المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الرياض : ضبط أكبر شبكة لترويج حبوب الكبتاجون + مصنع للخمور في منطقة الملز


ro7najd
05-04-2005, 01:16 AM
الهيئة تضبط مصنع للخمور في الرياض

اكتشف رجال هيئة الأمر بالمعروف بالعاصمة السعودية الرياض اليوم مصنع للخمور في منطقة الملز وسط الرياض يديره مجموعة من العمالة الهندية.
وبدأت خيوط القصة عندما ألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف بمركز أبو بكر الصديق القبض على أثنين من العمالة بحي سليم بالبطحاء وبحوزتهما كمية من الخمور "العرق" معبأة في علب من مياه الصحة، ويتم بيع الواحدة بسعر مائة ريال.
وبعد التحقيق معهما وكيفية حصلوا على هذه الخمور أرشدا على مصنع للخمور في منطقة الملز، وعندما داهم رجال الهيئة المكان وهو عبارة عن فيلا مكونة من دور واحد، تم اكتشاف مصنع للخمور مجهز بكامل الإمكانات حيث تم ضبط 200 قارورة معبأة بالخمور ومعدة للتوزيع، و47 برميل بها مواد مخمرة سعة 3 آلاف لتر، إضافة إلى ضبط الفلاتر لتصفية الخمور.

ضبط أكبر شبكة لترويج حبوب الكبتاجون..
823 ألف معدة للتوزيع تقدر قيمتها بأكثر من 16 مليون ريال !!
رصدت في سوريا وضبطت في العاصمة الرياض

الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض استطعت - صباح اليوم- القبض على أكبر شبكة لتوزيع حبوب الكبتاجون المخدرة، يديرها سعوديان إضافة إلى أثنين من الجنسية السورية ,وكانت المعلومات وصلت إلى أجهزة مكافحة المخدرات عن أكبر شبكة لتوزيع الحبوب المخدرة، وأنها تقوم بجلب شحنة من هذه الحبوب من سوريا حيث تم رصد الشبكة ومتابعة حركة قياداتها .
وعلمت" جريدة الوفاق" أن رجال مكافحة المخدرات استطاعوا التوصل إلى أفراد الشبكة في سوريا، وكيفية إدخال الحبوب المخدرة، بوضعها في فرن غاز، داخل سيارة للعفش بها أجهزة كهربائية وأدوات مطبخ ,وتمت متابعة الشاحنة التي تحمل العفش حتى دخلت الحدود السعودية، ووصلت إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث كان يرافقها اثنان من الجنسية السورية، وعند تسليم كمية الحبوب المخدرة لرؤوس العصابة وهما اثنان سعوديان تم القبض على الجميع.
وقد اكتشف رجال مكافحة المخدرات وجود 823 ألف حبة كبتاجون داخل فرن غاز كبير كهربائي لمحلات المخابز الكبيرة ، تقدر قيمتها بأكثر من 16 مليون ريال، وتعد هذه أكبر كمية من الحبوب المخدرة كانت الشبكة تعتزم إغراق السعودية بها..

القاتل
05-04-2005, 07:09 PM
عيني عليك بارده
والله ماقصرت تغطية من جميع الجهات تنويع يسلام

ro7najd
06-04-2005, 04:56 PM
اخي القاتل شكرا على المتابعة ...