المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب الكويتي يتخلى عن مدربه رادان


روماوي
05-06-2008, 05:02 PM
المنتخب الكويتي يتخلى عن مدربه رادان


http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/114404/Feature.jpg

.
.
.
.
.



الكويت (ا ف ب) - اعلن امين سر اللجنة الانتقالية المكلفة ادارة شؤون الاتحاد الكويت لكرة القدم وائل سليمان التخلي عن مدرب المنتخب الكويتي الكرواتي روديون غاسانين الملقب ب "رادان" وتعيين مدرب القادسية المحلي محمد ابراهيم خلفا له.
وجاءت اقالة رادان بعد خسارة المنتخب الكويتي امام نظيره السوري صفر-1 في دمشق اول من امس الاثنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الثالث ضمن تصفيات اسيا لكرة القدم المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وتتصدر الامارات الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق الاهداف امام سوريا مقابل 4 لايران ونقطة واحدة للكويت.
وستكون اول مهمة لابراهيم قيادة الكويت امام سوريا الاحد المقبل في الكويت ضمن الجوله الرابعة من التصفيات.
وارجع سليمان قرار الاعفاء الى الهزيمة الاخيرة للمنتخب الكويتي من سوريا والنتائج غير الجيدة التي حققها الازرق خلال تولي رادان للمهمة معترفا بتأخر صدور قرار الاعفاء الذي كان من المفترض ان يكون بعد مباراة ايران والتي انتهت بالتعادل 2-2.
يذكر ان رادان قاد المنتخب الكويتي في 12 مباراة لم يحقق الفوز بها الا على ناديي فاشاش المجري والمنتخب اللبناني في حين خسر امام ساحل العاج والبحرين وعمان والامارات و السعودية وسوريا.
يشار الى ان نادي الكويت الكويتي اعار مدربه رادان الى الاتحاد الكويتي بعد ان قاده الى احراز اللقب الدوري المحلي هذا الموسم وقد تعاقد المدرب الكرواتي مؤخرا مع النصر السعودي للاشراف على تدريبه في الموسم المقبل.

سنتياقو برنابيو
06-06-2008, 07:01 PM
الله يستر منه بس

حبشـــووش !
06-06-2008, 07:22 PM
لو فيه خير مارماه الطير

الله يستر منه لا يجيب العيد في النصر .

يعطيك العافيه اخوي روماوي .

روماوي
06-06-2008, 09:18 PM
هلا وغلا فيكم واشكر لكم مروركم