المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي انا وحماري مايكل


هيبة ملك
05-11-2007, 03:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللحين ابي اعلمكم قصتي انا والحمار الغبي

بس شرط لك ما يدخل لا يقعد يرد لي مشكووور ابي تعليق

واللي يبي يرد بس مشكوور ويعطيك العافيه احسن له لا يرد :p







هذا سلمكم الله انا تضايقت واذا تضايقت انا
على طول اروح واتروش
بمويه بارده مثل وجهي البارد
ما ادري ليش <<<<حاله نفسيه يمكن
ثمن بعد الدش احس اني خفيف ومن الخفه الزايده ابي اطير
فقلت يا ولد يا رغثه يا بطه ليش ما تطلع للبر
وتغير جو<<< يسمع بتغيير الجو



واجهز فرسي فيفي عبده واشد
عليها <<< على فكره انا مسميها فيفي عبده
على شان انها تسوي حركات مثل فيفي
المهم نرجع لمحور مو ضوعنا
واشد على فيفي عبده وانا انطلق اعانق الريح

وانا معانق الريح بسرعه جنونيه ومصفي طبلون الفرس ( فيفي عبده )يعني داعس لاخر شي الا الصوت اللي يدبل التسبد((الكبد)) من وراي يناديني هيبة ملك المصرقع
هيبووه الرغثه ياللي مسمي حالك هيبة ملك وانت من جنبها وقف وقف
وانا اللي انسف جذلتي على جنب <<<ياعلي جذله ماني قايل موتو قهر:p
وانا اللي التفت ذيك الالتفاته البريئه وراي الا حماري ((مايكل)) وانتم بكرامة زعلان ولاحقني
ويقولي وين يا بو الصراقيع راكب الفرس وتاركني مو انا صديقك بكل رحلة تاخذني
ما رديت عليه وعطيته بزي <<< حلوة بزي خخخخخخخخ
وينادي بمواجات صوتيه عاليه وقففففففففففف اقووووووووووولك
اخيرا بعد ما نشف ريقه وتدودلن براطمه <<<<ياعمري يابراطمه
ضغطت ستااار وقفت وقلت له خيروش عندك لاحقني

هو اللي يصفط بجنبي ويناظرني من فوق لتحت ومن تحت لفوق تسني مو عاجبه
ويقولي تف تف تف
على هالوجه انا بكرهك<<باعها الملعون
وهو ينحاش وانا اقعد انظف في سعابيله وقلت والله ما اخليها له
لغير اتسدح واتزلق واتمردغ على براطمه
هالعلج
المرتزق
واطمر وراه مثل الريح
ومن تلعه لتلعه <<افلوقني اذا عرفتو التلعه
ومن شعيب لشعيب ومن وادي لوادي
لين حشرته بين جبيلين واجي ابي امسكه
ويروح يمين ويروح يسار وحنا على هالموال
ساعه وشوي وهو اللي ينط تقل زنبرك

وهو يدخل كله
في












في














في




















في اذني <<<<< ما تحسون انها كبيره
المهم ان حسيتو مثل هالاحساس قولولي انطم
ترى عادي

وانا انزل من الفرس واشد بذيل الحمار والفرس معاي يشد
والا هذابعير ومعاه جربوع يتمشون
واطلب منهم المساعده وما قصرو
شدو ومدو جنوب عن الديرة << الظاهر اني بنكت وش جاب خالد عبد الرحمن

ايه شدو معنا الحمار
بس الملعون حاسب حسابه حاط على جسمه
زيت العربي
خش ودخل براسي
صراحة تعقدت وانقهرت
وانا اجلس افكر انا والفرس
والجربوع وشلون اطلع هالحمار من راسي والبعير يلعب
براطمه ويفكر معنا هو وجهه الي تقل خبزة تميس
وينط البعير كنه ملدوغ ويقول لقيتها يهيبوووووه
((ترى ما احد قالي انطم للحين واحنا اتفقنا اذا تبوني انطم قولولي))
7
قلتله: هاه وش عندك قل يابو العريف اطربنا انت وبراطمك
قال :اخش وراه وامسكه واطلعه
قلت :لا يا ذكي انت
انا الحمارمو متحمله داخل نافوخي << وش تبي اللغه المصريه وراي وراي
تدري وش احس فيه انا الحين احس ان ودي انهق
واذا انت خشيت اخاف انهق وارغي
لا لا ارجوك
وبعدين اخاف يعجبك الوضع داخل وماتطلع

