المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر الاخبار العربيه الرياضيه


كــازانوفــأ
28-06-2005, 02:57 PM
السد القطري يتعاقد مع العمانيين ربيع وعايل


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/12/4/1_513580_1_34.jpg


نجح نادي السد القطري في التعاقد مع نجمي المنتخب العماني لكرة القدم محمد ربيع وخليفة عايل، في خطوة لتدعيم صفوفه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد للكرة القطرية.

وانضم النجمان اللذان يلعبان في خط الدفاع رسميا وفقا للاتفاق الذي يسمح للاعبي عدد من دول الخليج هي البحرين والكويت وعمان باللعب كمواطنين في البطولات القطرية.

وأعرب عايل وربيع عن سعادتهما بالانضمام إلى السد الذي يقوده مدرب عالمي هو الصربي بورا ميلوتينوفيتش ويضم عددا مجموعة من اللاعبين الدوليين، بينما أشاد رئيس جهاز الكرة في النادي محمد غانم العلي بموهبة اللاعبين مؤكدا حاجة الفريق إليهما في الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال آسيا والمسابقات المحلية.

من جهة أخرى ترددت أنباء عن سعي السد للتعاقد مع النجم الياباني شونسوكي ناكامورا مهاجم ريجينا الإيطالي, إضافة إلى مورينو نجم منتخب كولومبيا، خاصة أن النادي قد يفتقد مهاجمه العاجي عبد القادر كيتا الذي تلقى عدة عروض مغرية.

جدير بالذكر أن الدوري القطري سيبدأ في غرة سبتمبر/أيلول المقبل على أن ينتهي القسم الأول منه قبل انطلاق دورة ألعاب غرب آسيا التي تستضيفها قطر في ديسمبر/كانون الأول القادم.





مصر ونجوم الخليج ودياً في سبتمبر

http://sports.naseej.com/Images/165181_280630sp.JPG

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر رسميا إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر ونجوم الكرة الخليجية بالكويت في 30 سبتمبر المقبل بمناسبة احتفال نادي السالمية الكويتي بافتتاح ملعبه الجديد.
وكان رئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف زار اتحاد الكرة المصري لتقديم التهنئة لمجلس الإدارة الجديد بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة، قدم خلالها عرضاً لإقامة مباراة ودية بين منتخب مصر ومنتخب الخليج.
ونقلت تقارير صحفية سعودية عن الشيخ خالد اليوسف قوله إنه سيوجه خلال الفترة المقبلة دعوة رسمية إلى رئيس الاتحاديين العربي والسعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وعدد من رؤساء الأندية السعودية ونخبة من نجوم الكرة السعودية للمشاركة في هذه الاحتفالية الكبرى.



الأسد استقبل وكافئ لاعبي منتخب سوريا للشباب (يستاهلون الابطال)

http://sports.naseej.com/Images/165161_280622sp.JPG


استقبل الرئيس السوري بشار الأسد أمس أفراد منتخب سوريا في كرة القدم للشباب والكادر الفني والإداري تقديرا للعروض القوية التي قدموها في بطولة العالم للشباب دون 20 عاما المقامة حاليا في هولندا.
ونقلت تقارير صحفية رسمية في سوريا أن الرئيس الأسد أثنى على ما قدمه المنتخب ووجه بتوسيع كل أشكال العناية بالفرق والمنتخبات الوطنية في حضور رئيس الاتحاد الرياضي العام الدكتور فيصل البصري.
وأكد الأسد على ضرورة الاهتمام باحتياجات الحركة الرياضية ومتطلباتها وإبلاء التأهيل والتدريب اهتماما خاصا على كل المستويات وذلك بالاعتماد على الكوادر الوطنية في سوريا وخارجها.
وقالت تقارير صحفية إن الرئيس الأسد كافأ جميع افرد المنتخب السوري مع مدربيه وادارييه بمبلغ 100 ألف ليرة لكل منهم، وقد خرج منتخب شباب سوريا من الدور الثاني بعد خسارته أمام البرازيل حاملة اللقب بهدف من ركلة جزاء غير صحيحة.
وكان المنتخب السوري تأهل إلى هذا الدور بعد احتلاله للمركز الثاني في مجموعته بفوزه على إيطاليا 2-1، وتعادله مع كندا 1-1، وخسارته أمام كولومبيا صفر-2.






الإسماعيلي المصري يعتذر عن لقاء الشباب السعودي


http://sports.naseej.com/Images/165183_280631sp.JPG


اعتذر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة صلاح عبد الغني عن عدم تلبية دعوة نادي الشباب السعودي بشأن إقامة مباراة ودية بين فريقي كرة القدم في الناديين كان مقرراً لها بعد غد الخميس.
وجاء اعتذار الإسماعيلي في اللحظات الأخيرة وقبل ساعات من الموعد المحدد لمغادرة البعثة من القاهرة إلى الرياض بسبب تعذر حصول جميع أفراد البعثة على تأشيرات دخول إلى الأراضي السعودية، إضافة إلى عدم اكتمال صفوف الفريق.
واكتمل الاعتذار بناء على رغبة المدير الفني للفريق، الألماني بيتر هانز سميس الذي خشي من تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة حتى وإن كانت المواجهة ودية، وقال نخشى أن تؤثر الخسارة إن حدثت سلباً على معنويات اللاعبين والجماهير قبل بداية الموسم الجديد وهذا ما لا نأمله.
وطلب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في برقية اعتذاره لمجلس إدارة نادي الشباب تحديد موعد آخر لإقامة هذه المباراة الودية قبل مباراته المرتقبة في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

admin
10-08-2005, 11:19 AM
http://www.althkra.net/pic/ep/Z6.gif