المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار غريبه جدا جدا


املاك
12-07-2006, 06:54 PM
عائلة كمبودية تتبنى أفعى

http://www.yasater.com/img/snake2.jpg

تبنت عائلة كمبودية في قرية صغيرة تبعد 40 كيلومترا عن العاصمة الكمبودية بنوم بنه أفعى لتعيش معها وكأنها أحد أفرادها. وذكرت قناة العربية الاخبارية أن العائلة الكمبودية تعتقد بان أفعى الحجر هذه تجلب الحظ لذا فهم يتعاملون معها وكأنها أحد افراد العائلة حيث تأخذ نصيبها من الطعام والراحة والاستحمام. وعندما حطت الأفعى رحالها في بيت العائلة كانت صغيرة بطول متر أما الان فصار طولها ستة أمتار وتزن 120 كيلوغراما .. فيما تقول العائلة انها لا تستطيع تخيل الحياة بدونها بعد الان.


مدرسو بنغلادش يضربون عن الطعام لرفع اجورهم

http://www.yasater.com/img/bangladesh-flag.gif

واصل مئات من مدرسى المرحلة الابتدائية فى بنغلادش اليوم اضرابا عن الطعام لليوم الثالث مكثفين حملة بدوءوها قبل ثلاثة اشهر للمطالبة بمرتبات اعلى ومزايا أخرى.
و نقلت رويترز عن ابو الكلام ازاد رئيس اتحاد مدرسى التعليم الابتدائى فى بنغلادش قوله ان المدرسين سيواصلون اضرابهم عن الطعام ما لم تقبل الحكومة مطالبهم مشيرا الى ان 15 مدرسا على الاقل من المضربين نقلوا الى المستشفيات بعد ان اصيبوا بالجفاف.
ومن جهتها قالت الحكومة انه ليس لديها اعتمادات تكفى لدفع زيادة كبيرة فى مرتبات المدرسين حيث يريد اتحاد مدرسى التعليم الابتدائى رفع الراتب الشهرى من 3000 تاكا اى ما يعادل 43 دولارا الى 5000 تاكا لصغار المدرسين وزيادة البدلات المخصصة للرعاية الطبية وايجار المساكن.


أسبانيا تشهد أول حالة طلاق بين مثليين

http://www.yasater.com/img/spainflag.gif
تشهد اسبانيا حاليا اولى حالات الطلاق بين مثليين انتهى زواجهما بنزاع حول حق الوصاية على كلابهما وذلك بعد عام من اعتراف اسبانيا رسميا بزواج المثليين جنسيا .

ونقلت رويترزعن صحيفة الموندو قولها اليوم على الانترنت ان مقيم الدعوى طالب بالحق فى البقاء فى بيت الزوجية وبالوصاية على كلابهما

وتعهد المدعى فى دعواه باعطاء شريك حياته السابق الحق فى روءية الحيوانات.

وقال مسوءولون انه يجرى نظر بالدعوى القضائية فى سرية وانهم لا يستطيعون ذكر أى تفاصيل سوى أن الرجلين اللذين لم يتم الافصاح عن اسمهما تزوجا فى احدى ضواحى مدريد فى تشرين الاول الماضى اى بعد ثلاثة اشهر من الوقت الذى أصبحت فيه اسبانيا رابع دولة فى العالم تقر بزواج المثليين.

وقال المدعى فى دعواه انه كرس حياته لهذه العلاقة وانه تخلى عن وضعه المهنى كعارض للازياء كما ترك اعماله فى حلاقة شعر الكلاب ليلحق بشريكه الذى عثر على عمل فى فرنسا.

ويشار الى انه تمت فى اسبانيا حتى الان نحو 1300 زيجة بين مثليين واعطى تشريع الزواج المثليين جنسيا نفس حقوق الازواج العاديين بما فى ذلك الميراث والتبنى الامر الذى اثار جدلا وجعل المئات من الاسبان يتظاهرون فى الشوارع اما تأييدا للتشريع واما رفضا له.

وفى الوقت نفسه شهدت اسبانيا ارتفاعا شديدا فى حالات الطلاق منذ اقرار قانون جديد للطلاق العام الماضى ففى عام 2005 شهدت اسبانيا 150 الف حالة طلاق مقارنة بحالات بلغت 83 الفا فى عام 1995.


http://www.yasater.com/img/arilines.jpg

انفجار فى معدة رجل على متن طائرة !

لقي رجل من بوليفيا (34 عاما) مصرعه داخل الطائرة أثناء رحلته من ليما إلى ساو باولو بسبب جرعة زائدة من الكوكايين حيث كان يخبئ 167 كبسولة من المخدر في معدته.
وذكرت قناة يونيتل التلفزيونية نقلا عن الأطباء في مدينة سانت كروز في بوليفيا حيث هبطت الطائرة اضطراريا أن واحدة من كبسولات الكوكايين التي ابتلعها الرجل انفجرت داخل معدته، وبلغت كمية الكوكايين التي يحملها الرجل داخل معدته حوالي كيلوجرام.
يشار إلى أن عمليات التهريب بهذه الطريقة يقوم بها رجال عبر الحدود ويطلق عليهم اسم "البغال" ويمكن للواحد منهم الحصول على ما يعادل ألفي يورو مقابل تهريب كيلوجرام واحد من الكوكايين، وفي حالة القبض عليه يعاقب بالسجن في دول أمريكا اللاتينية بالسجن بين ثلاثة وستة أشهر.