وصار يحلف لي انه غير يطلع وصدقته انا
قال ((((وش اللي حادك على المر قال اللي امر منه)))قلت خلاص اجل خش مع اذني الثا نيه
حتى تفاجئه ويطمرلاذني ويتعلق ويطيح
ويرجع مره ثانيه ويتعلق وادف فيه
انا والفرس والجربوع لين دخل 0
الحمار حس بدخول البعير ويصفي طبلونه
ويقعد يفحط ويخمس وحتى ابري ذمتي
ريحة كفرات رجلينه بخشمي للحين
ومن مكان لمكان وهم مطارد
واسمع الحمار يقول اح اخ اح اخ اثاريه
وقع في النخاع الشوكي وصار يبطبط فيه
والبعير ما غير مطارد فيه وراه وسوولي
ربكه براسي ما قدرت اركز
واقعد اصيح واصرخ وتجي الفرس
وتظمني على صدرها معليش هيبووه
تحمل انا اللي راح اخش واطلعهم لك
بس لا تصيح قطعت قلبي تطمن
وحط بطنك بيض بلدي <<<بس لا تفرخ
هذا البعير
طلع مثل الحمار نذل وترى ما راح
يمسكه غير انا لاني سريعه شوفت عنونك
قلت يا حبيبي كملت يعني
(( انهق وارغي واصهل ))<<يعني مجموعات في انسان
واقعد ابكي واضحك صابتني هستيريا ومدري وش اسوي
وافقت طبعا تحت الضغط الاعلامي حق الفرس
ياناس شكلي مصختها اكمل والا انطم :0190:

يعني اكمل
7
7
7
7
قلت امانه لا تضحكين علي ايتها الفرس
ترى انخوذت من كثر ما يلعبون براسي
صاير الملز وانا ما ادري << اتحددا شباب الرياض يقولون وش اعني بالملز خخخخخ
ضحكت الفرس ضحكة شفت فيها
تسبدها وقالت يالله لا يكثر هرجك خلني اخش
الوقت مو من صالحك خلني الحق
على باقي مخك لا يخربونه
وهي تتعلق باذني وتتكرفت وسط دماغي
الا صوت مواعين وقواطي ما ادري من وين
جايات واسمع صوت ثاني للحمار وهو يقول للبعير
جتنا الفرس جتنا يالله خلنا نهرب <<داقينها صحبه
وهات ياركض وهم يلعبون براسي ويزحلقون من مكان لمكان
وانا دي الفرس هاه ما مسكتيهم قالت
يا شيخ اصبر اطلع الشوك اللي في رجليني
الظاهر انها وقعت بالنخاع الشوكي هي بعد
ها اكمل والا اانطم واضف وجهي
77
7
7
وتقعد ساعه الفرس وهي تشيل من الشوك
انا اندبلت تسبودي ومليت وانا انتظر
اثاريني حطيت راسي على صدييييييييييييير الجربوع
ونمت نوما عميقا
وعندما فقد الوعي <<اموت على الفصحى
الا الربع للحين وهم في راسي
وانادي الفرس هاه وش الوضع عندك
قالت ضف وجهك ما حنا طالعين مستانسين

يلعن ام النذاله يا الفرس <<<< طلعت نذله مثلهم
الا الجربوع يناظرني وهو مبتسم
ويقول وش رايك انا اخش قلت
لا يا شيخ ما بقى الا انت بعد تخش
ضف وجهك لا اتزلق بمصارينك لو فيك
خير ما تتمشى مع اللي اكبر منك << لاحد يفهمها غلط
ويقعد يضحك وقال صدق المثل اللي يقول
(((اللي ما يقدر على الحمار يتطاول على البردعه))
مدري هو صح المثل
وبصوووت عالي قلت وششششششششش تقول انت
قال ابد سلاااامتك كنت اردد اغنية لام كلثووووم اللي تقول
((الغرب يصنع طايرات وصواريخ 0
0والشرق الاوسط راح نفطه بلاشي ))
قلت ايه اشوى احسبك تسبني
واقعد افكر وافكر وافكر وانا قاعد افكر ولا مره
وقفت وافكر كله قاعد وانا افكر
وافكر

