المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانتهاء من إنشاء (الملعب الثالث) خلال شهر


abud3d
23-02-2005, 04:00 PM
الانتهاء من إنشاء (الملعب الثالث) خلال شهر
مدرسة الهلال تفتح أبوابها لاستقبال المستجدين

أعلنت إدارة مدرسة الهلال الكروية للبراعم عن فتح باب استقبال اللاعبين المستجدين ممن هم من مواليد 1410هـ وحتى 1415هـ حيث تم تخصيص أيام السبت والاثنين والأربعاء والخميس من كل أسبوع لاستقبالهم مع تفريغ يوم السبت خصوصاً لهؤلاء المستجدين الذين سيخضعون لاختبارات فنية لعدة أيام تحت إشراف المدرب البرازيلي مارسيليو كابو ومساعده الوطني نجم الفريق الدولي السابق هذال الدوسري.
أعلن ذلك مدير مدرسة الهلال لاعب النادي السابق ناصر العييد الذي أكد أن كل لاعب سيحضر لأداء التدريبات سيتم منحه الفرصة الكافية قبل الحكم عليه مشيراً إلى أن الجهاز الفني كفؤ وقدير وصاحب خبرة عريضة في مجال تدريب البراعم واكتشاف المواهب الصغيرة.
وقدم العييد باسمه ونيابة عن كل الهلاليين الشكر والتقدير لسمو نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي والمشرف العام على القاعدة الأمير بندر بن محمد على جهوده الكبيرة التي بذلها وما زال يبذلها من أجل مستقبل الهلال . . كما شكر سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود الذي خصص جزءاً كبيراً من وقته وجهده لمتابعة أحوال فرق القاعدة الزرقاء وعلى وجه الخصوص مدرسة البراعم.
وزف العييد البشرى لجميع الهلاليين مؤكداً أن هناك أكثر من موهبة صغيرة تستعد مدرسة الهلال لتقديمها إلى عالم النجومية مشيراً إلى أن الموسم المقبل بإذن الله سيشهد مشاركة أكثر من لاعب صغير مع فريق درجة الناشئين.
من جهة ثانية ينتظر ووفقاً لتأكيد ناصر العييد أن يتم الانتهاء من إنشاء الملعب الثالث بالنادي في غضون شهر من الآن وهو الملعب الذي سيتم تخصيصه لبراعم المدرسة لتخفيف الضغط على الملعب الرديف للنادي الذي يحتضن تدريبات فرق درجة الشباب والناشئين والمدرسة.

كــازانوفــأ
27-02-2005, 05:00 PM
مشكور اخوي علي هـ الاخبار
تحياتي لك