المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنجاز الهلال أعادني لذكريات التأسيس الخالدة


أعاني
16-03-2008, 11:42 PM
http://www.alriyadh.com/2008/03/16/img/173706.jpg
قدم شاعر كلمات "النشيد الوطني" الأستاذ إبراهيم خفاجي تهانيه الصادقة لرئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال وسمو نائبه ولسمو رئيس نادي الهلال وكافة المنتمين لنادي الهلال بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم على كأس سمو ولي العهد.
وأكد ل "الرياض" أنه تابع المباراة باهتمام كبير وكان يتوقع فوز الهلال بالكأس نظراً لخبرته الطويلة في التعامل مع مثل هذه المباريات النهائية وأضاف: شعرت حينها بسعادة كبيرة وبشيء من الحنين لأيام عملي كنائب لرئيس نادي الهلال إبان تأسيس هذا الكيان الأول مع الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد عافاه الله.. وأشار إلى ان الاتفاق قدم مباراة جيدة ولم يكن سيئاً لكنه لم يتمكن من مجاراة الهلال وله أيضاً التحية والتقدير وشرف الوصول لهذه المباراة والسلام على راعيها الحبيب الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي ناب عن سمو ولي العهد يحفظهم الله جميعاً.

وكان نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد قد طالب عبر برنامج "أبواب" الذي يعده ويقدمه الزميل الأستاذ فريد مخلص بإذاعة البرنامج الثاني الخفاجي بزيارة نادي الهلال لمشاهدة ثمار ما زرعه هو وزملاؤه وتقديم خبراتهم ونصائحهم لناديهم وأكد الأمير بندر بن محمد عبر الحوار مع الزميل فريد أنه سيطرح فكرة تكريم الأستاذ الشاعر إبراهيم خفاجي في أول اجتماع له مع أعضاء شرف الهلال ومسؤوليه وأنه يستاهل التكريم لاسيما وأنه ممن خدموا الهلال إدارياً ويكفيه بيت الشعر الشهير الذي قاله في الهلال إذا لعب الهلال فخبروني.. فإن الفن منبعه الهلال) فهل تشهد الأيام القادمة ترجمة لهذه الأحاسيس والمشاعر الجميلة ويتم تكريم هذا "العملاق" العاشق لنادي الهلال.. هذا ما نتمناه!!

نوفـ
17-03-2008, 04:58 PM
عواااااااااااااااافي

أبوعادل
17-03-2008, 10:32 PM
يعطيك العافية

أعاني
18-03-2008, 05:46 AM
نوف @007

يعافيكم