قلت ياولد ما يحك جلدك غير ظفرك
واخذ معي المسدس <<والله ماني سهل ارهابي :157:
وانا أ تعلق بشحمت اذني واخش مع المجرى السمعي
ما تحسون انها فعلا كبيره واني مصختها
وللحين ما احد قالي انطم
نكمل
وانا ماشي شوي شوي الا اللي نقط علي
واناظر الاهذا اللي يسمونه شمع الاذن واتعدى
بوجهي الا هذا الغشاء حق طبلة الاذن
واقعد اطبل فيه واغني وبعد ما تونست
شقيته يعني خرمته
وخشيت معاه والا الضربه على
راسي اثاريها هذي اللي يسمونها
المطرقه واتعدى الا هذي القناة الدهليزيه
قلت يا ولد ان خشيت فيها غير اضيع خلني ارجع
وانا راجع التفت يمين الا هذي
قناة استاكوس <<< اول احسبها اكله
واظل ماشي وانا تذكر اني نسيت الاطلاق
وارجع واطلع راسي مع اذني
وانادي الجربوع قلت بالله
يابو الجرابيع لو سمحت وبعد اذنك
عطني الاطلاق ابن الحلال ما قصرعطانياهم مع انه زعلان علي
وارجعلهم وهذاني ادور ومن مكان لمكان
قلت يا ولد ما توفي الشغله كل
دماغي هضاب وديان
وشعبان<<حشى صاير الكورة الارضية
يلزمني دربيل واطلع جوالي وادق على الجربوع
((ثنين صفر وثنين خضر خخخ))قلت بالله يابو الشباب راح اتعبك معي عندك دربيل
قال ابشر بسعدك
قسم بالله الجربوع طلع سنافي
واطلع راسي مع اذني الا هذى السنافي جايبن الدربيل
واخذه واقعد ادربل بوسط الدماغ الا
عدد هائل من الخلايا المعقده هذي
اللي يسمونها الخلايا العصبيه
و الا هذا المخ اثاريه مو سهل وتوني عرفت
ان المخ هو اللي يقوم بجميع الوظائف
العقلية للانسان من ادراك وتفكير
وفهم ومعرفه وتذكر وابداع في العمل الخ…
واغير وجهت الدربيل الا هذا المخيخ
راثعين بحسبته حسبي الله عليهم
اشوفني ما ني قادر اركز
واغير بعد وجهت الدريبل الا هذولي
الشباب متكين عند النخاع المستطيل
وانا اللي اطامروالحق فيهم وطخ طيخ طخ طيخ
ا لفرس نزلت مع خشمي وطلع
معه ((وعععععع))ماني قايل وزحلق بسرعه
والبعير ابو براطم نزل وسط فمي وطاح فوق اللسان
الا سنوني مسكرات عليه شاف سن مكسور وطلع معه .
والحمار الملعون نزل مع االبلعوم
وازحلق وراه اثاريني خشيت بالقصبه الهوائيه
واطب بالرئتين الا اناوسط الحويصلات
الهوائيه ياااكثرهم كثراه واظل اشوت فيهم
واطلع مره ثانيه للمريئ واناظر الا هذاك هو
هو منسدح يدخن ورى المراره<<انا اقول اني مصختها
وانا اللي اطخه وما صبته اخ يالقهر<<<الظاهر طخي سماوي
ها اكمل
طيب راح اكمل الله يعينكم علي

7
7
7

وهو يهرب وويتخبى ورى الكبد
على باله ما اشوفه وامشي شوي شوي
قلت هالمره ماني طاخه ابي امسكه مسك
وانا ازحلق واطيح في المعده (((بيت الدااء))) ويطيح
علي قوطي سردين ورز
ولبن وكندره <<<حشى مو معده درام زباله
وبالعفرته طلعت من المعده واجي
الكبد اللي هي مندبله و ما لقيته فيها
وانزل على البنكرياس وافتش وما لقيته
قلت يا ولد لا يكون في قلبي المجرم
هذا والله يسويها حمار ما عليه شرهه
واطلع للقلب واخش مع الاورطي الرئويةوبوجهي
للأذين الايمن ما لقيته فيه وانزل للبطين الايمن
الا هذي حبيبت القلب جالسه
تبسم يا ويلي قلبي ويلاااااااه
قالت خير وش عندك قلت لها ما شفتي مايكل (الحمار)
قالت لا والله يا حبيبي ما شفته قلت يالله عن اذنك
قالت وين اجلس خلني املي
عيونك منك <<من زين خشتي عاد
قلت والله مستعجل ما اقدر اعذريني <<يسوي ثقل
قالت الله معك <<< ما صدقت على الله :095:
واطلع للأورطي الجهازية وهناك تورطت
وغصب اخش للاذين الايسر
والقى عيال الحاره
وسالتهم ما شفتو مايكل قالو لا
وانزل للبطين الايسر الا ذولي اعضاء منتدى الاماكن مسوين دوشه
واللي يضحك واللي يلعب كوره
والا مستغرب منه اني جيت وقت مباراه بين

