المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : // تقديم سريع // مباريات دوري زين لمساء اليوم //


انساني
14-01-2010, 04:57 PM
http://asset2.ourleague.com/images/0000/4991/ittif-hz.jpg?1263472148

الاتفاق في مهمة للثأر أمام الحزم


يدخل الحز اللقاء محتلا المركز التاسع بـ16 نقطة من 14 لقاء، فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن خصمه ولكن من15 لقاء .

يقود الحزم عقال وحمادجي ومناور والكلثم والمطيري والجيزاني وليد وحسين فلاتة ويحيى مجرشي ويحرس مرماه سعيد الحربي فيما يقود الاتفاق بشار عبدالله وسياف البيشي وجمعان الجمعان ويحيى الشهري والقحطاني ويوسف السالم والطريدي والعكاش ويحرس مرماه خوجة ويغيب عنه صمام أمانه فهد المفرج.

يطمح كلا الفريقين لتحسن مركزهما وضمان الحصول على أحد مراكز الدفء التي تبعد الفريق عن خطر الهبوط كما تخول له المشاركة في بطولة الأبطال التي تشارك بها الفرق الثمانية الأولى في دوري زين .

لقاء الدور الأول شهد فوز الحزم على الاتفاق بثلاثية على أرض الأخير، في ظروف كانت سيئة بالنسبة للاتفاق، ومع انعكاس غريب في الظروف والمستويات وتطور اتفاقي يقابله تدهور حزماوي، فهل تتكرر النتيجة أم يثأر الاتفاق لنفسه







http://asset3.ourleague.com/images/0000/4967/we-itti.jpg?1263460524

الوحدة يطمع بنصيبه من الاتحاد الضائع

على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمدينة الشرائع يستضيف فريق الوحدة المتطور ضيفه فريق الاتحاد الجري، ضمن الجولة 17 من دوري زين السعودي للمحترفين.




الوحدة حقق فوز باهر على مستضيفه فريق نجران في معقله بمدينة نجران حيث أسقطه بخماسية نظيفة رفعت رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس خلف فريق النصر صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة ويطمح الوحداويون في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة والعشرين على أمل أن يتعثر الفريق النصراوي أمام ضيفه فريق الرائد بالتعادل أو الهزيمة لكي يقفز للمركز الرابع الذي كان يقف عليه.


يلعب الوحدة بطريقة4-4-2، بتشكيل متوقع من: فيصل المرقب ويقف أمامه ماجد بلال وكامل الموسى وكامل المر والقائد خالد الحازمي والموهوب مهند عسيري ويوسف القديوي وسلطان الصبياني ورفيق عبد الصمد ومختار فلاتة .


بينما يلعب الاتحاد بمدربه المؤقت حسن خليفة، الذي يتوقع أن يعمد لنفس طريقة كالديرون نظرا لضيق الوقت، وبتشكيل مكون: مبروك زايد وحمد المنتشري وعدنان فلاتة (صالح الصقري) وعبيد الشمراني وراشد الرهيب ومناف بوشقير وطلال المشعل ومشعل السعيد وعبد العزيز الصبياني وسلطان النمري وسعود كريري، أما الاتحاد فيأمل في تحقيق الفوز لتحسين ظروفه ومصالحة جماهيره، وعلى أمل حدوث معجزة تمكنه من اللحاق بركب الصدرة رغم فارق التسع نقاط عن المتصدر.


فهل يواصل الوحدة انتصاراته وينطلق للمركز الرابع ؟ أم ينهض الاتحاد في رحلة البحث عن المستحيل ؟






http://asset3.ourleague.com/images/0000/4979/nj-nas.jpg?1263471301


انتصارات النصر مهددة بانتفاضة نجرانية


يستضيف فريق نجران مساء اليوم نظيره النصر على ملعب الأخدود بنجران ضمن لقاءات الجولة 17 من دوري زين السعودي للمحترفين، في لقاء تم نقله بقرار لجنة الانضباط بعد أحداث جماهيرية وقعت من جماهير النصر في لقاء الشعلة على كأس فيصل .

نجران يلعب بطريقته المعتادة 4-4-2، بتشكيل متوقع يضم عبدالرحمن رجب في المرمى، ورباعي دفاع فهد عدواي وعلي زبارة وعبدالعزيز حمسل وأنس بني ياسين، بينما يمثل خط الوسط صالح دويس وعزان مقبول وموسى سليمان والمحترف عبدالصمد راود، وفي خط المقدمة الحسن اليامي والمحترف ديبا ألونغا، وسيفتقد الفريق حارسه جابر العامري بعد طرده في اللقاء الأخير، إضافة لحسين زبارة الذي تلقى البطاقة الصفراء الثالثة، كما لم تتأكد مشاركة حمد هرمس نظرا لعدم جاهزيته الكاملة بعد الإصابة.

ويلعب النصر بذات الطريقة معتمدا على كل من: كميل الوباري،حسين عبدالغني،ايدير غاوتشو،عبدالله القرني،ماجد هزازي،إبراهيم غالب،أحمد عباس،أحمد المبارك،فيكتور فيغاروا،محمد السهلاوي(ريان بلال)،سعد الحارثي، وتحوم شكوك حول مشاركة محمد السهلاوي حيث يعتمد ذلك على مدى شفائه من الإصابة وجاهزيته للمشاركة، فيما تأكد غياب خالد راضي للإصابة .

الفريقان يبحثان عن الفوز ولا غير الفوز، فنجران سيلعب بطريقة خروج المغلوب نظرا لموقفه المحرج في الدوري واقترابه بشكل كبير من الهبوط مالم ينتفض في كل اللقاءات المقبلة، وسيستفيد اليوم من عامل الأرض والجمهور، فيما يبحث النصر عن التمسك بالمركز الرابع لضمان التمثيل الآسيوي .

فهل يواصل النصر انتصاراته الأخيرة التي أنعشت جماهيره وأعادتهم للمدرجات، أم يسقط ضحية لانتفاضة نجرانية ؟!







يالتوفيق لجميع الاندية لتقديم المستوى المأمؤل

أنثى بدلــــع طفلة
14-01-2010, 07:52 PM







.


.

http://www.al-amakn.net/vb/avatars/u27727.html?dateline=1261550422 (http://www.al-amakn.net/vb/u27727.html)


انســـــــــــــــاني

يعافيك الرحمن ثديقي على الطرح الرآقي
ياحبني للعالمي الله يوفقهم وان شاء الله
يكمل مسيرته نحو القمه
كل الشكر لك ع التقديم المميز
لـ عمقك جليل التقــدير

آرق تحيه لقلبك







http://www.lialiq.com/up/uploads/ade89a2c96.jpg


.







.


مدوخهم
14-01-2010, 08:24 PM
يعطيك العافيه يالغالي