المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][موقف حصل لي][


صمونه
01-11-2005, 01:20 PM
حقيقه قبل فتره قصيره أتصلت علي أحد صديقاتي تطلب مني المساعده لأنه عندها مشكله وهي أن زميلتها أنقطعت عنها من فتره طويله ولا تعلم عن أخبارها شي حتى تلفونها كانت ماترد عليه يووم تتصل عليه فطلبت مني أنا أتصل عليها وأستفهم منها الأمر رغم انه أنا مالي علاقه فيها لكن واسطة خير بينهم مو أكثر المهم أنا أتصلت عليها كم مره كانت تطنش ماترد علي ويووم أرسل لها مسجاات كانت ماترد بالنهايه قلت أبي أجرب هالمره بس وفعلا أتصلت عليها ولكن أنا هني تفاجأت بالرد ردها كان صدمه لي كانت تصرخ ومنفعله من أقصى قلبها وتقولي كم مره أقولك الرقم غلط!!! لكن أنا هنا كنت أحسن منها هي كانت تصرخ وتعلي صوتها وأنا كنت أكلمها بهدوء وأقولها أنا أسفه ماكان قصدي الأزعااج >> أبي أجننها ههههه وبالنهاايه قلت لها أنا أسفه مع السلامه ما كملت هالكلمتين ألا وهي تقولي لاتتصلين بعد وسدت الخط بكل سفاه لكـــن أنا متأكده أنها نقدت على نفسها لأنو كان في فرق بين أسلوبي وأسلوبها بالكلام والتعامل ..أنا بعد هالشي أتصلت على صديقتي وقلت لها الموضوع جذي وجذي طبعا أنصدمت فيها صدمه قويه لأنه كانت تعزها جدا وأتضح أنها تتعمد ماترد على تلفوناتها هي بالتحديد وخلاص هي قالت دام هي ماتسأل عني أنا مابي صداقتها ولا أبيها ..


قد لا يكوون لأسئلتي هذي علاقه بالموضوع ولكن شي بخاطري وقلته :D

اللي أبي أوصله :

ابي رأيكم بتصرفي معاها هل كان في محله ؟



و رأيكم باللي يقوول أنه الأنسان لو ما أخذ حقه من الأخرين ورد أساءتهم له بأساءه رااح يقولون عنه الأخرين ضعيف شخصيه ..هل فعلا هالوقت هذا لازم نتبع هالاسلوب ؟؟؟؟ هل فعلا هالشي أو لأ؟

عنوود
20-11-2005, 03:07 PM
صمونه تصرفتس والله شي راجعلتس

و رأيكم باللي يقوول أنه الأنسان لو ما أخذ حقه من الأخرين ورد أساءتهم له بأساءه رااح يقولون عنه الأخرين ضعيف شخصيه ..هل فعلا هالوقت هذا لازم نتبع هالاسلوب ؟؟؟؟ هل فعلا هالشي أو لأ؟

أكيد ضعيف شخصيه .

ممكن الإنسان يكون طيب , ويعامل الكل بطيبه , ويرد الإساءه بحسنه , بس مهما يكون مايخلي احد ياخذ حقه



وفقكم الله ،،11

دموع الورد
20-11-2005, 04:43 PM
حيااك صمونه... شكرا لك على طرح الموضوع

الطيبه شي والضف شي ثاني

الطيبه هي انك تتعاملين مع الناس بقدر احترامهم لك وحسن تعاملهم فتعاملينهم بالمثل او احسن

اما الضعف فهو انك تسكتين عن حقك وتكونين سلبيه وطبعا هنا ما اقصد انك تتطاولين على الاخرين بسب واللعن وتاخذين حقك بالقوة مثل ما يسووون بعض الناس الي ما عندهم صبر وحسن اخلاق لكن تاخذين حقك بالصبر والتفاهم بالتي هي احسن وعدم رفع الصوت واخذ حقك بالقوة

تحيااتي...دمووع

صمونه
20-11-2005, 05:22 PM
شكرا لكن جميعا

السحاب
26-11-2005, 06:12 AM
الانسان أي انسان اخت صمونه يجب ان يمتلك شعرة معاويه



ولكن



من عافنا عفناه لو كان غالي ومن باعنا بالرخص بعناه ببلاش


الله يرحمك يالحساوي