المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مثـــــل هــذي تستـــاهل تــكــون أم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قمر
14-09-2005, 05:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح أقولكم قصه حقيقيه كنت شاهده على أحداثها
قصه مؤسفه جدا
( في نهايه يوم دراسي طويل طالع جميع الطالبات من المدرسه ومابقى لا المدرسه المناوبه وزوجة الحرس وطالبه صغيره في الصف الثاني الإبتدائي
انتظرت البنت أحد يجي يأخذها ونتظرت معها المدرسه وطال انتظارهم
جت الساعه وحده ......ثنتين.... ولا أحد جى ثلاث العصر ولا أحد جى
طفشت المدرسه وقررت تطلع من المرسه وتأخذ البنت معها وكتبت على ورقه وبخط عريظ البنت فلانه موجوده عند صاحب الرقم هذا وكتبت رقم البيت والجوال ولصقت الورقه على باب المدرسه
انتظرت المدرسه أحد يتصل يسأل عن البنت مأحد اتصل
المدرسه أكلت البنت وغيرت ملابسها ونومتها
أذن المغرب مافيه أحد سأل عن البنت ودخل العشاء ومافيه أحد
نامت البنت وفي الصباح راحت المدرسه للمدرسه وأخذت البنت معها دخلت على المديره وقصت لها القصه اتصلت المديره على بيت البنت مأحد يرد
سألت المديره البنت تعرفين بيتكم قالت البنت لا بس بيتنا قريب من المدرسه
اخذت المديره البنت والمدرسه في السياره علشان تتعرف البنت على بيتهم وبعد وقت طويل عرفت البنت البيت
نزلو من السياره ودقو جرس الباب وبعد مأيئست المديره أنفتح الباب
وكان بالباب حرمه وكانت عيونها حمر من كثر النوم
سالتها المديره انتي أم فلانه قالت ايه انا امها
قالت لها وين بنتك
قالت : في المدرسه
قالت المديره بنتك معنا من أمس اشلون ما تدرين عنها
استغربت الام
سألت المديره البنت هذي أمك
قالت البنت ايه هذي امي
قصت المديره للام القصه وطلبت تفسير من الام
قالت لام امس طلعت من البيت الظهر ورحت لبيت هلي علشان احنا معزومين على زواج في الفيصليه وما جيت الا الساعه اربع الفجر ونمت على طول
استغربت المديره وقالت لها وبنتك من يأخذها من المدرسه
قالت : الشغاله والسواق هم يجبونها كل يوم
طبعا الشغاله توقت ان الام اخذت البنت معها علشان كذا ما راحت تجيبها من المرسه
المدرسه تظايقت من الام وعصبت عليها اشلون تروحين وما تتطمنين عليها ؟؟ اشلون مأتتاكدين بنتك في البيت ولا لا ؟؟
اشلون تنامين وما تشوفين بنتك نايمه ولا لا؟؟
تخيلو رد الام قالت انا جيت في وقت متأخر وما حبيت أزعجها!!!!!!!

وبعد ماسمعتو القصه ودي أسالكم سؤال
بالله تستاهل مثل هذي تكون أم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل الحزن
14-09-2005, 01:55 PM
ولله الحمدالكثير من النساء في مجتمعاتنا
لا يستحقون تلك الكلمة العظيمة..
صحيح هي كلمة من حرفين لكن معناها أسمى
معنى في الوجود..
للأسف الكثير من الأمهات يجهلون تماماً ما يفعله أبناؤها في البيت
وتراها مشغولة بأمورها الخاصة مثل الزيارات
والحفلات والأسواق وغيرها
اختي قمر
موضوع في غاية الروعة وقضية جداً مهمة نعيشها
ألف شكر لك على طرحها
ويعطيك ألف عافية

عنوود
14-09-2005, 02:16 PM
السلامو عليكم ..

طيب وين الزوج ,, حشا ذولا يجيبون ويخلون :confused: ..

الحمد لله على العافية ..
يعني هذي البنت وهي صغيرة مير صغيره تهون وش لون لاصارت مراهقه مين بيقعد يناظرها ولا يهتم فيها :confused: من جد هالام تبي تودي بنتها لم الإنحراف

الله يستر علينا بس من جد موقف مالأمه داعي ..


مشكورة قمر على ها القصة

برايـفت,,
الملعقة ،،33

كيري
14-09-2005, 05:35 PM
مالوم الام ابد ..اللوم علي الرجال اللي مارقها بكم مشعااب خلها تنسى اسمها

ويعيشها كم شهر في العنايه المركزه خلاها تعرف انها الله حق ورعايتها لبيتها وعياله حق مثل ذي مايربيها غير المشعاب والضرب علي قنه الراس

امحق من ام وامحق من اب اللي رقد ومايدري عن عياله

سكون
14-09-2005, 11:42 PM
اكيد ما تستاهل انها تكون ام ...

ناس يتمنون اولاد وما يجيهم


وناس ما يدرون وين عيالهم ...


مشكورة على ذكر القصة ..

ولا حول ولا قوة الا بالله ..

admin
15-09-2005, 01:20 AM
ناس يتمنون اولاد وما يجيهم
وناس ما يدرون وين عيالهم
لاحول ولاقوة الابالله ...

فنووونه
15-09-2005, 03:25 AM
شاكره لك الموضوع القيم>> عنود اللي حدتها

صاحب الإمتياز
16-09-2005, 11:06 PM
قمر

اولا قد تكون هذه الزوجة مطلقة أو ارملة ولا يوجد رجل في البيت

ثانيا رأينا اعتماد الام على الخادمة حتى في فلذة كبدها

وكثير من النساء لا يستحقون هذه الكلمة فالام هي الحنان والعطف

لا اسم فقط تحمله المرأة


تحياتي

قمر
18-09-2005, 03:48 AM
المرأة ليست مطلقه ولا أرمله

بل على ذمة رجل له مكانه مرموقه في عالم التجارة

يسافر من بلد الى بلد بحثآ عن الماده

في هذا الوقت كان مسافرآ الى بلاد الشرق الاقصى لتوقيع عقد جديد .

وتنازل لحمل أمانة بيته لسائق و الخادمه .

(يا للعجب)

عشق الليل
18-09-2005, 05:39 AM
الله المستعااان..
فالسؤال الذي يتبادر للاذهاان..
كيف لهذه الطفله ان تكوون؟؟ وهي ترى والدتهاا بهذه السذاجه
وعدم المباااله؟؟

اللهم اصلحناا واصلح جميع المسلمين....

مشكوووره يالغلااا على رووعة ماطرحتي...
بانتظاار روائعك...

تحياتي...عشق الليل