المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاباتشي كارلوس تيفيز بات قريب الى ريال مدريد والمان يونايتد


مہجہنہونہكـہ
04-02-2009, 09:15 PM
http://www2.0zz0.com/2009/02/04/18/937489183.jpg (http://www.0zz0.com)




المثير للدهشة قرار مانشستر يونايتد في قضية تيفيزمانشستر يونايتد فقدوا الشعور؟ ومع ذلك ، فإن الشياطين الحمر في عملية الهروب من كارلوس تيفيز.صحيفة / / ديلى ستار يكشف النادي لم يستمع الى خيار الشراء الكامل ولا يرغب بشراء بطاقه اللاعب كامله وقد انتهى عقد اللاعب مع المان يونايتد في 31 يناير الماضي اي قبل اربعه ايام وفقا لصحيفة سبورت الاسبانية. ويبدو أنه بعد أن اشترى اثنين من عباقرة الصربية Tosic ياجيتش لنحو 17 مليون دولار € ،فان المان يونايتد لايريد ان ينفق اموالا اكثر من ذلك .
ونتيجة لذلك ، ريال مدريد ، وبالفعل في الحصول على خدمات اللاعب ،ولن ياثر انتقال اللاعب الى ريال مدريد على العلاقات بين الناديين بشيء لان المان يونايتد لايريداللاعب وتعتبر صفقه استراتيجيه وقد ابلغ رئيس الوكاله التي يتبع لها كارلوس تيفيز والتي تملك حقوق اللاعب انه من يريد شراء بطاقه اللاعب فعليه دفع 30 مليون دولار وهذا المبلغ لاياثر على فريق مثل ريال مدريد الذي هو بامس الحاجه الى لاعب مهاجم يحمل
مثل امكانيات تفييز الذي تحتاج أكثر من أي وقت مضى للمهاجمين للموسم المقبل.سلبية مانشستر يونايتد في هذه المسألة لا تزال تثير الدهشة. أباتشي أثبت صفاته وصول البلغاري ديميتار برباتوف قد دفعت لهيئة المحكمة واصبح ثالث لاختيار فيرغوسون.
في الأشهر الأخيرة ، زادت الأرجنتين من جديد نجم الهجوم وقد لفت عديد من الانديه هذا اللاعب مثل ريال مدريد وتشلسي وميلان ومانشستر سيتي الذين اصبحوا يراقبون اللاعب عن كثب ومن يريد التعاقد مع اللاعب فعليه بان يقوم بالتحدث اليه مباشره دون اللجوء الى المان يونايتد حيث اصبح لاتربطه بهم اي صله من بدايه هذا الشهر .

تحيـــاتــي مہجہنہونہكـہ