعدها نجل صديقتها الطفل ذا العشر سنين والذي تلا قرآناً بين يديها قارئاً "بسم الله الرحمن الرحيم"، وعندما سمعته بادرت بمعرفة ترجمة هذه الجملة التي بعثت فيها الطمأنينة والراحة النفسية، وعندما علمت ترجمتها أحست بشيء ما بداخلها يجذب أوتار قلبها لهذا الدين ولم تلبث إلا وقد أعلنت عن إسلامها

admin
25-04-2002, 06:07 AM
والله العظيم ان الواحد يفرح اذا قراء او سمع ان احد اعتنق الاسلام و مااقول الا اللهم زد وبارك , مشكور اخوي الشريب بزه والله يعطيك العافيه :)


اخوك العيار

القاتل
25-04-2002, 07:17 AM
فعلا مثل ماقال اخوي العيار الواحد يفرح .


والله يهدي الجميع .





اخوك القاتل

معكرونه
27-04-2002, 04:06 PM
سبحان الله ..
ربي قادر على ان يهدي من يشاء

ابوريان961
27-04-2002, 04:41 PM
يأمة الأسلام


نحن في نعمة وطمأنينه لم نعطيها حقها من الأعمال الصالحه

ثبتنا الله على أسلامنا وجعل خاتمتنا حسنة انشاء الله
أخوك ابوريان:rolleyes:

د.سمبوسه
29-04-2002, 01:54 PM
والله انا نفرح اذا امن رجل او مراه من الكفار
وجزاك الله خير