المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((فــارس لــن انــســاك مــا حــيــيــت))


{خَجوُلة آلمَبسْمِ ~
23-05-2008, 05:56 PM
...السلام عليكم...

مرحبا فيكم اخواني وخواتي منورين صفحتي المتواضعه

بحكي لكم قصه حدثت معي وتركت الأثرالكبيرفي نفسي واشغلت تفكيري




قبل ايام اخذت اخواني الصغار وخواتي وتوجهنا لأحد اسواق الرياض المشهوره...لغرض التمشيه وقضاء بعض الحوائج...

كان الوقت الساعه الثامنه مساءآ

دخلنا السوق اللي مزدحم بشكل مو طبيعي تقولون يوزع بلاش :confused:

المهم اخذنا نتمشى ونقضي حوايجنا<<<خخخخ كلها عطروكم قطعة مكياج :p...بعدها توجهنا للمطاعم الموجوده في السوق

تكفلت بااخواني الصغار الله يحفظهم واخذتهم للألعاب<<<غصبن عليتس يانصابه موب بشورتس :D

المهم قصينا التذاكر وبدوا يلعبون وقفت اراقبهم وانا ماسكه ايسكريم فلان وببسي علان وووو..<<<اكرررره حركتهم ذي شايفيني اخطبوط لي كم يد تراها ثنتين :(

المهم الا تجي ذيك البنيه الله يهديها توها طالعه من لعبه وطااايره تمشي 200 وتحوص يمين ويسار<<<حشى سياره موب ادميه :p خخخخ وشكله مستديررويسها من اللعبه ولايبتها لين قالت بس :D المهم دفتني ولاني باخرالصاله<<<نصابه كلها خطوتين :p

كملت طريقها والله ولاعليها مني!!!!!!!!!

انا ماهمني نفسي كل خوفي على العفش اللي معي وش بيفكني من اخواني :D!!!

نتج عن الحادث انو الببسي كل ابوه انتثر= انكب في الأرض وملا عباتي ويديني وحاس ابوي حوس :(!!!!!!!!

ياليل القلق!!!!!!!!!!!

اتصلت على اختي قلت لها تجي ترابط مكاني عشان اروح للحمامات وانتم بكرامه انظف نفسي

بعد دقايق وصلت اختي واستلمت مكاني وانا رحت

كان في حمامات موجوده بزاويه بأخرصالة الألعاب...توجهت لها...

دخلت

قابلتني حرمه وبنتها الصغيره تقريبآ عمرها 6سنين طالعين

سمعت البنت تقول لأمها:ماما وراه يصيح؟؟

الأم:مدري عنه امشي بس!!!!!

:confused:

وش السالفه!!!!!!!!<<<وش دخلتس انتي امشي بطريقتس اصرف :D

المهم

..دخلت..

و




















...شفته...

اللي من طاحت عيني عليه وهومافارق تفكيري ولا لحظه...

حسيت بشعورغريب لها الإنسان...رحمه...عطف...شفقه.....موقادره اوصف لكم وربي...

كان ولد عمره 6سنين.... ابيض البشره.... ضئيل الجسم ....ناعم الملامح...لابس بدله رياضيه سوداء...

واقف قدام المغاسل ورامي يدينه فيها باهمال والمويه تصب عليهن..و.يبكي بكاء يقطع القلب...

وقفت مصدومه صراحه..وموعارفه كيف اتصرف...

وكانت الحمامات وانتم بكرامه فاضيه مافيها احد الا انا وهو!!!!!

وين امه عنه؟؟ وين اخته؟؟ وين ابوه؟؟

يوم حس بوجودي التفت علي وقف يطالعني شوي!!!

انا الى الأن مصدومه واطالعه...

صدعني ورجع لوضعه بس يحاول يكتم صياحه!!

رحمته وكسرخاطري..تقدمت منه وقفت جمبه..وهو يوم وقفت ابعد عن المغسله وراح لثانيه!!

