المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة المرشدي بشرط والهلال يظفر بثلاثة لاعبين جدد


كــازانوفــأ
13-03-2005, 11:03 PM
http://www.alriyadh.com/2005/03/13/img/143148.jpg




اشترطت الإدارة الهلالية على لاعب الفريق «ماجد المرشدي» كتابة خطاب اعتذار عن الفترة الماضية التي انقطع بها عن التدريبات بدون عذر قبل أن يعود مرة أخرى لتمارين الفريق الأول، وسيتم معاملة المرشدي حسب لوائح الاحتراف وسيطاله الحسم المادي من مرتبه عن غيابه لمدة شهر كامل قبل أن يخضع لتدريبات انفرادية عند عودته للتمارين.
من جهة ثانية تسلم مساعد مدرب الهلال «كليبر» اليوم جميع مستحقاته المالية عقب انهاء عقده من قبل الإدارة الهلالية بعد التوصية التي رفعها المدرب «باكيتا» للإدارة الهلالية حول عدم حاجته لكليبر في الفترة القادمة وسيغادر إلى بلاده في اليومين المقبلين.

وفي شأن آخر يعود لاعبو الهلال مساء اليوم إلى تدريباتهم الاستعدادية لمواجهة الوحدة بالدوري عقب «الاجازة» التي منحت للاعبين في اليومين الماضيين.

من ناحية أخرى أنهى إداريا درجة الناشئين بنادي الهلال «عبدالمحسن العبيد، عبدالرحمن العويس» اجراءات تسجيل ثلاثة لاعبين جدد من مواليد «1410 - 1411ه» يوم أمس السبت حيث استخرجت الكرنيهات الخاصة بانضمامهم واللاعبون هم: «إبراهيم الصميلي - مهاجم، ورجاء الدوسري - ظهير أيمن، ومحمد الدوسري - مهاجم»وبعدما قدموا مستويات جيدة اقنعت مدرب درجة الناشئين بالنادي الذي أوصى بسرعة تسجيلهم، وقد تكفل المشرف على قطاعي الناشئين والشباب وعضو شرف النادي الأمير بندر بن محمد بمنح اللاعبين مبالغ مالية مستقبلا دعما لهم