المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسئولو الاتصالات السعودية يقفون على آخر التجهيزات لخدمة ضيوف


هوى الايام
03-12-2008, 08:10 AM
الوزير الملا : رأيت الاهتمام من الشركة بكل المشاعر المقدسة
مسئولو الاتصالات السعودية يقفون على آخر التجهيزات لخدمة ضيوف الرحمن



اجتمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات معالي المهندس محمد جميل ملا بمسئولي شركة الاتصالات السعودية ظهر أمس الثلاثاء بفندق جرانت كورال بمكة المكرمة بحضور رئيس الشركة المهندس سعود بن ماجد الدويش، وعدد من النواب وكبار المسئولين بالشركة، ووقف معالي الوزير على جاهزية الشركة لموسم حج هذا العام 1429 ه ، حيث تم في بداية الاجتماع تقديم عروض تعريفية عن خدمات الشركة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، مع استعراض استعدادات الشبكة، وحجم شبكة الجوال في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والتي تمت زيادتها بنسبة 50 % .
بعد ذلك قدم عرضاً عن مبيعات الجوال والخدمات التي سيقدمها لضيوف الرحمن منذ قدومهم إلى المملكة، وأثناء تواجدهم، وفي المنافذ والمشاعر، ومكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث يقدم للحجيج عروضاً على بطاقات الجوال بأسعار تنافسية، وتخفيضات مناسبة للحجاج .

كما قدم في الاجتماع عروضاً أخرى عن زيادة الاتفاقيات الدولية بين الشركة ومشغلي الجوال في مختلف أنحاء العالم، وثبت من خلال المتابعة ازدياد ملحوظ في السنوات الأخيرة .

عقب ذلك توجه وزير الاتصالات ومسئولي الشركة بجولة ميدانية للاطمئنان على خدمات الشركة لعدد من المواقع المهمة في المشاعر المقدسة، ثم تم الاطلاع خلالها على جسر الجمرات، وشبكات الجوال، والحلول التي قدمتها الشركة في توفير شبكة متكاملة للجوال في كل جزء من جسور الجمرات، تلاها زيارة مسجد البيعة بمشعر منى، ثم عماير التأمينات التي تغطيها الشركة بجميع أدوارها بالشبكة .

كما توجه معالي الوزير ووفد الشركة إلى مقر الشركة بعرفات، حيث وقفوا على استعدادات الشركة في تقديم خدمات الاتصالات بجميع مواقع مشعر عرفات، واختتمت الزيارة بمشعر مزدلفة .

وفي تصريح صحفي لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بهذه المناسبة قال فيه " لقد وقفت على درجة استعداد شركة الاتصالات السعودية بموسم حج هذا العام، ولمست اهتمام الشركة بتجربة العام الماضي، والاستفادة منها في تطوير وتحسين خدماتها المقدمة لضيوف الرحمن، متوقعاً أن تكون خدمات الشركة كما يأمل منها، ووفقاً لما تملكه من إمكانات كبيرة، وأن تكثف خدماتها بناءً على ما خرجت به من نتائج بحركة الاتصالات في العام المنصرم .

وفي رده على سؤال حول تطوير وتكثيف الشركة في مشعر منى قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات " من خلال لقائي اليوم رأيت الاهتمام بكل المشاعر المقدسة بمكة المكرمة والمدينة المنورة، ومشعر منى بشكل خاص، حيث يكون تواجد الحجاج فترة أطول مقارنة بعرفة ومزدلفة، مضيفاً " نتوقع أن توفق الشركة كما هو الحال في العام الماضي لخدمة ضيوف الرحمن في كل موقع يتواجدون فيه داخل المملكة على الوجه المطلوب .

العـطــشان
04-12-2008, 12:17 AM
هوى الايام


يعطيك العافيه على نقل هالخبر


تحياتي وتقديري

×عاشقة نفسها×
06-12-2008, 09:31 PM
::.. هوى الأيام
رائعه يالغلا
وننتظر جديدك بشغف
وابل ودي

عشق الليل
07-12-2008, 09:08 AM
*△*△*





هوى الايـام
يعطيكــ العآآفيه آخوي ع نقل
الخبـر ,,
ولاحرمنا جديد طرحكــ .. :)
.
وابل ودي..,

sul6an
11-12-2008, 10:05 PM
يسلمووووو ع الموضوووع ..

Fanan
16-12-2008, 03:50 PM
خدمة ضيوف الرحمن له شرف كبير واجر كثير

والاتصلاات السعودية دوما سباقة الى مثل هذه الاعمال

نسال من الله التوفيق للجميع

بعثرني غلاك א
16-12-2008, 04:35 PM
تسلم ـع نقل الخبر


تسلم الايادي


مع السلامه