المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلعت البنت من الحمام عريانة


المملوح
26-04-2002, 06:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله تمام ..

====

اقروا القصه .. وقولوا رايكم ..

-=------=-=-=-=-=

القصة حصلت قبل ثمان سنوات .. كانت البنت تدرس في الجامعة وكان

عندها اختبار


وأهلها ذاك اليوم بيطلعون للمزرعة .. فقالت لهم ابي اجلس بالبيت

أدرس ..

وفعلاً راحوا اهلها للمزرعة وخلوها تجلس بروحها بالبيت ..

بعد كذا كانت متأكده ان اهلها كلهم في المزرعة البعيدة عن البيت ..

خصوصاُ إن فيه

تليفون في المزرعة .. ولذلك فهي متأكدة أنه ما راح يجي أحد للبيت

في هذا الوقت ..

ومتطمنة تماماً من هالناحية .. وهي جالسة تذاكر جا على بالها انها

تاخذ لها دش بارد

علشان تصحصح مع المذاكرة .. وبما إن أنسب حمام وانتم كرامة في

بيتهم هو حمام

مجلس الرجال فيه بانيو وحركات .. والبيت زي ما قلت لكم فاضي وما

فيه خوف ان أحد

يجي .. كل اسرتها كانوا في المزرعة .. وابواب البيت مقفلة ..

البنت فصخت كل هدومها في غرفة الجلوس وراحت للحمام ربي كما

خلقتني ..بعد ما

كانت منسجمة بالحمام .. وفي هالوقت بالذات جا اخوها اللي يدرس

في مدينة ثانية


ودخل للبيت وكان معاه واحد من أصدقائه ..رغم انهم كانوا بوسط

الاسبوع يعني من غير

المتوقع انه يجي في هالتوقيت .. ولا فيه خبر انه بيجي ..

ابو الشباب دخّل خويه بالمجلس وراح يدور بالبيت يشوف فيه أحد ولا

لا ..ما حصل أحد

بعدين راح للمطبخ يسوي شاهي وقهوة وحركات لخويه ..

بهالوقت طلعت البنت من الحمام عريانة ولا على بالها إن فيه أحد

بالبيت .. يوم راحت تبي


غرفة الجلوس شافت اخوها في المطبخ ارتبكت وبلشت وين تروح ..(

المطبخ كان بطريقها

لغرفة الجلوس يعني لو حاولت تروح لغرفة الجلوس بيشوفها اخوها) ..

على طول رجعت

ودخلت للمجلس ومسكت الباب وصارت تويق من المجلس من فتحة

صغيرة بالباب

ما يطلع الا عيونها .. وما أخذت بالها من اللي جالس وراها بالمجلس

اللي هو صديق

اخوها ... الرجال انصدم بالموقف وش هالبنت اللي واقفة قدامه بدون

ملابس ربي كما

خلقتني تماماً وجلس بدون شعور يطالع في جسمها شوي يوم

استوعب الموقف ان البنت

متغبيه عن اخوها وانها ما درت عنه نزل عيونه بالارض وكتم النفس وصار ينتظر الفرج
من الله ينتظر الموقف يعدي على خير .. هو كان بقمة الاحراج وده تبلعه الارض فما بالكم
بالبنت المسكينة لا درت فيه ... البنت حست كن فيه احد ..كوّش جلدها.. يوم التفتت
وراها شافت الشاب الغريب وراها على طول طلعت من المجلس من غير فكر ودخلت
بالحمام مرة ثانية وهي تبكي ومنهارة تماماً من الموقف .. اخوها بعد كان حسبالموقف
قبل تطلع من المجلس وما قدر يتصرف ما يدري وش يسوي .. انتظر لين طلعت من
المجلس ( لاحظوا ان كل الموقف صار بلحظات ) .. بعدين وبعد وقت ما هو قصير تحامل
الاخو على نفسه وراح لزميله اللي جالس بالمجلس يوم دخل للمجلس ما حصل زميله اللي
راح بتصرف يدل على ذوقه ما يبي يقابل زميله بهالموقف البايخ .. والاخو بعد يوم شاف
زميله راح طلع هو بعد وما رجع الا بعد كم ساعة وجلس يهدي اخته اللي لقاها
حالتها حالة ..
البنت بعد كذا صارت بحالة نفسية مايعلم بها الا الله وما راحت للاختبار منبكرا .. وحتى
بعد كذا استمرت حالتها النفسية ميب زينة .. واخوها ما شاف خويه بعد كذا ..
وبالنسبة للشاب اللي شاف البنت .. صار على طول يفكر بالبنت والموقف اللي صار بينهم
وما قدر يشيل صورتها من عينه .. صار يفكر فيها بشكل ثاني .. بعد كذا صار شي رائع
وحل كل الاحراج .. الولد واهله تقدموا لخطبة البنت .. وبعد كذا صارت الملكة
وفي يوم الملكة كان الاخو يقول لصديقة الناس توري الخاطب وجه البنت .. وحنا
وريناك البنت كلها ...
القصة زي ما قلت لكم صحيحة بكل تفاصيلها ...

أرجو انها تعجبكم .. وتحرك من الجو شوي

مملوح مراسل خبزه نط من نواكشوط :D

الاسياحي
26-04-2002, 09:03 PM
تسدق ....

هذي أول مرة أسمع فيها هالقصة :D

:D :D :D :D

كيف الحال ...:p

شهبوني
26-04-2002, 11:56 PM
انبخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D قسم بالله لو يصيرلي ذا الموقف بقعد ازاعق انا اللي بخاف مهيب البنت :eek: ياعمي تدخل عند واحد من اخوياك وتدخل عليك وحده من البيت لابسه من غير هدوم:D اكيد ىبيجي في بالك هذي مجنونه والا سكنيه خصوصا اذا صار ت ركبه يعني شينه :D والله بصراحه مصيبه سواء كذا والا كذا مدري وش بسوي شكلي بصير اطرم وبسكت شافتني وانحاشت اوكي وان ماشافتني وطلعت برضو ا اوكي علشان كذا اقول يالمملوح انت اوكي وخلاص وخخخخخخخر::13::

القاتل
27-04-2002, 12:56 AM
دائما مشاركات حلوه اخوي المملوح.


بس صراحه انا لوني مكان صديق اخوها يوم دخلت علي المجلس ما الخم اقل شيئ اسويه اني اتنحنح مهوب اسكت وشوف الجسم واجي بعد فتره واتزوج البنت.






اخوك القاتل

ابوريان961
27-04-2002, 05:09 PM
الله لايورينا مانكره اعوذ بالله من هالموقف
مشكور أخوي على هالقصه الحلوه جدا ً