ويتحاشى يطالعني؟؟؟

مااهتميت وقربت وانا اقول:حبيبي اشفيك ؟؟

من نطقت فجرها الولد!!!!!...قام يبكي من قلب!!!!!!

كدشفت مئات الأطفال يبكون بس زي بكائه ماشفت...

وربي يخليك تبكي معه بدون شعور

حطيت يديني على كتفه وماامداني بتكلم الا نفض يديني ودفني وهو يبعد ويصرخ مااااااااااالك دخل فيني يا.....<<<<مشفر...اتركيني

:confused:

قلت له:طيب بتركك بس لاتفرك عيونك كذا عشان ماتعورك <<<عيونه كانت كنها جمرمن كثرمايفرك فيها

وطلعت من شنطتي مناديل ومديتهن:خذ هذولي مسح فيهن

طالعني وهو يبكي بس اخف من اول وقال:ماااااابي

باين عليه عنيد بس هين انا اعرف للي كذا

حطيتهن فوق المغاسل وانا اقول:طيب بكيفك انا بحطهن هنا للي يحتاجهن اذا تبيهن خذ

سكت ماقال شي وهو لازال يبكي بس بخفيف ويفرك عيونه!!!!!!

مشيت عنه وقفت عند المغاسل وجلست انظف عباتي واغسل يديني

لاحظت الولد لايزال واقف مكانه عندالمغسله الثانيه !!!!!!

انا بداخلي الف سؤال وسؤال؟؟

وش قصته الولد هذا؟؟

وين اهله عنه؟؟

رحت لمكان الصلاه وصليت العشاء وانا اسمع صوته رجع يبكي!!

لحووول والله عجزت اركزبصلاتي الله يتوب علي بس.....

خلصت وطلعت وانا محتاره وش اسوي صراحه مانيب تاراكه الولد كذا لحاله في الحماماات!!

انا ادري وش يصيرعليه؟؟؟؟ ....

شفته يمسح بمناديلي الي عطيته يوم شافني جيت رماهن في الأرض!!!!!!!!!!!!!!

.....ابتسمت على حركته الطفوليه.....

قلت:هاياشاطر انا بطلع بتجلس هنالحالك؟؟

قال:مالك دخل!!!!!!!

لحوووووووووول رجعنا على طيري يلي؟؟

قلت:حبيبي انا خايفه عليك مايصلح تجلس لحالك بعدين يسرقك احد ولا شي؟؟

طالعني ورجع لوضعه!!!!!!!!

قلت: رح لأهلك مايصلح تجلس هنا لحالك تلاقي اهلك يدورونك وخايفين عليك هم يدرون انك هنا؟؟

سكت شوي بعدها قال

مابيهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لحوووووووووووول بجن ياناس وش السواه معه؟؟

سكتنا شوي

شفت بلوزته مليااانه مويه بعد ماغسل وجهه

قلت:يؤ الله يهديك عافس نفسك عفسه!!! رحت له بحط مناديل تحت بلوزته

رجع على ورا وهو يقول:مالك دخل فيني انتي وش تبين؟؟

قلت:لحووول يابابا مابي منك شي بس بحط المناديل لاترطب المويه صدرك وتتعب

طالعني شوي بعدين قال بهدوء:لا مابي!!!!!

قلت: طيب رح خل امك تحط لك عشان ماتوصل لصدرك ويعورك بعدين<<<رحمته المكيفات في السوق بارده <<<حسيت الولد يقول ياليل القلق وش ذي الي تولجتني= استلمتني :D

سكت وانا جلست اطالعه وربي الولد هذا كاسرخاطري

فجأه صاح!!!!!!!!!!!!!!!!!

لحول انا قلت شي يصيح؟؟

ماامداني اسوي شي الا تكلم

قال:انا ماعندي ام....... امي ماتت

..حسيت زي السكين تطعن قلبي..

