المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيما حقق انترميلان فوزاً مثيراً على سسكا موسكو


)الامـــاكـــن(
08-11-2007, 06:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بات مانشستر يونايتد وارسنال الانكليزيان اول المتأهلين الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوز الاول الساحق على دينامو كييف الاوكراني 4-صفر، وتعادل الثاني مع سلافيا براغ التشيكي صفر-صفر في الجولة الرابعة الاربعاء 7-11-2007.

وفي المجموعة السادسة، حسم مانشستر يونايتد تاهله بفوز ساحق على ضيفه دينامو كييف برباعية نظيفة محققا فوزه الرابع على التوالي.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 31 عندما انبرى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لركلة حرة تابعها الصربي نيمانيا فيديتش برأسه لترتطم برأس الارجنتيني كارلوس تيفيز وتتهيأ امام الاسباني جيرار بيكيه الذي تابعها داخل المرمى (31). وهو الهدف الاول لبيكيه مع مانشستر يونايتد.

وعزز تيفيز تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان من مجهود فردي رائع من منتصف الملعب ولعبة مشتركة مع واين روني عند حافة المنطقة انهاها بتسديدة قوية داخل المرمى (37).

واضاف مانشستر يونايتد هدفا ثالثاً عندما مرر البرتغالي ناني كرة عرضية داخل المنطقة تابعها روني داخل المرمى (75)، قبل ان يختتم رونالدو التسجيل بهدف رائع قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة راعفا رصيده الى 4 اهداف في 4 مباريات.
واستفاد مانشستر يونايتد من تعادل سبورتينغ لشبونة البرتغالي مع ضيفه روما الايطالي 2-2 في لشبونة على ملعب "جوزيه الفالاده".

وعزز مانشستر موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة مقابل 7 لروما و4 لسبورتينغ لشبونة، فيما يحتل دينامو كييف المركز الاخير من دون رصيد.


ارسنال الى الدور الثاني

وفي المجموعة الثامنة، حقق ارسنال الاهم بانتزاعه التعادل السلبي من سلافيا براغ وبطاقة التأهل الى الدور الثاني.

وخاض ارسنال المباراة بتشكيلة جلها من الفريق الرديف قبل ان يشرك مدربه الفرنسي ارسين فينغر المهاجم التوغولي ايمانويل ايدبايور في ربع الساعة الاخير من دون ان تتغير النتيجة.


فوزاً مثيراً لإنترميلان

وفي المجموعة السابعة، قلب انتر ميلان الايطالي تخلفه صفر-2 امام سسكا موسكو الروسي الى فوز مثير 4-2.

ومنح البرازيلي جو التقدم لسسكا موسكو بعد مجهود فردي رائع من منتصف الملعب ولعبة مشتركة مع مواطنه الدولي فاغنر لوف فاطلق كرة قوية من خارج المنطقة في الزاوية اليمنى للحارس البرازيلي جوليو سيزار (23).

وعزز سسكا موسكو تقدمه بهدف ثان للوف اثر تلقيه كرة خلف المدافعين فتلاعب بالمدافعين مواطنه مايكون والكولومبي ايفان كوردوبا قبل ان يسدد كرة قدوية من داخل المنطقة على يمين مواطنه سيزار (31).

وقلص انتر ميلان الفارق عبر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اثر متابعته من مسافة قريبة لكرة من ركلة حرة انبرى لها الروماني كريستيان تشيفو (32).

ونجح الارجنتيني استيبان كامبياسو في ادراك التعادل اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من مايكون فسددها داخل المرمى (34).

ومنح كامبياسو التقدم لانتر ميلان بتسديدة قوية من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة بالكعب من مواطنه خوليو سيزار بديل مواطنهما هرنان كريسبو (67)، قبل ان يحذو حذوه ابراهيموفيتش ويطمئن انصار النادي بتسجيله الهدف الرابع بطريقة رائعة اثر تلقيه كرة من جوليو كروز فتلاعب باحد المدافعين وسددها قوية من 20 مترا في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الروسي (76).


تعادل روما واسبورتينغ

ومنح ماركو كاسيتي التقدم لروما من مجهود فردي رائع من خارج المنطقة حيث تلاعب باكثر من مدافع وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرتغالي تياغو.

وأدرك البرازيلي ليدسون التعادل لسبورتينغ لشبونة عندما استغل خطأ من الحارس الكسندر دوني والمدافع الفرنسي فيليب مكسيس لقطع كرة عرضية فارتدت الى ليدسون امام المرمى فلم يجد صعوبة في ايداعها داخله (22).

وعاد ليدسون ليحرز هدف التقدم لسبورتينغ بضربة رأسية من مسافة قريبة (64)، لكن الكلمة الاخيرة كانت لمدافع سبورتينغ لشبونة البرازيلي اندرسون بولغا الذي سجل خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الاخيرة من المباراة مدركا التعادل لروما.


ليون يهزم شتوتغارت

وعلى ملعب جيرلان وضمن المجموعة الخامسة، حقق ليون الفرنسي فوزا مثيرا على شتوتغارت الالماني 4-2.

ومنح حاتم بن عرفة التقدم لليون اثر تلقيه كرة من السويدي كيم كالشتروم فسددها بقوة من حافة المنطقة داخل المرمى (6).

وعزز السويدي كيم كالشتروم تقدم ليون بهدف ثان من تسديدة قوية من خارج المنطقة اثر تلقيه كرة من سيدني غوفو فتلاعب (15).

وقلص ماريو غوميز الفارق مستغلا كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة قوية لتوماس هيتسلسبرغر (16).

أبوعادل
08-11-2007, 07:10 PM
يسـلـمـو عـلـى الخـبـر ,, وبألـتـوفيـقـ \ للشياطين الحمـر