المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية تشهد إقبال عملائها على حملة «قطاف - وقت اللياقة» التي تحظى باستحسانهم


هوى الايام
08-03-2010, 09:58 AM
الاتصالات السعودية تشهد إقبال عملائها على حملة «قطاف - وقت اللياقة» التي تحظى باستحسانهم


تحظى حملة "قطاف - وقت اللياقة" من الاتصالات السعودية التي انطلقت بتاريخ 27 فبراير الماضي بإقبال كبير من عملاء برنامج قطاف STC، كونها تقدم خصومات حصرية كبيرة لهم.

وقد صرح المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب الرئيس لخدمات القطاع السكني ورئيس اللجنة العليا للمحافظة على العملاء بشركة الاتصالات السعودية أن سير الحملة منذ انطلاقتها وحتى الآن مبشر للغاية، حيث تشير الإحصاءات الميدانية إلى أن هناك إقبالا واسع النطاق من قبل عملاء البرنامج الذي يبدي حرصا كبيرا واهتماما بالرياضة وبدورها المهم في تنمية القدرات الذهنية والحركية والبدنية وفي إكساب الفرد المزيد من اللياقة، مضيفاً أن الحملة - التي تختتم السبت المقبل - تتضمن نسبة خصم لعملاء "قطاف" تبلغ 15%، مشيرا إلى أن الخصم يسري على جميع فروع أندية وقت اللياقة وعددها 12 فرعا تغطي ثماني مدن بالمملكة.. وأشار أن هذه الحملة تأتي تأكيداً لحرص الاتصالات السعودية الدائم على تقديم خدمات إضافية متميزة لعملاء قطاف محققة لهم مكاسب واقعية وملموسة.

من جانبه أعرب خالد علي الحقباني نائب المدير العام في أندية وقت اللياقة Fitness Time عن سعادته بسير الحملة على هذا النحو، حيث الإقبال الكبير من قبل عملاء البرنامج، متمنيا أن تحوز على رضا عملاء برنامج قطاف "الذين نسعى إلى خدمتهم ونيل استحسانهم.

كما أن أندية وقت اللياقة تهدف إلى أن تكون شراكتها متميزة مع برنامج قطاف وأن تكون إضافة نوعية لهذا البرنامج من خلال تقديم العديد من الخيارات والفرص المناسبة أمام العملاء بما يخدمهم في اللياقة والصحة والاستجمام.

وكشف القحطاني أن "الاتصالات السعودية" تعد ركيزة أساسية في اقتصاد الوطن، كونها تقدم كل ما هو جديد في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات، وأفضل الخدمات بشكل عام إلى العملاء.

يذكر أن مرافق الأندية صالة بناء الأجسام، صالة اللياقة البدنية، أجهزة كهربائية مزودة بتلفزيونات شخصية، صالة تدريب الدراجات الهوائية، مضمار جري داخلي، مسبح، ملعب كرة قدم، سلة، طائرة، سكواش، ساونا، بخار، جاكوزي (حار، بارد)، إضافة إلى اللاونج ويشمل (بلياردو، مكتبة رياضية، إنترنت لاسلكي، صحف يومية ومجلات).

{.. غَسْق
09-03-2010, 03:55 AM
●●

صبـآحك إكليل التوليب
هوى الأيـآم
يعطيك العـآفية على الخبرية
لـ قلبك أنفـآس التوليب
{.. سِر



http://www.al-amakn.net/vb/uploaded/4930_1237425830.gif

!

العـطــشان
10-03-2010, 11:56 AM
هوى الايام


يعطيك العافيه عزيزي الكريم على نقل هالخبر



تحياتي وتقديري



العطشان