جلست اتأمله وانا مصدومه!!!!!

ابد ماخطر هالشي على بالي...

قلت مضيع اهله...متهاوش معهم...

تندمت اني قلت له كذا!!!!!!!!!!!!بس انا وش يدريني؟؟؟

حسيت بعبرتي تخنقني بس تماسكت

رحت له وجلست قباله وقلت:طيب يابابا انت ليه تصيح الحين؟؟

سكت شوي

بعد صمت دقايق

قال:خاله وفاء ماتحبني دايم تهاوشني وتظربني اقول لها بلعب في الألعاب تقول لا موب لازم انت موب بزر كل العيال يلعبون الا انا..ويصيح

قلت وانا اكتم عبرتي:طيب حبيبي يمكن خاله وفاء مشغوله تبي تشتري اغراض وبعدين بتلعبك

قال وهو بدا يسكت بس دموعه تنزل:هي راحت تشتري وخلتني انا وساره<<الشغاله..وخواتي في المطاعم وعيت تخليني العب تقول لا انت موب بزر تلعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

استنتجت ان خاله وفاء<<<<زوجة ابوه...

قلت طيب وين ابوك

قال بابا راح ل.....

اها يعني مومعكم؟؟؟

مالت عليك من اب وش اقول بس؟؟؟؟؟

قلت وانا ابتسم:طيب وش اسمك ؟؟

حسيت بتردده بس قال:انا فـــــــارس

ابتسمت:احلى فارس اسمك حلو تدري وش معناه؟؟

ابتسم وقال:أي معناه بطل

ضحكت وهو ابتسم

قال:انتي وش اسمك؟؟

قلت:.......<<<موب قايله لكم اسمي كيفي :p

قال:!!!!!!!!!!وش معنى اسمك؟؟

توهقت:p خخخخ قلت:مدري ههههههههه

ضحك هو معي

خطرت بالي فكره مجنونه..

بس صراحه مااهتميت قلت بسويها يعني بسويها والي يصيريصير

ابتسمت وانا اقول: فروسي ودك تلعب صح؟؟؟

قال بلهفه:ايوه بس مقدرخاله وفاء تعيي ومامعي فلوس

قلت:طيب ولا يهمك اسمعني حبيبي انا ودي العبك بكل الألعاب لين تشبع بس مقدر فروسي انت تدري لو خالتك تشوفك وش بتسوي صح؟؟

فارس:صح

ابتسمت وقلت:عشان كذا ياقلبي بلعبك بس لعبتين انت اختارهن اوكي

فارس بفرح:اوكي شكرآ يا....

قلت عفوآ فروسي يالله تاعل

ابتسم ومسك يدي يسحبني معه

^
^
^
شفتوا البراأه كيف؟؟

طلعت انا وياه وقصينا تذاكر لعب فارس لعبه وحده وعيا يكمل وغصبته بالموت رظى

..بعدها قلت بوصله..تدرون وش قال؟؟

قال ياليتني اقدراجلس معك على طول!!!!!!!

حسيت بقلبي ينعصر وربي وقلت بقلبي لوتدري يافارس وربي ماابي اترك ابد...

قبل المكان بمسافه ودعته وتركته يروح لحاله..

من بعيد لمحت الخدامه باين عليها منجنه ادوره...من شافته بدت تهاوشه وظربته!!<<<هذا قدام الناس والعالم اجل من وراهم وش بتسوين؟؟؟

انا مسكت نفسي لا اروح اتوطى بطنها!!!!!!!

بس فروسي ماقصرفيها هههههههههه

تمنيت ابوه وزوجة ابوه قدامي نفسي اتوطى فيهم صراحه

لهاالدرجه ياابوا فراس توصل فيك الامبالاه !!!!!!

ترمي زوجتك وعيالك في السوق وفي اليل لوحدهم!!!!!!!!!!!

لهاالدرجه كلافه عليك انك تقضي ساعه وبالكثيرساعتين مع عيالك تمشيهم وتونسهم!!!!!!!!

