المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال يتخلص من عقدة ليون بثلاثية ويبلغ دور الثمانية


تماضر
17-03-2011, 03:13 AM
ريال يتخلص من عقدة ليون بثلاثية ويبلغ دور الثمانية


http://s.alriyadh.com/2011/03/16/img/193509851847.jpg

مدريد - د ب أ:
تخلص ريال مدريد من عقدتين في آن واحد وتغلب على ليون الفرنسي أخيرا ليحجز مقعده في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ سبعة مواسم.

واكتسح ريال مدريد ضيفه ليون بثلاثة أهداف نظيفة مع الرأفة في مباراتهما الأربعاء على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد بجولة الإياب في الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا. وحجز ريال مدريد مقعده في دور الثمانية للبطولة بفوزه 4/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب حيث سبق له التعادل مع ليون 1/1 في عقر داره ذهابا.

وتخلص ريال مدريد بذلك من "كابوس" ليون المزعج الذي حاصره كثيرا في السنوات القليلة الماضية وأطاح بالفريق الفرنسي من البطولة ليثأر منه بعدما تسبب ليون في خروج ريال مدريد مبكرا من البطولة في الموسم الماضي.

ريال مدريد أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة 37، ثم أضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني عن طريق الفرنسي كريم بنزيما والأرجنتيني آنخل دي ماريا في الدقيقتين 66 و76.

وفي المباراة الأخرى اكتفى فريق تشيلسي الإنجليزي بالحفاظ على شباكه نظيفة وتعادل سلبيا أمام ضيفه كوبنهاجن الدنماركي ليتأهل على حسابه إلى دور الثمانية. وكان تشيلسي فاز ذهابا خارج أرضه 2/صفر ، وبالتعادل السلبي في مباراة اليوم يفوز الفريق الإنجليزي 2/صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويلحق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية.

•• мš. ấหốŭď | ▐|✿~
19-03-2011, 09:13 PM
مَبْرُوك لـ الْرِيَال وَهَارَد لِك لِيُوْن
مَبَارُّه كَانَت جَمِيْلَه


✿,‘
تُمَاضِر
حُضُوْر مُمَيَّز وَمُتَابِعَه رَائِعَه
بِشَغَف لِجَدِيْدِك
لـ قَلْبِك آنسكَآبَآت فَرِح http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif