المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو الأقرب لتدريب انجلترا


روماوي
04-12-2007, 05:09 AM
مورينيو الأقرب لتدريب انجلترا

http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/66351/Feature.jpg


ازدادت فرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي في تولي مسؤولية تدريب المنتخب الإنجليزي خلفا لستيف ماكلارين الذي تمت إقالته عقب الفشل في التأهل لـ"يورو 2008" بعد الخسارة أمام كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة للبطولة.

وذكرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية في عددها الصادر يوم الإثنين أن مورينيو أعد خطة لإخراج الكرة الإنجليزية من كبوتها، وذلك بعد ظهور توقعات تشير إلى أن الاتحاد الإنجليزي سيدخل المفاوضات مع المدرب البرتغالي بشكل رسمي خلال الأسبوع الجاري.

وبناء على هذه التقارير أوضح مورينيو أن أي مفاوضات رسمية يجب أن تكون من خلال وكيل أعماله، مشددا على ضرورة بدء هذه المفاوضات قبل نهاية العام الجاري، خصوصا وأن البرتغالي قرر السفر في إجازة عائلية قبل أعياد الميلاد وذلك قبل أن يعود مجددا لعالم التدريب في كرة القدم.

وكان مورينيو قد تلقى عروضا غير رسمية لتدريب إنجلترا، وكانت أبرزها من قائد الفريق جون تيري الذي لعب تحت قيادته وقت توليه تدريب ناديه تشيلسي، بالإضافة إلى وجود شغف كبير بين الإنجليز في قبول مورينيو تلك المهمة، ما دفع البعض لإنشاء موقع على الإنترنت يحمل اسم "مورينيو لإنجلترا".

وظهرت تقارير تشير إلى أن ميلان الإيطالي حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي عرض على مورينيو تدريب الفريق، وخصوصا مع النتائج السلبية التي يحققها الفريق في المسابقة المحلية إلا أن البرتغالي رفض هذا العرض.

ونفى المستشار الإعلامي لمدرب تشيلسي السابق حدوث مفاوضات مع ميلان، مؤكدا عدم تلقي أي عرض لتدريب أحد الأندية، وأن كافة التقارير التي توضح أن مورينيو ينتظر عرضا لتدريب ناد ما ليست سوى مجرد أكاذيب، خصوصا وأن وكيل أعماله لم يدخل في مفاوضات حقيقية، ولكن في حالة تقدم الاتحاد الإنجليزي بعرض رسمي وقتها سيقرر البرتغالي مستقبله.

وأوضح أحد الأصدقاء المقربين من المدرب البرتغالي على صفحات الجريدة نفسها أنه في حال إبداء الجانب الإنجليزي رغبته في التعاقد مع مورينيو، وخصوصا مع وجود شعبية كبيرة له داخل إنجلترا سواء بين اللاعبين والجماهير وموافقتهم على خططه المستقبلية مع الفريق سيكون حينها مورينيو خليفة ماكلارين.

ذكريـات السـنين
04-12-2007, 08:31 AM
والله ماندري عن الصحف
لان قبل فتره صرح مورينهو ان ه لن يدرب المنتخب الأنجليزي
ورافض الفكره اصلاً ويقول في تصريحه ما راح ادرب المنتخب ولا أي نادي انجليزي
بس يمكن الفلوس تغير النفوووس
ومشكور اخوي على الخبر

روماوي
04-12-2007, 03:18 PM
هلاو الله فيك اخوي

ذكريـات السـنين

والله في الكره كل شي جائز


وشكرا لمرورك