المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدشين أكبر مركز متخصص لخدمات الهاتف


Fanan
16-10-2008, 06:36 AM
"الاتصالات السعودية" تدشن أكبر مركز متخصص لخدمات الهاتف والنطاق العريض
"الاقتصادية" من الرياض - - 16/10/1429هـ
دشن رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش أمس الأول، أكبر مركز عمل متخصص في تركيب وصيانة خدمات الهاتف والنطاق العريض، وذلك في مجمع الملك عبد العزيز للاتصالات بالهوية الجديدة بحضور عدد من مديري العموم ومديري الإدارات في "الاتصالات السعودية". ويعد مركز العمل مركزاً متخصصاً في خدمة عملاء الشركة في الرياض في تركيب وإصلاح خدمات الهاتف وخدمات النطاق العريض آفاقdsl التي تشهد إقبالاً كبيراً من العملاء حيث يقوم بتقديم خدمات الدعم والمساندة للعملاء إضافة إلى تلقي بلاغات الأعطال والعمل على حلها في حينها باستخدام احدث الطرق والوسائل العلمية والتقنية.
وأعرب المهندس سعود الدويش بهذه المناسبة عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق في مركز العمل الذي أصبح يقوم بدور مهم وبارز في خدمة عملاء الشركة من خلال كوادر مؤهلة وقادرة على التعامل مع التقنية المتطورة، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية تهيئة بيئة العمل وتحسينها بكافة الوسائل التي تسهم في رفع كفاءة الأداء وزيادة الإنتاجية.
وكانت الشركة قد أطلقت في 15 أيلول (سبتمبر) الماضي شعارها الجديد بألوانه الجذابة التي تجمع بين الحاضر والمستقبل والتطور والابتكار، حيث يمثل الشعار انطلاقة الشركة نحو العالمية والانفتاح مع الالتزام بالقيم التي تتبناها الشركة في الشفافية والإبداع والتفاني في خدمة العملاء.
من جهة أخرى، مددت "الاتصالات السعودية" عرض (مهرجان قطاف والعبيكان) حتى 24 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وذلك استجابة لرغبة عملائها ومواجهة الإقبال المتزايد على العرض الذي أسهم بفاعلية في مساعدة العملاء على قضاء احتياجاتهم المدرسية عبر قسائم برنامج قطاف الشرائية المجانية بالتعاون مع مكتبة العبيكان في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة، خميس مشيط ، الدمام، القصيم).
كما أن موظفي "الاتصالات السعودية سيتواجدون في فروع مكتبة العبيكان خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة مساء وحتى الـ 11 ليلاً لخدمة عملائنا ومشاركتهم موسم العودة للمدارس حيث يتيح العرض استبدال نقاط برنامج قطاف بقسائم شرائية مجانية تصل إلى 15 قسيمة أي ما يعادل (1500 ريال) كحد أعلى لعملاء التميز للجوال والهاتف وخمس قسائم شرائية كحد أعلى للعملاء العاديين (500 ريال) في جميع فروع مكتبة العبيكان في المملكة.
يذكر أنه يمكن لجميع عملاء "الاتصالات السعودية" التسجيل في برنامج قطاف مجاناً والاستفادة من النقاط باستبدالها بخدمات متنوعة في "الاتصالات السعودية" أو قسائم شرائية يتم استخدامها لدى شركاء النجاح في البرنامج. كما يمكن الاستفسار عن النقاط أو استبدالها بمجرد إرسال رسالة قصيرة بالرقم 9933 إلى 902، أو الاتصال على مركز العناية بالعملاء 907 أو 902، أو زيارة البوابة الإلكترونية لشركة الاتصالات السعودية.

أبوعادل
18-10-2008, 03:05 PM
يعطيك العافية

عشق الليل
19-10-2008, 01:09 PM
*△*△*




Fanan
يعطيكــ العافيه آخوي ع نقل
الخـبر ..
لاعدمنـا تواجدكــ .. :)
.
وابل ودي..,

جنتل الرياض
19-10-2008, 01:19 PM
أخوى الغالي
شكر على نقلك الاكثر من راائع
وشكر على مجهود الجميل
تقبل احترامي
جنتل الرياض

هوى الايام
21-10-2008, 06:08 PM
تسلم علي هالموضوع الاكثر من رائع
وتشكر الاتصالات السعودية علي ماتقوم به من اعمال وخدمات وعروض

ღ سموة الاحساس ღ
22-10-2008, 07:41 PM
:
:
؛؛ فنــاان ؛؛
يسلمــوو خ ــيــووو..
ع هالنقــل..المج ــهــوود..
يع ــطيكـ الـف عااافيــه..
تح ــيااتمــوونيشنـ

ضحــكـةُ شــقــااووهـُِ
:
:
مــررت مـــن هُــنإـآأ

Fanan
23-10-2008, 07:16 AM
اشكركم على مروركم اخواني جميعا

وبالفعل الاتصالات السعودية تقدم افضل خدماتها لجميع
المجالات في الهاتف وفي الجوال وفي النت
نتمنى لها كل التوفيق

العـطــشان
26-10-2008, 09:03 AM
Fanan


الف شكر لك على نقل هالخبر




يعطيك العافيه