المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والنصر يتعادلان في دربي الرياض


زعيم نص الارض
14-12-2007, 10:09 PM
الهلال والنصر يتعادلان في دربي الرياض

تعادل الهلال مع النصر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري السعودي يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من ديسمبر الجاري.

أحرز هدف الهلال محمد نامي في الدقيقة 19 بينما أحرز هدف النصر سعد الحارثي في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

الشوط الأول
بدأ الشوط الأول بحماس شديد من كلا الفريقين في محاولة لإحراز هدف مبكر بالمباراة من خلال هجمات سريعة وخطيرة من الفريقين إلا أن النصر كان أخطر في العشرة دقائق الأولى من خلال النفطي والحارثي الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 13 ترتطم بعارضة الدعيع وترتد منها ليضيع أول أهداف النصر.

وجاءت الدقيقة 19 لتشهد تسديدة قوية من محمد نامي الذي أحرز الهدف الأول للهلال بعدما لم ينجح محمد شريفي حارس النصر في الوصول إلى الكرة التي غيرت اتجاهها بعد أن ارتطمت بأحد مدافعي النصر وتسكن الشباك.

واشتعلت المباراة بعد هدف الهلال حيث طفق لاعبو النصر في محاولة إحراز هدف التعادل من خلال النفطي الذي ظهر بمستوى رائع وإيلتون إلا أن هذا لم يسفر عن أي خطورة على مرمى الدعيع.

كما شهدت الدقيقة 25 ضياع هدف مؤكد للهلال عن طريق ليلو مبيلي الكونجولي - الذي لم يظهر بنفس مستواه المعهود في مباريات الهلال السابقة - ليستلم تمريرة مثالية من الشلهوب إلا أنه تأخر في إحراز الكرة بعدما بالغ في مراوغة حارس ومدافعي النصر.

وحاول نواف الدمياط في إحراز هدف الهلال الثاني في الدقيقة 31 عندما سدد كرة قوية من على أطراف منطقة الجزاء إلا أن الشريفي تألق وتصدى للكرة لترتد إلى ليلو مبيلي الذي سدد كرة ارتدت من مدافعي النصر.

وكاد المرداسي أن يسجل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 39 بعد أن استلم كرة ركنية ليسددها برأسه ولكنها تصل إلى أحضان محمد الدعيع.

وشهدت الدقيقة 40 ضربة جزاء مشكوك في صحتها احتسبها حكم المباراة سعد الكثيري للنصر بعد أن تخيله ان الشهراني قد اعيق من قبل مارسيلو تفاريس ليلعبها عصام المرداسي على يسار الدعيع إلا أن الحكم يعيد ضربة الجزاء مرة أخرى بسبب دخول أحد لاعبي النصر إلى منطقة الجزاء ليعيد المرداسي الكرة التي يتصدى لها الدعيع إلا أن الحارثي استغل ارتداد الكرة ليسجل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 41.

وحاول لاعبو الهلال بعد هدف النصر تعديل النتيجة عن طريق هجمات خطرة وسريعة كان أخطرها عن طريق ياسر القحطاني الذي استطاع تمرير الكرة إلى نامي الذي سددها بدوره لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى النصر.

ويأتي الزهراني في آخر دقيقة من الشوط ليرد على هجمات الهلال عن طريق تسديدة قوية جدا تمر بجوار القائم الأيمن للدعيع.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بنفس حماس الشوط الأول حيث استكمل لاعبو الفريقين محاولة إحراز هدف التقدم كان أخطرها كرة الخثران لاعب الهلال الذي سدد كرة قوية جدا مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الشريفي.

وشهدت المباراة تألق لاعب الهلال ياسر القحطاني بعدما ظهر بمستوى رائع أسفر عن صنع العديد من الهجمات بمساعدة الشلهوب الذي كان له أثر بالغ في الثقل الهجومي للهلال.

وشهدت المباراة أول طرد للنصر عن طريق اللاعب مشعل المطيري بعدما تعمد الإمساك بياسر القحطاني وعرقلته ليقوم الحكم بإشهار ثاني بطاقة صفراء للاعب، ومن ثم يتم طرده ويستكمل لاعبو النصر المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وكاد ياسر القحطاني في الدقيقة 69 أن يحرز ثاني أهداف الهلال عندما قام بتسديد كرة قوية من على أطراف منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن للشريفي.

فتر حماس لاعبي الفريقين في النصف الأخير من الشوط الثاني وقلت الهجمات من كلا الفريقين لبعض من الوقت حتى جاء ياسر القحطاني بهجمة خطرة لم تسفر على هدف إلا أنها أيقظت لاعبي النصر من الخمول الذي كانوا قد استسلموا له لبعض الوقت خاصة بسبب الجهد المضاعف الذي يبذلونه والناتج عن طرد مشعل المطيري.

وظهر محمد الكاثر البديل بمستوى جيد حيث حاول في أكثر من مرة أن يسجل هدف الفوز للهلال كان أخطرها في الدقيقة 86 عندما استلم كرة عرضية من ليلو مبيلي ليسددها بركلة خافية إلا أن الكرة تمر بجوار مرمى الشريفي.

وفي نفس اليوم فاز فريق أهلي جدة على الاتفاق بهدفين مقابل هدف كما فاز الوحدة على الحزم بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يتقهقر الهلال إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة بعد أن فاز فريق الوحدة ليحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

ملك الفن
14-12-2007, 10:59 PM
هاردلكم يالنصراويين..


و على البركة سعد افضل لاعب في المباراة..:122:

و تسلم يا زعيم على التقديم الرائع..

تقبل مروري..

أبوعادل
14-12-2007, 11:09 PM
تـسـلـمـ عـ الـخـبـر

تخفي غلاهااا
14-12-2007, 11:15 PM
تـسـلـمـ عـ الـخـبـر

هــلالي مـارڪـہ
15-12-2007, 02:20 AM
هاردلك

؛؛

والله المباراة كانت حلوة

؛؛

وكان الزعيم الاقوى والاحق بالفوز

؛؛

لكن الحظ ماحالفه

؛؛

وضربة الجزاء الغريبه

؛؛

عموماً أفرحوا يانصراويين

؛؛
؛؛

زعيم نص الارض

يعطيك العافيه ع التقرير الحلو

والله ماقصرت يالغالي

وتقبل تحياتي لك

p!nk
15-12-2007, 04:09 AM
هـآآآآآآرد لـــك يـآزعيـــــــــــم

خيرهـآ بـ غ ــيرهــآ إن شاء الله :796291e0b7:

.
.

زعيــمـ نصـ الأرضـ

يـ ع ــافيــــك ربــي ع النـقـــل المميــــز

تسلــم ..

تـ ح ـيـآتـي لك

./ بخور ملكي /.
15-12-2007, 04:23 AM
/
\
/



هارد للهلالين و مبرروك للنصراويين

ومن اليوم و رايح ما أبغا أسمـع ولا نصراوي يقول ان الهلال فريق تحكيم

لان ضربة الجزاء الي اليـوم تسكت الجميــع :212:

عالعموم نقل مفصل أخوي الزعيم للمباراة

يعافيك ربي ولا يحرمنا منك

ما ننحرم منك يالغالي


دمتـــ بــود :)



\
/
\

صقر نجد
15-12-2007, 12:52 PM
مشكور على التقرير

!! عابر سبيل !!
15-12-2007, 06:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا لك على الخبر

ما ننحرم من جديدك

هلاليه للقبر
15-12-2007, 06:30 PM
,؛, زعيم نصف الارض ,؛,

يعطيك العافيه اخووي عالتقرير ..