المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || لاعبو إيطاليا يعترضون على عقوبة إيقاف لاعبين لمخالفة تتع


شيخة الزين
31-01-2009, 08:26 PM
لاعبو إيطاليا يعترضون على عقوبة إيقاف لاعبين لمخالفة تتعلق بالمنشطات ||







قرر لاعبو كرة القدم الإيطاليون الاعتراض على عقوبة الإيقاف لمدة عام واحد التي وقعت على اللاعبين دانييلي مانيني ودافيدي بوسانتزيني لإدانتهما في مخالفة تتعلق بتعاطي المنشطات وذلك ببدء جميع مباريات دوريي الدرجتين الأولى والثانية خلال اليومين المقبلين بعد 15 دقيقة من موعدها الأصلي.

وأعطى اتحاد اللاعبين الايطاليين "آيه آي جي" الضوء الأخضر لاتخاذ هذا الإجراء اليوم الجمعة فيما سيكون أول إجراء شبه إضرابي يقوم به اللاعبون الإيطاليون منذ 13 عاما.

ويعترض اللاعبون على القرار الذي اتخذته المحكمة الرياضية أمس الخميس بإيقاف مانيني /25 عاما/ وبوسانتزيني /32 عاما/ بتمديد عقوبة إيقافهما الحالية من 15 يوما إلى عام كامل.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة للجنة الأولمبية الإيطالية قد أدانت اللاعبين بعدم التعاون مع مسئولي مكافحة المنشطات بعد مباراة بدوري الدرجة الثانية لفريقيهما بريشيا أمام فريق كييفو. وانتقل مانيني بعدها للعب بنادي نابولي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وتقدمت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بالتماس لدى المحكمة الرياضية اعتراضا على القرار المبدئي بإيقاف اللاعبين لمدة 15 يوما فقط وطالبت بإيقافهم لمدة تتراوح ما بين العام والعامين.

وقال أنطونيو ماتاريزي رئيس رابطة الدوري الإيطالي "هذا القرار ليس منطقيا ومبالغ فيه للغاية". بينما أكد جانكارو أبيتي رئيس اتحاد الكرة الإيطالي أنه "مذهول تماما" من قرار المحكمة الرياضية.

وأكد نابولي أنه سيقدم تظلما ضد قرار إيقاف مانيني ، حيث وصف الرئيس التنفيذي للنادي بييرباولو مارينو القرار بأنه "ظلم فادح".

بعثرني غلاك א
31-01-2009, 09:23 PM
يسلموو ـع الخبرر

هذا هم وهذا حالهم

يسلمك ربي

فــــي وداع اللــــه

http://www.almton.com/vb/images/smilies/SDS-GGPinkStemRose.gif