انت تدري ولدك وش صار له اليوم؟؟؟

وانتي ياالخاله وفاء

يلي راميه بناتك ويتيم بين يدين خدامه تتصرف فيهم بكيفها!!!!!

كيف هان عليك فارس ودموعه وتوسلاته لك ولو بلعبه؟؟؟

لهاالدرجه صعب طلبه؟؟؟؟

وش اقول وبس وش اخلي؟؟

وصلت لأهلي اللي تباطوني وجلسنافي المطاعم حوالي نص ساعه وانا معهم بجسدي بس قلبي وفكري عند فارس

ياه يافارس الحياه مخبيه لك الكثير بس ماقول الا الله يحفظك ويحميك وين ماتكون والله يجعل البسمه ماتفارق محياك

يوم جينا نطلع تلاقينا صدفه مع فارس واهله في السلم الكهربائي حنا نازلين وهم صاعدين...

ماقاومت وخصوصآ ان خالته لاهيه تكلم بجوالها!!!

ناديته..

التفت وشافني اول شي عبس وكنه مستغرب وش تبي ذي منهي!!<<افا فروس امداك نسيتني!!

سويت له باي وهو ابتسم وصرخ بسمي ويسوي لي باااي ويرسل بوسات في الهوا

دموعي نزلت غصب عني خلاص يافارس هذي اخرمره تشوفك عيني فيها الله يحفظك ويرعاك..

طبعآالخاله وفاء الله يهديها لوتشوفون شكلها بس...... عبايه مدري كيف وغطا بدونه احسن والجوال بذنها!!!!!!!!ولاهيه ماهي حولهم!!!!!!

والشغاله تدف العربيه الي فيها البنت الصغيره بيد وماسكه الثانيه بيد!!

وفارس يمشي جمبها



.........رحل فارس بطريقه ورحلت انا بطريقي..........

لكن صورة فارس.. ودموعه..وضحكته..وشقاوته.. خجله... براأته..ماتفارق خيالي

فارس يمثل الألاف من الأيتام المحرومين من دفء وحنان احد الوالدين

برأيكم من المذنب في حق فارس؟؟

الأب؟؟

ام زوجته؟؟

ام كلاهما؟؟

ماسبيلنا لرسم البسمه على ثغرالطفوله المغتاله ولمسح الدمعه المهدره؟؟

بقلمي المتواضع

اسيرة حبه

فيـض المشاعر
23-05-2008, 06:12 PM
برأيكم من المذنب في حق فارس؟؟
ام زوجة :30:
يسلموووووووو ع الطرح الذي في غاية الجمال:157:

{خَجوُلة آلمَبسْمِ ~
23-05-2008, 07:07 PM
الله يسلمك اخوي منور صفحتي المتواضعه

مودتي

نبضات هادئه
23-05-2008, 07:45 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

اسيره كم احزن قلبي هذا الولد

***برئي المذنين <<<كلاهما اباه وخالته قاااسيه القلب

اشكرك على هذا النقل الرائع ..

الدلع شرقاوي
23-05-2008, 08:07 PM
حزنتني سالفة فارس

والله يجزاكـ كل خير أختي
أسيرة حبه فرحتية ومسحتي دمعته
أه بس
أنا أشوف أن الكل مذنب في حق هالطفل

بس مو كل الناس نفس قلب زوجة هالرجال
أنا زوجة عمي ربت بنت زوجها
وصدقيني اللي يجي من برا يفكر أنها بنتها

حتى أختي اللي كبر البنت تفكر أن زوجة عمي هي أم البنت

والبنت نفسها أخواتها الكبار يقولون أنها مفكرة أن أمهم هي أمها

لأن أمها توفت وهي صغيره ماتفهم شي .

