المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص بالشباب السعودي....مع اني هلالي....لكن يستاهلون....


تلسكوووووب
01-06-2008, 02:06 AM
رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي الشباب يوم أمس الجمعة، حفل الشباب التكريمي بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال وتكريم أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين. وقد أقيم الحفل في الصالة المغلقة، بحضور أعضاء الشرف وعدد من الضيوف في الوسط الرياضي والإعلامي والاجتماعي، في مقدمتهم رؤساء الشباب السابقون وكذلك رئيس نادي الهلال الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن محمد والأمير بندر بن محمد والأمير سلمان بن خالد، إضافة إلى عدد كبير من الجماهير الشبابية.

وشهد الحفل افتتاح معرض الصور والرسومات لمسابقة (اتركوه) التي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية مؤخراً قبل أن يأخذ راعي الحفل والحضور أماكنهم بالصالة حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تواصلت فقرات الحفل الخطابي، حيث ألقى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان كلمة رحب فيها بالحضور، وأثنى على الدعم اللامحدود الذي يحظى به النادي من قبل الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان، واستعرض البلطان الإنجازات التي تحققت للنادي في كل الألعاب في هذا الموسم.

بعد ذلك شهدت فعاليات الحفل تقديم فيلم وثائقي استعرض الإنجازات الأخيرة للنادي، ثم استمع الحضور إلى أغنية بعنوان (الليث خالد) من كلمات الشاعر سعد الخريجي وألحان خالد العليان وغناء الفنان الكبير راشد الماجد. وشارك في العرضة المصاحبة للأغنية عدد من نجوم الفريق أمثال وليد عبدالله وفيصل السلطان ومحمد الهليل.

وألقيت بعد ذلك قصيدة شعرية للشاعر خلف مشعان تفاعل معها الجمهور، وكانت بعنوان (المنصات تحب الليث). بعد ذلك قدم المشجع الشبابي المعروف عبدالرحمن المليفي كرة قدم هدية للرئيس الفخري حيث سيتم وضع هذه الكرة في متحف النادي وهي الكرة التي لعب بها فريق الشباب لكرة القدم نهائي كأس البر عام 1394هـ أمام فريق الهلال وفاز فيها الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهد الحفل حضور جماهير غفيرة تفاعلت مع فقرات الحفل حتى اضطر العديد منهم إلى متابعته من أرض استاد الأمير خالد بن سلطان حيث قامت الإدارة الشبابية بوضع شاشات عرض في الاستاد تم من خلالها نقل الحفل بشكل مباشر. كما شهد الحفل تكريم الإعلاميين الذين ساهموا في إبراز أنشطة النادي وتضمن تكريم 14 صحيفة و6 قنوات فضائية ساهمت في إبراز النادي. وكانت جريدة «الجزيرة» في مقدمة المكرمين حيث تسلم الزميل سلطان الجلمود رئيس المركز الإعلامي درع التكريم، كما تم تكريم الداعمين من القطاعات الأهلية، وتم بعد ذلك تكريم اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم أصحاب الإنجاز، وذلك من خلال تشرفهم بالسلام على راعي الحفل وتسلم مكافأة البطولة من يده الكريمة، كما تم تكريم المتفوقين في الألعاب المختلفة.

وفي نهاية الحفل تسلم الفائزون في مسابقة (اتركوه) جوائزهم النقدية والعينية من راعي الحفل. وعقب ذلك جرى تكريم نجوم الفريق الأول أبطال كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وهي مكافأة النادي إضافة إلى مبلغ قدره 370 ألف ريال من الأمير خالد بن سعد رئيس النادي السابق وعضو الشرف الحالي.

لقطات من الحفل

* حضور جماهيري غفير امتلأت بهم قاعة الحفل قبل بدايته بوقت مبكر وتفاعلت معه المثيرات الصوتية.

* شهد الحفل حضوراً كبيراً، وحظي بمتابعة إعلامية من الكثير من القنوات الإعلامية والصحف.

* تم تكريم «الجزيرة» من الأمير خالد بن سلطان راعي الحفل بعد رعايتها أنشطة النادي حيث تسلم الزميل معاذ الجعوان الدرع نيابة عن رئيس التحرير.

DUNHILL
01-06-2008, 03:12 PM
يستاهل نادي الشباب و هذا اقل شي يستحقه الخروج ببطوله واحده هذه السنه

يعطيك العافيه اخوي على النقل ..

رغودي
01-06-2008, 10:05 PM
مشكور اخوي