المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيورنتيا يهزم لاتسيو .. وميلان يفشل في هزيمة سان سيرو


)الامـــاكـــن(
05-11-2007, 01:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


صعد فيورنتينا الى المركز الثاني موقتا بفوزه على مضيفه لاتسيو 1- صفر السبت 3-11-2007 على الملعب الاولمبي في روما في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين فيورنتينا بفوزه الى جانباولو باتزيني مسجل الهدف الوحيد في الدقيقة 19.

وبهذا الفوز رفع فيورنتينا رصيده الى 23 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف انتر ميلان المتصدر الذي يحل الاحد في ختام المرحلة ضيفا على يوفنتوس شريك فيورنتينا في المركز الثالث سابقا، وبفارق نقطتين امام روما الثاني سابقا والذي يحل ضيفا على امبولي غدا ايضا. اما لاتسيو فمني بالخسارة الثالثة على التوالي وتراجع الى المركز الرابع عشر.

يذكر ان فيورنتينا وانتر ميلان هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الان في الدوري.


ميلان يسقط في فخ التعادل

وفي مباراة ثانية، واصل ميلان فشله في تحقيق الفوز على ملعبه سان سيرو هذا الموسم وسقط في فخ التعادل امام ضيفه تورينو صفر-صفر. وهو التعادل الرابع لميلان على ارضه هذا الموسم مقابل خسارتين.

وتعتبر النتيجة مخيبة لميلان خصوصا انه دخل المباراة بالتشكيلة ذاتها التي سحقت سمبدوريا 5- صفر خارج قواعدها الاربعاء الماضي في المرحلة العاشرة.

وفرض ميلان افضليته طيلة المباراة وسنحت لمهاجميه البرتو جيلاردينو والبرازيلي كاكا واندريا بيرلو اكثر من فرصة لافتتاح التسجيل بيد انها ضاعت بسبب تألق الحارس ماتيو سيريني والتسرع وغياب التركيز.
ويلعب اليوم الاحد ايضا، كالياري مع سمبدوريا، وكاتانيا مع اتالانتا، وجنوى مع باليرمو، وليفورنو مع اودينيزي، ونابولي مع ريجينا، وبارما مع سيينا.


ترتيب فرق الصدارة

1- انتر ميلان 24 نقطة من 10 مباريات
2- فيورنتينا 23 من 11
3- روما 21 من 10
4- يوفنتوس 20 من 10
5- اودينيزي 18 من 10



تقبلوا مروري

أبوعادل
05-11-2007, 02:33 PM
مشـكـور عـلـى الـخـبـر