المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف بن فيصل يُكرِّم القحطاني والغامدي


!! عابر سبيل !!
07-12-2007, 10:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نواف بن فيصل يُكرِّم القحطاني والغامدي

ذكر موقع إيلاف أن الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات كرَّم أمس كابتن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب الدولي ياسر القحطاني بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2007م. جاء ذلك خلال استقباله حيث هنأه على ما حققه من إنجاز بحصوله على الأفضلية في القارة الآسيوية.. مشيراً إلى أن ما تحقق له يعود بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم إلى مدى ما يتمتع به من إمكانيات كرياضي سعودي أهلته للفوز بهذا اللقب الآسيوي.. وهو نتيجة طبيعية لما تحظى به الرياضة والرياضيون في المملكة العربية السعودية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص من اهتمام وعناية من قبل قيادتنا الرشيدة التي وفرت كافة سبل التفوق لهم.

وأشاد بما قدمه اللاعب ياسر القحطاني من مستويات فنية أثناء مشاركاته مع المنتخب السعودي أو ناديه الهلال إلى جانب زملائه في المنتخب وفي النادي وأسهمت في العديد من الإنجازات المشرفة التي تحققت لكرة القدم السعودية، مؤكداً حرص على اللاعب ياسر القحطاني نظير ما قدمه وسيقدمه بإذن الله تعالى للرياضة السعودية وما يتمتع به من صفات وإمكانيات نموذجية للرياضي السعودي.

وقد قدم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآة مالية للاعب ياسر القحطاني تكريماً له بهذه المناسبة. من جانبه أعرب اللاعب ياسر القحطاني عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و نائبه على ما يحظون به وكافة زملائهم من عناية واهتمام ومتابعة وعلى ما توافر لكرة القدم السعودية من إمكانيات أهلتها لتحقيق العديد من الإنجازات على المستوى الإقليمي والقاري والدولي، وأن ما تحقق له في نيله لهذه الجائزة إنما هو ثمرة لتوجيهات ودعم القيادة الرياضية وجهود زملائه اللاعبين. كما كرَّم الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة تطوير التحكيم أمس الحكم الدولي المساعد محمد الغامدي بمناسبة حصوله على لقب أفضل حكم آسيوي مساعد لعام 2007م..

جاء ذلك خلال استقباله له حيث هنأه على ما حققه من إنجاز بحصوله على هذا اللقب، مشيراً إلى أن ما تحقق له يعود بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم إلى مدى ما يتمتع به من إمكانيات كرياضي سعودي أهلته للفوز بهذا اللقب الآسيوي.

وهو نتيجة طبيعية لما تحظى به الرياضة والرياضيون في المملكة العربية السعودية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص من اهتمام وعناية من قبل قيادتنا الرشيدة التي وفرت كافة سبل التفوق لهم. وأشاد بما قدمه الحكم المساعد محمد الغامدي وأن ما حققه لهو خير دليل على كفاءة الحكم السعودي الذي يحظى بكل الاحترام على كافة الأصعدة، كما حمله سموه تحياته لجميع زملائه الحكام وثقته فيهم وحثهم لمواصلة تألقهم في محافل التحكيم الدولية بإذن الله تعالى.

وقد قدم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآة ماليه للحكم الدولي المساعد محمد الغامدي تكريماً له بهذه المناسبة. من جانبه أعرب الحكم الدولي المساعد عن شكره للامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و نائبه على ما يحظون به وكافة زملائهم من عناية واهتمام ومتابعة كان لها الفضل بعد الله فيما تحقق.

روماوي
08-12-2007, 12:26 AM
يعطيك العافيه اخوي

!! عابر سبيل !!


وشكرا لك على الخبر

!! عابر سبيل !!
09-12-2007, 05:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على المرور

عابر سبيل

أبوعادل
09-12-2007, 05:44 PM
تسلم على الخبر خيو \ عابر سبيل

العـطــشان
09-12-2007, 09:21 PM
عابر سبيل


سلمت لنا اخوي عابر سبيل على نقل هالخبر

يعطيك العافيه



العطشان

هــلالي مـارڪـہ
12-12-2007, 05:01 AM
والله يستاهلون

ويعطيك العافيه على موضوعك الرائع

تحياتي لك

!! عابر سبيل !!
13-12-2007, 07:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على المرور العطر