المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنتر ميلان يهزم بايرن 3-2 ويتأهل لدور الثمانية والدوري المصري يعود منتصف ابريل


تماضر
16-03-2011, 03:26 AM
إنتر ميلان يهزم بايرن 3-2 ويتأهل لدور الثمانية


http://s.alriyadh.com/2011/03/15/img/353338631199.jpg

تأهل إنتر ميلان الايطالي حامل اللقب إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 3-2 على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

وتعادل الفريقان 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز بايرن 1-صفر في اللقاء الأول على ملعب الفريق الايطالي لكن إنتر ميلان تأهل للدور التالي بفضل تسجيله ثلاثة أهداف خارج أرضه.

افتتح المهاجم الكاميروني صمويل ايتوو التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الرابعة وتعادل ماريو جوميز لبايرن في الدقيقة 21. وأضاف توماس مولر الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 31 لكن الهولندي ويسلي سنايدر تعادل لإنتر ميلان في الدقيقة 63. وأحرز المهاجم المقدوني جوران بانديف الهدف الثالث لإنتر ميلان مع تبقي دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي للقاء.

وفي مباراة أخرى تأهل مانشستر يونايتد الانجليزي إلى دور الثمانية بعد فوزه 2-1 على ضيفه اولمبيك مرسيليا الفرنسي. وتفوق يونايتد 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما انتهى اللقاء الأول على ملعب مرسيليا بالتعادل بدون أهداف.

المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز افتتح التسجيل ليونايتد في الدقيقة الخامسة وضاعف تقدم فريقه قبل ربع ساعة من النهاية. وقلص مرسيليا الفارق قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء عندما وضع ويس براون لاعب يونايتد الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه.







الدوري المصري يعود منتصف ابريل




http://s.alriyadh.com/2011/03/15/img/523020857902.jpg

قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم إنه حصل على موافقة رسمية باستئناف مسابقة الدوري الممتاز بدءا من منتصف ابريل المقبل لكن تقرر إلغاء كأس مصر لضيق الوقت. وتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ 25 يناير الماضي بسبب احتجاجات شعبية أطاحت بالرئيس المصري حسني مبارك، وقال سمير زاهر أنه تلقى موافقة رسمية من المجلس الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم على استئناف مسابقة الدوري في منتصف الشهر المقبل.

وأضاف "سبق أن عقدنا عدة اجتماعات مع أندية الدوري الممتاز بحضور حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ورفعنا مذكرة وافية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي وافق مشكورا على استئناف المسابقة". كما طالب المجلس الأعلى باستكمال المسابقة بشروطها دون إلغاء الهبوط الذي كان مقترحا من جانب بعض الأندية وأن البطولة ستمتد حتى العاشر من يوليو تموز المقبل.

كما أكد أيضاً إلغاء مسابقة كأس مصر نظرا لضيق الوقت خاصة أن بطولة العالم العسكرية التي ستشارك فيها مصر ستنطلق 11 يوليو المقبل أي بعد انتهاء الدوري مباشرة، وقال زاهر إن اتحاد الكرة سيفتح باب الانتقالات لمدة خمسة أيام لتعويض بعض الأندية التي لم تتمكن من قيد بعض لاعبيها في نهاية فترة الانتقالات الشتوية بعد توقف العمل بالاتحاد بداية من 25 يناير الماضي.

•• мš. ấหốŭď | ▐|✿~
16-03-2011, 03:34 AM
مَبْرُوْك انتر.. هَارْد لَك بَايرْن
الّدَوْرِي الْمِصْرِي دَوْرِي جَمِيْل
وُعُوْدَا حَمِيْدا ي مِصْر :p





✿,‘
تُمَاضِر
لَاهِنَت ِع الْمُتَابَعَه
يُعْطِيَك الْع ـآَفَّيْه
بِشَغَف لِجَدِيْدِك
لـ قَلْبِك آنسكَآبَآت فَرِح http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif

تماضر
17-03-2011, 02:19 AM
شكرا لمرورك رائع
ماننحرم