التماسيح والسحالي


وكانت النتيجه 30 للسحالي 2 للسحالي
كان الحكام مكون من

حكم الساحة كانت اجنن وما انجن بحكم سنها الكبير
وحكام الرايه شيزون
ذكرياتي معك

على شان كذا كانت النتيجه كبيره للبنات فهمتو

والحمد لله اني ماني معهم خخخخخخخخخخخ

ذكرتني هذي النتيجة في مبارة البرازيل

والهند وقتها فازت الهند 30صفر

وطبعا بفضل السحر وانتم عاد عارفين كيد النساء

نرجع لمحور موضوعنا
قلت يا ولد انا تاخرت خلني اطلع ادور
مايكل وانا مار على الاذين الايسر
جيت الا هذا هندي بقالة جنب البيت قلت وش جابك هينا
الشعب كله بالبطين الايسر قال
والله يهيبووو
مضيع
وامسكه مع علابيه واشوته
لم البطين الايسر لاني كنت مستعجل
وارجع للمعده

واناظر الا هذاك الحمار واقف عند الامعاء
قلت بنفسي يا ولد اذا ما مسكته الحين
اخاف يطلع للامعاء الغليظه ثمن للي
خبري خبرك الحق رقعها عاد والله مصيبة
وبشويش وانط تقل قرد وقبل
ما ياصل الامعاء الغليظه وانا امسكه
قلت : وين يا واطي <<خربت الاخلاق عندي
ما لقيت غير هالمكان هذا
تخش فيه اطلع احسلك
رفض
استانس على الوضع << حمار بعيد عنكم

يالواطي ياللي ما تستحي على
وجهك يابارد <<<صحيح منهو الي ما يستحي
قال اجل فكني وانا اطلع مع المكان اللي جيت معاه
قلت احلف
وحلف

قلت خلاص اجل قدامي ومن امس الملعون
رجع لدماغي فوق ما ادري وش عنده بها

واطلعله مرتن ثانيه والز فيه طخ طيخ طخ طيخ
وطلقه من فوقه وطلقه من تحته
وفي الاخير جت طلقه براسه
وهو يعني يطيح ميت
وانادي الفرس والبعير قلت خلوكم عند اذني
الحين بدف عليكم الحمار شدو معي
وادف فيه وهم يشدون لين طلعته وارجع لدماغي
والقي نظره سريعه
الا لعابين في حسبيته ومخربطين كل شي
مما سبب لي انخواث وما ادري وشلون اطلع
وللحين اخوكم جالسن بدماغه مضيع
ينتظر الفرج يجيه

تحياتي للجميع



والله متعوب عليه الفلم هههههههههههههه

تؤبر تسبدي
05-11-2007, 06:29 AM
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يقطعابليسك اي هذي المواضيع

الخمبدزية خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموو على القصة الحلوة وعلى هالروح الحلوة

اول مرة ادري انك منسم :p

يخليك ربي

معاليها
05-11-2007, 08:11 AM
يعطيك العافيه ..مشكور

<<< تحب تعاند خخخخ

اقول ذا المايكل شكله يبغاله قعده و تركيز ..
و انا الحين مو مركزة مووول ..:30:
<<< صواريخ قويه يبغالها استيعاب قوي ..

برب و انا مركزة :D

التمساح14
05-11-2007, 01:37 PM
ههههههههههههه


والله انك ةمهجول من جد

الله يرجك كل ذا صار براسك وبجسمك


اتحددا شباب الرياض يقولون وش اعني بالملز خخخخخ

تعني مركز الحيوانات فيفا صح ولا انا غلطان ولا حديقة الحيوانات


يعطيك العافية على الوناسة


تقبل مروري

shihab
05-11-2007, 01:39 PM
ههههههههههههههههههههههههه

ذكرياتي معك
05-11-2007, 03:13 PM
هاااايااااااااااااات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هع هع هع هع هع هع هع

