المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..|خساره االمصريين و رد شحاته و اعتزال ابو تركيه..~


●•∫آستثنآئي!!
22-06-2009, 07:38 AM
بنات ليل في معسكر المنتخب المصري!!

http://www.hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa48.JPG

خرجت أحدي الصحف في جنوب أفريقيا لتشكك في سرقة الأموال من الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري ولكن يبدو أن هذة الصحيفة زادت الطين بلة فقد أكدت أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب المصري قد سهروا حتي الصباح مع فتيات وأن هذة الفتيات قد قامت بسرقة أموال اللاعبين.

وأمتد الحديث إلي تأكيد الواقعة حيث أشارت الصحيفة إلي أن الشرطة قد قامت بأستجواب جميع العاملين بالفندق وقد أكدت أن العاملين ليس لهم علاقة بواقعة السرقة وأن هناك عدد من أعضاء الفريق المصري قد سهروا حتي الصباح مع فتيات وهن من سرقوا اللاعبين المصريين.

وعقب الهزيمة أمام المنتخب الامريكي بثلاثية نظيفة أكد الأعلامي عمرو أديب المعروف بصدق أخباره أن واقعة سهر اللاعبين المصريين حقيقية وأن هناك لاعب في المنتخب المصري قد شارك في المباراة وهو علي جنابة-علي حد قول الاعلامي-وهو السبب في عدم توفيق الله للمنتخب المصري.

ويبدو ان الأتحاد المصري لكرة القدم سيفتح التحقيق حول واقعة سهر اللاعبين مع الفتيات حتي الصباح لكي يحاسب المقصر خاصة أن المباراة قد أثارت أستياء غالبية المشجعين المصريين بسبب الأداء السيء للمنتخب والذي يبدو أنه أمر غير طبيعي علي منتخب أدي بقوة أمام البرازيل وفاز علي إيطاليا بطل العالم.

●•∫آستثنآئي!!
22-06-2009, 07:39 AM
شحاتة ولاعبي المنتخب المصري يشنواّ هجوماّ عنيفاّ علي أديب
http://www.hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa49.jpg

شن أحمد حسن ومحمد زيدان و أبوتريكة و حسن شحاتة هجوماّ عنيفاّ علي مقدم برنامج القاهرة اليوم في أوربت عمرو أديب عقب الاتهام الذي تداولته صحيفة جنوب أفريقية بوجود بنات ليل في معسكر المنتخب المصري قبل لقاء ايطاليا و اتهم عمرو ادبب منتخب مصر وقال منتخب " نجس" و هناك لاعبين أنجاس في المنتخب المصري .
احمد حسن صرح لعمرو أديب أننا منتخب محترم وندافع عن بلادنا و لنا عائلات و كان أملنا في إسعاد منتخب مصر و كل هذه الكلام غير صحيح و لا مشكلة في هزيمتنا طالما فعلنا كل ما بوسعنا وكل لاعبينا محترمين و لـ 5 أعوام نسعد الجماهير واشتهرنا بالأخلاق الحميدة ويجب علي الإعلام المصري أن يدافع عن لاعبي منتخب بلاده و نحن لسنا لاعبين أنجاس و أي معلق في مصر عليه أن يحترم نفسه .

فيما تحدث أبوتريكة لعمرو أديب بصوت عالي و بغضب كبير: "أنك تتكلم عن منتخب مصر الذي اسعد الجماهير و فعل كل ما بوسعه من أجل مصر يا أستاذ عمر نحن لنا زوجات و أولاد و دين و نحن نبكي علي الهزيمة مثلكم فلا تتهمونا في شرفنا وفي مصر التي نحبها مثلكم نحن أشرف جيل في كرة القدم المصرية لا تتهمونا بدون أدلة فلاعبتنا محترمة و الحمدلله نقرأ القران يومياّ معاّ و نصلى معاّ الفجروجميع الصلوات و نخاف من ربنا أهم من الناس جميعاّ ".
فيما قام شحاتة مدرب المنتخب المصري بسب كبير لعمرو أديب وقال له بالعامية : " هل دخلت في موجة الهجوم نحن محترمين غصبن عن أي حد و نحن لاعبون محترمون و مش عاوزين نلعب كورة تاني و طز فيكم و الله يخرب بيوتكم ".

●•∫آستثنآئي!!
22-06-2009, 07:41 AM
أبوتريكة يعلن الأعتزال دولياّ

http://www.hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa50.jpg

صرح محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي في اتصال هاتفي لبرنامج البيت بيتك علي شاشة التلفزيون المصري أنه قرر الاعتزال علي المستوي الدولي وذلك عقب الاتهام التي قام بها الإعلامي المصري عمرو أديب لبعثة المنتخب المصري في جنوب أفريقيا .
وصرح أبوتريكة بأنه لن يعود للممارسة كرة القدم دولياّ إلا في حالة تم الاعتذار من قبل الإعلامي الشهير أو تم معاقبته .

أتقهوى عذابك
22-06-2009, 08:10 AM
الصراحه أمس منتخب مصر كان غرررررررررررررررررريب مدري وش فيه أكيد فيه سبب !!!!!!!


مشكور يا حلو على هيك خبريه

عآبر
22-06-2009, 08:55 AM
مشكور ع الخبر :soso:
..
ودي و :soso:

فـــهـد العــــنزي
22-06-2009, 12:24 PM
والله غريبه مصر كان من المتوقع انه يفوز لكنه خسر واقدم شي اصلا


وابو تريكه لاعب كبير ومن حقه انه يعتذرله


مشكور خيووو

حبيبتك ياروحي
22-06-2009, 11:27 PM
مشكور على الخبر خيو