المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تربط لبنان بشبكة الإنترنت


funny
17-03-2009, 02:29 AM
السعودية تربط لبنان بشبكة الإنترنت



محيط: توصلت شركة الاتصالات السعودية وشركة مدى للاتصالات إلى اتفاق مبدئي مع وزير الاتصالات اللبناني المهندس جبران باسيل يتم بموجبه ربط لبنان مع شبكة الإنترنت العالمية من خلال استخدام شبكات تراسل المعطيات التابعة لمؤسسة الاتصالات في سورية، وفرع شركة مدى للاتصالات بالأردن، وشركة الاتصالات السعودية، وصولاً إلى محطة التقاء الكوابل البحرية القارية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وقالت شركة الاتصالات السعودية إن الاتفاق سيوفر للجمهورية اللبنانية مسارات متعددة، وجودة عالية وسرعات مضاعفة وخلال فترة لا تتعدى الشهرين ومن دون أي استثمارات من قبل الدولة اللبنانية وبأسعار تنافسية للسوق وحسب الاستخدام.

وأضافت أن التفاهم المعقود سيساعد لبنان الشقيق على تقديم أفضل الخدمات لرجال الأعمال والإعلام والجامعات وسائر مستخدمي الإنترنت في لبنان ودول الجوار، كما سيفسح المجال أمام الاقتصاد اللبناني للتطور في كل قطاعاته الإنتاجية والاجتماعية بعدما كانت هذه الخدمة المحدودة القدرات حجر عثرة في مسار تطوره.

المصدر

ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© طھط±ط¨ط· ظ„ط¨ظ†ط§ظ† ط¨ط´ط¨ظƒط© ط§ظ„ط¥ظ†طھط±ظ†طھ (http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=233783&pg=10)

×عاشقة نفسها×
17-03-2009, 02:59 AM
مشكووووووووووووووووور

وأتمنى أن لا تحرمنا روعة جديدك

ودي

هوى الايام
17-03-2009, 05:02 PM
يستاهلون اخواننا اللبنانيين
ونتمنى التوفيق لشركة الاتصالات في هذا العمل
بالتوفيق للجميع
مشكور اخي علي الخبر