المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية تطرح خدمة البث التلفزيوني الرقمي في جيتكس


funny
18-04-2009, 03:34 AM
السعودية: شركات الاتصالات تحدد معرض «جايتكس2009» لإطلاق أحدث الخدمات
الاتصالات السعودية تطرح خدمة البث التلفزيوني الرقمي
الرياض: «الشرق الأوسط»
كشفت مصادر عاملة في قطاع الاتصالات السعودي، أن شركات الهاتف المحمول والثابت تستعد لإطلاق خدمات جديدة للاستحواذ على أكبر حصة من سوق الاتصالات السعودي الذي يعد أكبر أسواق المنطقة، خلال إقامة معرض جايتكس السعودية والذي ينطلق يوم غد. وقالت المصادر إن شركات الاتصالات أتمت كافة استعداداتها لإطلاق الخدمات الجديدة تجارياً خلال إقامة المعرض، مشيرين إلى أن كل شركة رصدت ميزانيات ضخمة لبناء أجنحتها في أكبر معارض التقنية، من أجل إبراز خدماتها في المعرض. وينطلق معرض جايتكس يوم غد الأحد بمشاركة 400 شركة من 15 دولة، وقال محمد الحسيني نائب مدير عام شركة الرياض، إن شركته أنهت كافة الاستعدادات لإقامة المعرض، والذي سيدشنه محمد جميل ملا وزير الاتصالات السعودي، ويقام على مدى 5 أيام. وأشار إلى أن ألازمة المالية لم تؤثر على مشاركة الشركات في المعرض، حيث حقق نسبة مشاركة جيدة من الشركات العاملة في قطاع التقنية والمعلومات والاتصالات.
ومن جهتها، أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديم أحدث تقنياتها والمتمثل في خدمة البث التلفزيوني الرقمي المنزلي، والذي يطلق لأول مرة، وقالت الشركة إنها ستطلق خدمات المحتوى المرئي، والذي يتضمن قنوات فضائية تلفزيونية، وأفلام فيديو، وبرامج تفاعلية وغيرها، على شاشة جهاز التلفزيون بجودة ووضوح عاليين من خلال الاتصال بسرعات عالية للإنترنت.
وأكدت الشركة أن خدمة التلفزيون الرقمي المنزلي يتميز بتقديم خدمات تفاعلية عديدة ورائعة تشمل «خدمة مشاهدة القنوات التلفزيونية»، والتي تتيح للمشترك إمكانية إيقاف البرنامج وتكملته في وقت لاحق، وإعادة اللقطات وتسجيل واسترجاع البرامج حسب الرغبة، و«خدمة الفيديو حسب الطلب» التي توفر مكتبة متنوعة من البرامج الدينية والوثائقية والأفلام والبرامج الرياضية تتيح للمشتركين تحميل ومشاهدة الأفلام والبرامج الشهيرة في أي وقت، و«خدمة الدفع حسب البرامج»، والتي تمكن من اختيار البرنامج المطلوب.
وأشارت إلى إمكانية تقديم خدمات التعليم الإلكتروني والألعاب عبر الخدمة الجديدة، والإعلانات وغيرها.
http://aawsat.com/details.asp?section=6&issueno=11099&article=515569&feature (http://aawsat.com/details.asp?section=6&issueno=11099&article=515569&feature)=

أبوعادل
19-04-2009, 12:00 AM
يعطيك العافية اخوي

×عاشقة نفسها×
19-04-2009, 03:53 AM
يعطيك العافيه
ودي

funny
21-04-2009, 04:10 PM
خدمة رائعة وفريدة من الاتصالات السعودية

شكراً جزيلاً لمروركم

هوى الايام
21-04-2009, 07:15 PM
الاتصالات السعودية وغي معرض جايتكس قدمت الكثير من الخدمات الجديدة التي تقدمها لعملائها
نشكر الاتصالات علي ماتقدمه لعملائها من خدمات جديدة