المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة سلبية بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي ...


sul6an
05-12-2008, 10:53 AM
*·~-.¸¸,.-~* بسم الله الرحمن الرحيم *·~-.¸¸,.-~*

فرضت نتيجة التعادل السلبي نفسها على مباراة قمة الدوري السعودي بين الاتحاد وضيفه الهلال يوم الخميس، فيما حقق الشباب فوزا بخماسية وسط جماهيره على أبها ضمن منافسات الجولة 11 من المسابقة.

/

وظل الاتحاد متصدرا لجدول الترتيب بـ30 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال الثاني، ويأتي الشباب ثالثا بـ22 نقطة.
جمعت المباراة الأولى ين الاتحاد الأقوى هجوميا بـ27 هدفا، والهلال الأقوى دفاعيا، بعدما تلقى مرماه خمسة أهداف فقط في 11 جولة، وهذا ما جعل الجماهير تترقب لقاء مثيرا في نواحيه الهجومية والدفاعية على قمة الدوري السعودي.
وتشابه هدف الفريقين في البحث عن الفوز، خصوصا أن ثلاثة النقاط كفيلة بتساوي الهلال الثاني مع الاتحاد المتصدر قبل انطلاق، وهذا ما حاول العميد تجنبه ببذل أقصى مجهود لحسم المباراة لصالح على أرضه ووسط جماهيره.
فرضت حماسة اللاعبين تواجدها بقوة على أداء الفريقين، فكلاهما يبحث عن هدف مبكر يربك به حسابات منافسه، وهذا ما جعل المباراة تميل للأداء الهجومي في ظل تواجد حرص دفاعي تجنبا للهجمات المرتدة على المرميين.
وجاءت أولى المحاولات الخطرة للهلال من تسديدة لعبد الله الزوري في الدقيقة الثالثة، كادت تدخل الكرة مرمى الاتحاد، إلا أنها ارتطمت في قدم أحد المدافعين لتغير اتجاهها إلى ضربة ركنية لصالح الزعيم.
واستمرت الهجمات المتتالية على المرميين، فالهلال يعتمد على الليبي طارق التايب والسويدي كريستيان ويلهيملمسون وعبد الله الزوري وخالد عزيز، فيما تواجد لاعبوا الاتحاد بقوة أبرزهم محمد نور والمصري عماد متعب والمغرب هشام بو شروان ونايف هزازي.

/


وكاد متعب يسجل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 30، بعدما حول كرة عرضية من الناحية اليسرى بقدمه نحو المرمى بعيدا عن أي ضغوط دفاعية، إلا أن محاولاته ارتطمت في العارضة لتعود إلى خارج منطقة الجزاء.
وكرر المهاجم المصري إضاعته للفرص في الدقيقة 40، عندما فشل في إسكان الكرة شباك الهلال برأسه رغم أن الحارس محمد الدعيع كان وضعية خاطئة لا تساعده على التصدي للكرة.
وأضاع أحمد الفريدي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأولى فرصة الهدف الأول للهلال، بعدما تلقى عرضة زميله ويلهيملمسون، إلا إنه سدد الكرة عالية إلى خارج الملعب.
ووقف سوء لحظ مجددا أمام الهلال مع انطلاق الشوط الثاني، عندما سدد محمد العنبر كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الاتحاد.
وانطلق محمد نور في الجبهة اليسرى لدفاع الهلال في الدقيقة 83 مستغلا سرعته ليخترق منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية تجاه زملائه المتواجدين أمام المرمى، ولكن الدعيع نجح في التصدي للكرة وإيقاف الهجمة الخطيرة لصالح العميد.
ولعب الدعيع دورا كبيرا في الحفاظ على نظافة شباكه الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة، فوقف كحائط صد صعب تخطيه أمام تسديدات لاعبي الاتحاد الذين كثفوا من هجماتهم بعدما وجدوا أن اللقاء اقترب من صفارة النهاية.


/


باقي المباريات

وفي المباراة الثانية سجل الشباب خمسة أهداف في مرمى ضيفه أبها، بدأها ناصر الشمراني في الدقيقة 46، ثم عبده عطيف في الدقيقة 63، ومن ركلة جزاء أحرز الشمراني في الدقيقة 66، ويوسف سالم في الدقيقة 68، وأخيرا الشمراني للمرة الثالثة في الدقيقة 72.

/

وتغلب الاتفاق على الرائد بهدفين لهدف، وفازت الوحدة على الوطني بهدفين دون رد ..

~~

تقبلوووو تحياتي اخووكم // سلطان

زائره
05-12-2008, 11:48 AM
*فرط الهلال كثيرا بنقاط المباراه..وسط ضياع فرص خطيره كانت كفيله بجلب النقاط الثلاث

الا ان سوء الحظ عانده..وعدم التركيز من مهاجميه في تسديد الكره جيدا !



*المباراة كان بها حضور جماهيري رائع..مما اعطى للدوري السعودي نكهته الخاصه !!




سلطـــان


تقــرير وافي ..شامل للحدث الرياضي

شكرا لجهودك

يعطيك العافيه

sul6an
05-12-2008, 02:16 PM
الــبــريــئة العفــوووو والله يــعافــيكي ,,


منوووورهـ صفــحـــتي : ( : (

بحار بلا سفينه
05-12-2008, 03:13 PM
لا اتحاد في حضرة الزعيم
جايبن اربعة هجوم ولا سووا شئ
امام الدعيع ورفاقه ارجوا من كوزمين
الانتباه الى التغيرات التي وضعها
ومشكور

فارس
06-12-2008, 10:03 AM
اقوى مباراة في الدوري حتى الان

بس لو القناص موجود كان شفتوا شئ

يعطيك العافية

sul6an
06-12-2008, 10:57 AM
لا اتحاد في حضرة الزعيم
جايبن اربعة هجوم ولا سووا شئ
امام الدعيع ورفاقه ارجوا من كوزمين
الانتباه الى التغيرات التي وضعها
ومشكور




العــــفـــووووووو ...

sul6an
06-12-2008, 11:00 AM
اقوى مباراة في الدوري حتى الان

بس لو القناص موجود كان شفتوا شئ

يعطيك العافية


اكيــد اقوى مباراه لانها مع الزعيم والله يعافــيــكـ فآرس ,,

خطاك ضيع غلاك
06-12-2008, 07:00 PM
مشكوووووووووووور

sul6an
06-12-2008, 11:03 PM
مشكوووووووووووور


العفوو ؟؟!