يسلمو أسيرة
وأسفة ع الإطالــــة

عاشقه الورد
23-05-2008, 08:49 PM
يااااااااااااه بصراحه قصه مؤثره جدا جدا والله يكون فى عون فارس وامثاله والله


والمذنب اكيد كل من الام والاب وين الحب والعاطفه والرحمه بالاطفال

بس شنقول لاحوله ولاقوه الا بالله


يعطيج الف عافيه حبيبتى

اسلوب رائع وموضوع اروع

دمتى بخير وسعاه

{خَجوُلة آلمَبسْمِ ~
23-05-2008, 11:44 PM
نبضات هادئه

الدلع شرقاوي

عاشقة الورد

منورين خواتي

اسعدني تواجدكم العطرلاحرمنا هالطله

اختي الدلع شرقاوي

صدقتي في زوجات اب يكونون احن على طفال ازواجهم من امهاتهم الحقيقين

وفيه العكس سبحانه خلق وفرق

يعطيكم الف عافيه خواتي

مودتي

@.شموخي بعزتي.@
24-05-2008, 12:15 AM
ياقلبي يافارس
وربي حزنتيني عليه
بنظري اشوووف ان المذنب الاب
المفروض يهتم بعياله
خير خلفهم ورماهم ع غيره
لوامه عايشه ماكان هدا حاله
لكن مااقول الا الله يكون بعونه
اسيرة ياقلبي
تسلمين ع مشاعرك الحنونه
وموغريبه عليك يابنت الاجواد

مودتي واحترامي لشخصك الكريم

شموووخه

{خَجوُلة آلمَبسْمِ ~
24-05-2008, 02:58 PM
شموخه تسلمين يالغلا كلك ذوق

منوره حبيبتي واسعدني تواجدك

مودتي

اسرار القلوب 1
24-05-2008, 06:43 PM
شكرا ويعطيك العافيه

{خَجوُلة آلمَبسْمِ ~
24-05-2008, 08:16 PM
العفو ياقلبي منوره

تسلين على المرور حبيبتي

مودتي

الريم اللعوب
26-05-2008, 04:12 PM
كم أح ـزن قلبي وآلمني مآطرح ـتيهـ لنآ

كآن اللهـ في ع ـون فآرس ومن ع ـلى شآكلتهـ

فع ـلآ لاأح ـد يقدركـ ويع ـرف قيمتكـ في هذه الدنيآ سوآ وآلدتكـ

ومن بع ـدهآ يأتي الذل والهوآن

أرى أن الذنب الأكبر والذي لن ينسآه اللهـ سبحآنه ( يمهل ولآ يهمل )

الأب

ولكن ليس لأن فآرس ليس لديهـ أم فهذآ قضآء اللهـ وقدرهـ

وليس لأنهـ تزوج بأخ ـرى فهذه سنة الح ـيآه

بل لأنه تركـ الخ ـيط والمخ ـيط لإمرأه لايع ـلم مآذآ تفع ـل في ابنه

نسأل الله الهدآيه للج ـميع

أسيرة ح ـبه

رآئعٌ مآخ ـطه لنآ قلمكـ

دآم هذآ القلم مبدع ـآ

أرقَ تح ـيهـ

الســاهر
26-05-2008, 04:44 PM
فارس فارس

أول قصة القراهـ ودموع عيني تنزل !

رغم أنه قلبي قاسي جدا الا أن فارس قد أبكها

أكيد فارس راح يتعذب في حياته

وراح يشوف من عمته وفاء اشياء واشياء




بس لية ؟

وش ذنب هاالطفال ينحرم من لذة الحياة ؟

أن أقول الاب وعمته وفاء الله يهديها يارب




لكن الله يحفظة يارب

قصة جدا مؤثرة جدا ...

اعجبني أسلوبك في شد القرا


سلمت يدك أختي أسيرة حبه



محبتـي لكـي

{خَجوُلة آلمَبسْمِ ~
26-05-2008, 09:00 PM
يعطيكم العافيه على المرور

منورين