المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريال يهزم برشلونة في عقر داره بهدف بابتيستا


قلب الاسد
24-12-2007, 12:55 PM
http://3odqtr.net/upload/uploads/07794d48a0.gif


ريكارد أكبر الخاسرين من الكلاسيكو
الريال يهزم برشلونة في عقر داره بهدف بابتيستا

http://3odqtr.net/upload/uploads/f96340e158.jpg

قطع ريال مدريد شوطا كبيرا نحو الاحتفاظ بلقبه كبطل للدوري الإسباني بعد تغلبه على غريمه التقليدي برشلونة في عقر داره بهدف نظيف مساء الأحد على ملعب كامب نو في "كلاسيكو" افتقد للمتعة في كثير من فتراته.

أحرز البرازيلي جوليو بابتيستا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 41 نقطة ليتصدر بفارق سبع نقاط عن برشلونة الذي توقف رصيده عند 34 نقطة ليصبح وضع الفريق الكتالوني شديد الصعوبة لتعويض الفارق في باقي مباريات الموسم.

وكشفت الهزيمة عن مدى التراجع الذي أصاب مستوى برشلونة مؤخرا حيث فشل لاعبوه على مدى شوطي المباراة في فتح دفاعات الريال مما يهدد حفاظ المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد على منصبه ونجمه الأول البرازيلي رونالدينيو الذي فشل في تقديم أي من ألعابه السحرية التي اعتادت عليها جماهير البارسا، فيما بدا غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤثرا على كفاءة الكتالونيين.

وبصورة عامة جاءت المباراة عنيفة وقليلة الفرص من الجانبين غير أن الألماني بيرند شوستر أجاد تنظيم صفوف لاعبيه الذين تمركزوا جيدا في وسط الملعب مما صعب من مهمة أصحاب الأرض.

وبدت أولى معالم الخطورة في الدقيقة 12 من ضربة رأس للبرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الذي قابل ركلة حرة من زميله الهولندي بضرة رأس أمسكها فيكتور فالديز حارس البارسا بصعوبة.

وكشف مرور أول نصف ساعة من اللقاء عن سيطرة ريال مدريد على وسط الملعب ومعاناة برشلونة في فتح ثغرات دفاع النادي الملكي إلا من كرات فردية قام بها الكاميروني صامويل إيتو ورونالدينيو.

وفي الدقيقة 35 أحكم برشلونة سيطرته على وسط الملعب وبدأ في شن الهجمات فاخترق إنيستا الجهة اليمنى في دفاع الريال ولعب كرة عرضية مرت من الدفاع وقابلها رونالدينيو بتسديدة مباشرة لكن الحارس إيكر كاسياس صدها ببراعة.

وبعد الفرصة الضائعة بدقيقة واحدة نجح بابتيستا في التسجيل بعد أن حصل على الكرة في نصف ملعب أصحاب الأرض ومررها بطريقة (هات وخذ) مع زميله الهولندي رود فان نيستلروي لينفرد بالمرمى مزيحا خط دفاع البارسا بالكامل ثم سدد مباشرة بطريقة رائعة في المرمى.

وضغط برشلونة للتعديل لكن دون خطورة حقيقية وعاد روبينيو النشيط لاختراق الجبهة اليسرى لبرشلونة وسدد كرة خطيرة أمسكها فالديز بصعوبة.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء الهابط من جانب لاعبي برشلونة وطالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء بعد تدخل عنيف من المكسيكي رافاييل ماركيز ضد روبينيو.

وساد العنف بين لاعبي الفريقين في منتصف الشوط الثاني وتراجع الأداء الممتع بسبب كثرة توقف اللعب رغم صرامة حكم اللقاء ميخيتو غونزاليس.

وسدد شنايدر كرة قوية من خارج منطقة جزاء برشلونة في الدقيقة 74 أمسكها فالديز ، ورد إنيستا بتسديدة عالية في الدقيقة 78 لكن كاسياس أمسكها في ثقة.

وسدد بويان بديل برشلونة البالغ من العمر 17 عاما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كاسياس إلى ركنية بصعوبة، ووصلت الركنية إلى الإيفواري يايا توري لاعب برشلونة فسدد جوار القائم.

وفي الدقائق الأخيرة ضيق برشلونة الخناق على ريال مدريد لكن رعونة لاعبيه منعتهم من التسجيل.

مع تحياتي

قــلـــب الاســــــد

قلب الاسد
24-12-2007, 06:33 PM
يوووو اكثر من ساعتين والى واحد رد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أبوعادل
25-12-2007, 03:05 PM
تـسـلـمـ عـ الـخـبـر وحـظ اّوفـر للبرشـا

ملك الفن
25-12-2007, 03:39 PM
كبير يالريال والله كبير..

و بصراحه قويه ..في ارض برشلونه و بين جمهوره..و في سنتين ما فيه اي نادي فاز على برشلونه في ملعبه..

تسلم على الخبر..

و بالتوفيق للريال..

تحياتي..