المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم يرصد 350 ألف ريال لكل لاعب للفوز على العميد


قلب الاسد
10-05-2008, 11:15 PM
من أجل الفوز في قبل نهائي الكأس
الزعيم يرصد 350 ألف ريال لكل لاعب للفوز على العميد

http://www.5zna.com/download/443248260212ef714.jpg (http://www.5zna.com)

رصدت إدارة نادي الهلال السعودي مكافآت ضخمة قد تصل لأكثر من 350 ألف ريال سعودي لكل لاعب في الفريق في حال الفوز على الاتحاد بنتيجة كبيرة في إياب قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث انتهت مباراة الذهاب يفوز العميد 4-1.

كما تعهد عضو الشرف الأمير راشد بن عبد العزيز بتقديم نصف مليون ريال وكان مدرب الفريق الروماني كوزمين اجتمع مع اللاعبين ساعة ونصفا كشف خلالها كافة الأخطاء التي ارتكبوها في المواجهة السابقة -حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداته لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وفرض مدرب الفريق الروماني (كوزمين) السرية على تدريباته في آخر الأيام التي تسبق لقاء الأحد بغية وضع الخطة الأنسب؛ حيث سيكون تدريب الجمعة هو الرئيسي للفريق على أن يغادر لجدة السبت استعدادا لخوض اللقاء.

ويسعى (كوزمين) خلال تدريباته لإيجاد بديل لماجد المرشدي، الذي طرد بالبطاقة الحمراء فور نهاية لقاء الذهاب بحجة سوء سلوكه مع حكم اللقاء، ويبدو أن فهد المفرج أقرب الأسماء لسد مكان المرشدي وخضع اللاعبون المهاجمون والمدافعون لتدريبات خاصة مع ضرورة التنبيه على لاعبي خط الوسط لاستغلال الهجمات الخطرة دون تهاون أو تساهل.

ومن المؤكد أن يلجأ مدرب الهلال كوزمين لعنصر المفاجأة؛ حيث أكدت تقارير صحفية أنه سيخوض هذه المباراة بتشكيلة مغايرة تماما عن لقاء الذهاب، وذلك بالزج بأسماء جديدة لأول مرة تشارك في الفريق الأول أو إبعاد أبرز الأساسيين لأسباب فنية بحتة، ومن ضمن ذلك إعادة المحترف الكنجولي (ليلو).

واجتمع (كوزمين) مع بعض اللاعبين الأساسيين على انفراد من أجل تخفيف الضغوط النفسية عليهم وزرع الثقة، كما أجرى اللاعبون اجتماعا خاصا بهم وعلى رأسهم قائد الفريق محمد الدعيع، الذي ألقى كلمة لزملائه اللاعبين في إشارة واضحة لرفع راية التحدي وتحقيق فوز ينقلهم لنهائي الكأس.

وفي الجانب الاتحادي اضطر المدرب الأرجنتيني كالديرون للاستعانة بالمدافع الصاعد محمد سالم ليتواجد بجانب رضا تكر وذلك لتعويض الغياب الإجباري لمتوسطي الدفاع الأساسيين المنتشري بالبطاقة الصفراء الثانية وأسامة المولد الموقوف بقرار من لجنة الانضباط.

ويعني لاعبو الاتحاد من حالة نفسية سيئة بعد هزيمته المفاجأة أمام نادي كورفيتشي في طشقند، وفقد على إثرها فرصة التأهل لدور الثمانية الآسيوية لتصبح مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السوري يوم الأربعاء 21 مايو الجاري تحصيل حاصل.

تسبب خروج الفريق الاتحادي من الدور التمهيدي لدوري أبطال أسيا، على إثر خسارته من فريق كورفتشي الأوزبكي في العاصمة طشقند بهدفين دون مقابل في وضع إدارة ولاعبي الفريق تحت ضغط نفسي كبير في ظل مطالبة الجماهير وأعضاء الشرف بأن لا يخرج الفريق هذا الموسم خالي الوفاض من أية بطولة.

وسيجد كالديرون نفسه في موقف صعب للغاية، وهو يحاول تعويض نقص ثلاثي خط الدفاع تكر والمنتشري والمولد، واضعا في حساباته قوة الهجوم الهلالي بوجود ياسر القحطاني، ولن يجد كالديرون غير اللاعبين رضا تكر، الذي كان يعاني من الإصابة.

وقرر الجهاز الفني الاتحادي بقيادة مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون إغلاق الأبواب المؤدية للتدريب أمام الإعلام والجماهير، بحيث يبعدون اللاعبين عن الشحن النفسي، وخاصة من الجماهير الغاضبة من المستوى الذي ظهر به اللاعبون في مباراتهم أمام كورفيتشي.

فاقد الحنان
11-05-2008, 12:12 AM
مســ الؤلؤ ـــاء

الله يعطيك العافية

وتسلم يدينك على الخبريه

وبالتوفيق لزعيم

أرق تحيهـ

هــلالي مـارڪـہ
11-05-2008, 12:30 AM
والله يستاهلونها

قسم بالله فله

لو انا معاهم لالعب بكل روح وكل شي

350الف ريال مو هينه الصيف قرب هههههه

يعطيك العافيه ع الخبريه

والله يوفق زعيمنا ان شاء الله

)( كلاس )(
11-05-2008, 01:06 AM
حافز جيد لكن !!

شعوري وإحساسي سلبي جدا

ومتخوف من الإتحاد !!

قلب الأسد

يعطيك العافية على الخبر

كلاس ,,,