المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايدير: سوف ابكي كثير في حال مغادرتي للسعوديه


أتقهوى عذابك
25-05-2009, 11:33 PM
أكد أنه توقع الفوز بالجائزة مبكراً.. البرازيلي إيدير: جمهور النصر أكبر جوائزي


http://www.arreyadi.com.sa/tmpup/4500%20%2818%29.jpg




طلال النجار ـ الرياض
عبّر اللاعب البرازيلي ومدافع فريق النصر إيدير عن فرحته الغامرة وسعادته الكبيرة بعد فوزه بجائزة أفضل مدافعي الموسم لمسابقة (دايهاتسو الرياضي) للموسم الرياضي 2008 /2009م وكشف أن ابن جلدته إلتون خوزيه تنبأ له بالفوز بالجائزة وبيّن أنه يعيش أجمل أيام حياته في النصر كل ذلك وأكثر تجدونه بين أيديكم في هذا الحوار السريع.

* ألف مبروك حصولك على لقب أفضل مدافع وفوزك بالجائزة؟
ـ شكراً لكم وأشكر شركة (دايهاتسو وجريدة الرياضي) على طرحها لهذه المسابقة، كما أود أن أشكر جمهور النصر هذا الجمهور العظيم الذي بالفعل هو الرقم الصعب من جماهير الأندية، وأنا فزت بحب هذا الجمهور قبل أن أفوز بالجائزة.

* هل توقعت فوزك بالجائزة رغم أنك لم تكن من الفائزين للجوائز الشهرية الماضية؟
ـ من يملك جمهور مثل جمهور النصر يتوقع الفوز في أي لحظة فقد فاز من قبلي زملائي اللاعبين سعد الحارثي ويوسف الموينع وعلاء الكويكبي، وبالتالي كنت أتوقع الفوز في أي لحظة، ولكن زميلي إلتون خوزيه توقع فوزي بالجائزة من قبل وقال لي: إنك ستفوز بالجائزة. وبالفعل الآن أفوز في ختام المسابقة.

* بناء على ماذا توقع إلتون فوزك بالجائزة؟
ـ قلت لك من لديه جمهور مثل جمهور نادي النصر يتوقع الفوز وإلتون بنى توقعه من هذا الجانب، فقد كنا جميعاً نراهن على جمهور النصر لأنه يعشق لاعبيه وفريقه.

* ماذا ستفعل بالسيارة؟
ـ(ضحك كثيراً) ثم قال بالتأكيد سأحتفظ بها لأنها أجمل هدية تقدم لي من هذه الجماهير الغالية.

* ما رأيك بفكرة المسابقة والجوائز المقدمة؟
ـ فكرة رائعة ورائدة من قبل القائمين عليها، وبالتأكيد سيكون المردود طيباً على الكرة السعودية واللاعبين الذين سيسعون للفوز بها، وبالتالي نضمن تطوّر مستوياتهم للأفضل، أما الجوائز بالتأكيد فهي قيمة.

* ماذا يعني لك فوزك بالجائزة وأنت (اللاعب الأجنبي) المحترف الوحيد الذي حصل عليها؟
ـ صدقني يغمرني شعور الفرح ولا أستطيع أن أصف لك مشاعري، فهي تعني لي الكثير وهو نتيجة مجهود موسم كامل ليس لإيدير فقط بل للفريق كله وأنا بالمناسبة أهدي هذه الجائزة لجميع زملائي بالفريق الذين ساعدوني للظهور بهذا المستوى.

* كيف ترى مستوى الفريق النصراوي هذا الموسم؟
ـ(كويس) قالها بالعربي.. الفريق هذا الموسم أعتقد قدم مستوى جيداً جداً لم يكن الحظ واقفاً معنا لأننا تأهلنا لنهائيين وخسرنهما، ولكن الشكل العام للفريق أعتقد وكما سمعت أفضل من المواسم الماضية والموسم المقبل سيكون أفضل بالتأكيد، وسيشاهد الجمهور النصراوي الفريق في أفضل حالاته.

* هل تعني أن الموسم الجديد سيشهد عودة الفريق للبطولات؟
ـ نعم فالفريق مهيأ جداً للبطولات، فجميع العوامل متوفرة لتحقيق ذلك، الادارة والجهاز الفني واللاعبين عاقدون العزم على أن يكون الموسم المقبل هو موسم البطولات.

* هل ستستمر مع الفريق؟
ـ نعم أنا جددت عقدي الموسم الماضي وسأستمر مع الفريق وفي هذه البلاد الجميلة التي عشت فيها أجمل أيام حياتي ولا أتخيل نفسي خارجها أبداً لأنني سأبكي كثيراً في حال مغادرتي، ولكن رغم ذلك أنا لاعب محترف ويجب أن أتأقلم مع كافة الظروف والمعطيات سواء بقيت في نادي النصر أو غيره.

* ما كلمتك الأخيرة بهذه المناسبة؟
ـ أود أن أشكر جميع القائمين على هذه الجائزة والداعمين لها في شركة (دايهاتسو والرياضي) وأتمنى لهم التوفيق، كما أحب أن أشكر جماهير النصر التي آزرتني كثيراً ووقفت معي في المباريات وشجعتني ووصوتت لي في هذه المسابقة.. شكراً لهم من القلب وأقول لهم (أنا أحبكم).

رايق
25-05-2009, 11:35 PM
مشكووووور اخوي اتقهوى ع الخبـــر..
وايدير مدآفع صلــب..
تقبل مروري.
خالص ودي..
رآيق

sul6an
26-05-2009, 09:58 PM
اللــه يوفقــهــ مــع نــآديــه الجديــد .؟!



و مشكور عــ الخبــر .؟!



~ ~ ~

حبك هبال اطفال
28-05-2009, 02:56 AM
ايدير لاعب كبير يكفي انه مع نادي كبير مثل العالمي
ويستاهل
لكن ايدير باقي مع العالمي الموسم الجاي انشاء الله
هذا كلام سمو الامير فيصل بن تركي