بموت من الضحك هيوب وش ذا درس احياء
والا حديقه حيوان والا والا


خخخخخ


الله يرجك رجا مبرحا



كل ذا بدماغك وش كبره هالدماغ اللي يوسع حمار وبعير وفرس لا وانت معاهم بعد




خخخخخخ









ذكرياتي معك

اجنن بس ما اتجنن
05-11-2007, 04:31 PM
هههههههههههههههههههههههه

ضحكتني والله يالخاندرو


وش رايك ادخل اخذ لفه


مدري شكله وناسه ههههههههههههههههههههههههههههه


بس تراني باخذ معاي زراديه


وشاكوش


ومفك



ودي ازبط اللي حوسوه هع هع


يعطيك الف عافيه يالغلا

هيبة ملك
06-11-2007, 04:38 AM
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يقطعابليسك اي هذي المواضيع

الخمبدزية خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموو على القصة الحلوة وعلى هالروح الحلوة

اول مرة ادري انك منسم :p

يخليك ربي
منسم من اذني خرمها الحمار الغبي :157:

الله يسلمك خيتوو على الرد الرائع وتعليقك

ودوومز انشالله الضحك

هيبة ملك
06-11-2007, 04:39 AM
يعطيك العافيه ..مشكور

<<< تحب تعاند خخخخ

اقول ذا المايكل شكله يبغاله قعده و تركيز ..
و انا الحين مو مركزة مووول ..:30:
<<< صواريخ قويه يبغالها استيعاب قوي ..

برب و انا مركزة :D

الله يعافيك والعفوو خيتوو معاليها


وعايدي لو تردين بحرف مافيه مشكله انتي امري بس :p

هيبة ملك
06-11-2007, 04:41 AM
ههههههههههههه


والله انك ةمهجول من جد

الله يرجك كل ذا صار براسك وبجسمك




تعني مركز الحيوانات فيفا صح ولا انا غلطان ولا حديقة الحيوانات


يعطيك العافية على الوناسة


تقبل مروري

وش عرفك والله انك ذكي هع

لا واله انا اعني الحي بس استهبل مااكنت اقصد الحديقه

حاول مرة اخرى :p

مشكووور اخووي التمساح على الطله الرائعه

هيبة ملك
06-11-2007, 04:43 AM
ههههههههههههههههههههههههه

دومز الضحكه ومشكوور على المرور :095:

هيبة ملك
06-11-2007, 04:46 AM
هاااايااااااااااااات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هع هع هع هع هع هع هع

بموت من الضحك هيوب وش ذا درس احياء
والا حديقه حيوان والا والا


خخخخخ


الله يرجك رجا مبرحا



كل ذا بدماغك وش كبره هالدماغ اللي يوسع حمار وبعير وفرس لا وانت معاهم بعد




خخخخخخ









ذكرياتي معك

لا حديقة حيوانات :p


وش رايك تجين تدخلين انتي بعد ههه

مشكووره ذكرياتي معك على المرورر

هيبة ملك
06-11-2007, 04:46 AM
هههههههههههههههههههههههه

ضحكتني والله يالخاندرو


وش رايك ادخل اخذ لفه


مدري شكله وناسه ههههههههههههههههههههههههههههه


بس تراني باخذ معاي زراديه


وشاكوش


ومفك



ودي ازبط اللي حوسوه هع هع


يعطيك الف عافيه يالغلا

شكلك سباكه على العده ذي هع

اللله يعافيك ومشكووره على المرور

ذكرياتي معك
07-11-2007, 03:51 PM
هااااياااااااااا


خخخخخخخخخخخخخخخ

هيوب عادي افتح جايين انا واجنن بندخل افتح بسرررررررررررررررررررررعه



ههههههههههههه



ذكرياتي معك

هيبة ملك
08-11-2007, 12:04 AM
يالله بس لا تنسوون العد والمكنسه

هع

الزمن خانك
08-11-2007, 01:23 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

هيبة ملك
09-11-2007, 12:04 AM
دوووم الضحك اخووي ومشكوور على المرور :(

برقع جنز
10-11-2007, 12:14 PM
سلااااااااااااااامو:011:

هيبوه انت محلم حلم ولا اختراعات تمساح ههههههههههههههه:020:



يسلمو على المرور الرائع وينطيك العافيه يانمر بن عدوان:c32b329db8:


حسيت اني داخله ديزني الرياض:141:

هيبة ملك
10-11-2007, 03:56 PM
والله انا اللي دخلت دزني الرياض من اللي خبري خبرك


بس انشالله افهم شي

مشكووره على المرور