المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام لكل مسلم !!!!!! هام هام هام جداً


مصواط العصيدة
25-04-2002, 04:35 PM
هذا موضوع نقلته لكم لأهميته يا ليت تنشرونه ولكم تحياتي@@@@


خبر سري وسار جدا .. الدول العربية تمتلك قنبلة نووية .
إخواني الكرام : أرجو نشر هذا الموضوع قدر الإمكان .

1 ــ عندما يقاطع المسلمون المشروبات الغازية في الوطن العربي فقط وهي : منتجات شركة بيبسي + منتجات شركة كوكا كولا اليهودية تكون الخسائر في عام واحد فقط = (91500000000 ) واحد وتسعون مليارا وخمسمائة مليون ريال تقريبا ؛ ومن قال إن هذه المشروبات تصنع في السعودية فنقول له إن الشركة السعودية سواء كانت الجميح أو القصيبي أو غيرها تدفع كل عام نسبة كبيرة جدا من الأرباح للشركة الأم في أمريكا كقيمة للعلامة التجارية ؛ وللمعلومية فإن رؤساء مجالس الإدارة في هاتين الشركتين في أمركا هم من اليهود الأمريكيين ومن أراد المزيد من المعلومات فعليه بموقع هذه الشركات على الإنترنت .

2 ــ عندما يقاطع المسلمون المطاعم الأمريكية في الوطن العربي فقط وهي : ماكدونالدز + دجاج كنتكي + برغر كنغ + هارديز +بيزا إن +دومنوز بيتزا + بيتزا هوت .... وغيرها لمدة عام واحد فقط تكون الخسائر (5764500000 )خمسة مليارات وسبعمائة وأربعة وستون مليونا وخمسمائة الف ريال تقريبا ؛ وينطبق على وكلاء هذه المطاعم في الدول العربية ما ينطبق على وكلاء شركتي بيبسي وكوكا كولا سالفة الذكر في دفعها لنسبة كبيرة من الأرباح سنويا للشركات الأم في أمركا .

3 ــ عندما يقاطع المسلمون السجائر الأمريكية في الوطن العربي فقط وهي : مارلبورو + مرت + روثمن + كارلتون + كنت ....... وغيرها كثير ؛ تكون الخسائر في عام واحد فقط : (457500000000 )أربعمائة وسبعة وخمسون مليارا وخمسمائة مليون ريال تقريبا .

4 ــ عندما يقاطع المسلمون السيارات الأمريكية في الوطن العربي فقط وهي : فورد + ميركوري +لنكن + GMC + جميع سيارات جنرال موتورز + غراند شروكي + دودج + كاديلاك وغيرها وهي معروفة ومقاطعتها ضربة مدمرة للإقتصاد الأمريكي ؛ فخلال عام واحد تكون الخسائر (2400000000000 ) ترليونان وأربعمائة مليار ريال سعودي تقريبا ؛ وهذا المبلغ الهائل تعني خسارته إقفال أكثر من نصف مصانع هذه السيارات حول العالم ويعني مئات الألوف من الموظفين المسرحين أي المزيد من البطالة أي المزيد من الإنفاق الحكومي والنتيجه هي دمار إقتصادي أمريكي من الصعب جدا حتى حسابه تقريبيا فيا سبحان الله تكون هذه القنبلة الهائلة بين أيدينا ولا نفجرها ؛ فوالله لا يشتري سيارة أمريكية أو يبيعها أحد بعد هذا إلا ونقول له حسبنا الله عليك ولا بارك الله لك فيها .

ه ــ عندما يقاطع المسلمون الأجهزة الكهربائية الأمريكية في الوطن العربي فقط وهي : LG +جنرال + أدمرال + كارير+ فالكون + الكثير جدا وهي معروفة ؛ لمدة عام فقط تكون الخسائر (146425100000 ) مائة وستة وأربعون مليارا وأربعمائة وخمسة وعشرون مليونا ومائة الف تقريبا .



س / يبقى السؤال وهو كيف نعرف المنتجات الأمريكية ؟؟؟؟؟؟

الجواب هو التالي : يوجد على كل المنتجات التي تباع في السوق رقم إلكتروني على شكل خطوط طولية وتحتها ارقام ، والمنتجات الأمريكية سواء الغذائية أو الكهربائية أو الكمالية وحتى السجائر وجميع المنتجات الأمريكية دون أي استثناء يكون الرقم في أقصى اليسار ( صفر ) وهذه أسهل طريقة لمعرفة المنتجات الأمريكية التي تنتج داخل أو خارج الولايات المتحدة الأمريكية أخزاها الله وأخزا من والاها .


* مأخوذة عن ورقة منشورة ، بتصرف .

* هذه الإحصائية إذا كانت المقاطعة في العالم العربي فقط ، فما بالك لو كانت المقاطعة في جميع الدول الإسلامية.

الرجاء نشرها قدر الإمكان في جميع المنتديات ، والمواقع ، وطبعها وتصويرها .

كاتب الموضوع الأصلي (( السارح )) من منتدى ناصح

القاتل
25-04-2002, 11:21 PM
اخوي مصواط العصيدة جزاك الله خير على الكلام الطيب الي تقوله .



لكن تق تقه تامه ان المقاطعه للمنتوجات الامريكيه من الدول العربيه


مستحيله.




اخوك القاتل

admin
26-04-2002, 02:14 AM
الله يجزاك خير اخوي مصواط كلامك جميل وياليت كلن يطبقه بس الله المستعان كلن لاهي نفسي نفسي لكن ماقول الا لاحول ولا قوة الا بالله

ويعطيك العافيه اخوي مصواط

هنيدي
26-04-2002, 03:25 AM
اخوي مصواط كلام جميل وانتماء عربي اسلامي بحت اشكرك على نقلك للموضوع

ThE-aGiTaToR
26-04-2002, 04:22 AM
حبايبي للمعلومية ... للي شكك في المقاطعة .. المقاطعة سوت الشي الكبير واثرت تأثير كبير على المتنجات الامريكية ..... وهذا الكلام مو من عندي من عند دارسين وباحثين ....... وناس مطلعين على الاوضاع ....