http://www.yasater.com/img/egyptflag.gif

طالب ثانوي هرب بورقة الإجابة

قام طالب مصري يؤدي امتحان الثانوية العامة بالاستيلاء على ورقة إجابته وفر هارباً لعدم قدرته على إجابة الامتحان.
مدير عام الإدارة التعليمية في برج العرب لم يجد سبيلا سوى ابلاغ الشرطة ، التى قامت بمطاردة الطالب ويدعى الطالب محمد (17 عاما) بالصف الثالث الثانوي حتى قبضت عليه ، واعترف بالطبع بما فعله وسلمهم ورقة الاجابة ، وقال انه لم يجد كلمة واحدة يكتبها فى ورقة الاجابة ، ففكر فى الفرار بها ، حيث كانت المادة التى لم يتوفق فيها الطالب هى مادة علوم البئية والتكنولوجيا . الطالب تمت احالته للنيابة .


http://www.yasater.com/img/ksaflag.gif

سعودى يقتحم منزل أسرة طالباً الزواج

تسبب شاب في العقد الثالث من عمره فجر ، في حالة من الهلع داخل منزل إحدى الأسر السعودية في حي "الدعيثة" في المدينة المنورة بعد أن اقتحم المنزل طالبا تزويجه إحدى بناتها مهددا بالاعتصام في المنزل في حال رفض تلبية طلبه.
لكن الشاب لان عزمه بعد أن علم أن أحد أفراد المنزل أبلغ الدوريات الأمنية الأمر الذي جعله يغادر المكان على عجل لكنه ظل يطارد الأسرة هاتفيا مكررا طلبه.
وبعد أن بلغ إزعاج الشاب للأسرة مبلغه اضطرت الدوريات الأمنية إلى استدراج الشاب للعودة مرة أخرى لمنزل الأسرة وهو ما استجاب له الشاب الذي وجد نفسه فجأة في القفص الحديدي بدلا من القفص الذهبي الذي كان يحلم به.



البشر استخدموا المجوهرات منذ 100 ألف سنة

http://www.yasater.com/img/mjohrat.bmp

أوضحت دراسة أجراها فريق من العلماء الفرنسيين في كهف بلومبوس في جنوب أفريقيا ووادي دجيبانا بالجزائر أن الجنس البشري الذي عاش في أفريقيا استخدم المجوهرات منذ أكثر من 100 ألف عام. وقد استخدم الاوروبيون المجوهرات من العاج والعظام منذ ما يقرب من 37 ألف عام..وأرجع العلماء الفرنسيون عصر ظهور الصدف والمحار إلى ما يقرب من 75 ألف عام وهي من التي تتبع فصيلة الرخويات


http://www.yasater.com/img/japan_flag.gif

تلميذ يابانى يضرم النار فى منزل ذويه بسبب نتائج امتحان
أضرم تلميذ يابانى النار فى منزله ما أدى لمقتل زوجة ابيه واثنين من اخوته خوفا من ان يعرف ابواه انه كذب بشأن نتيجة اختبار اللغة الانكليزية 0

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للانباء عن الشرطة قولها ان التلميذ البالغ من العمر/16عاما ابلغها انه اضرم النار فى منزله فى منطقة نارا بغرب اليابان حيث كان من المفترض ان يحضر والده اجتماعا مع مدرسيه فى نفس اليوم بشأن نتائج اختباراته .

وقال الصبى ايضا ان اباه الذى يعمل طبيبا مارس عليه ضغوطا شديدة فيما يتعلق بأدائه الدراسى .




راهب يمارس الجنس مع كلب!


تقرر عزل راهب بوذي بتايلاند بعد أن التقط له سكان إحدى القرى صورا له خلسة وهو يمارس الجنس مع كلبه . وقال خونابونج تاناتاي مدير مكتب الشؤون البوذية في إقليم فاتالونج بجنوب بانكوك "صدمت، عندما رأيت الصور" .

وقال مسؤول بوذي "عقدنا اجتماعا ليل الاربعاء وقررنا عزل الراهب على الفور .. تلقينا العديد من الشكاوى ضد هذا الراهب من قبل لكن الصور تمثل دليلا دامغا ضده" . ونشرت صحيفة خاو سوت "أخر خبر" الصادرة باللغة التايلاندية صور الراهب مع كلبه وصور له مع فتاة صغيرة على صدر صفحتها الأولى . وأفادت الصحيفة بأن سكان القرية الذين ضاقوا ذرعا بسلوك الراهب كمنوا في حجرته والتقطوا الصور المشينة خلسة ثم سلموها لمكتب الشئون البوذية في فاتالونج.





لتجميل أنفه.. فيتنامي يقتل صديقه ويسرقه

ذكر قاض فيتنامي أمس الخميس أن محكمة في جنوب البلاد أصدرت حكما بالاعدام على طالب عمره 20 عاما بتهمة قتل وسرقة زميل له لاجراء جراحة تجميل. وقال القاضي ترونج ثان كي في اتصال هاتفي من إقليم كاو ماو على بعد ألفي كيلومتر جنوب مدينة هو شي منه إن لي هوانغ دو أدين أمس الأول وحكم عليه بأقصى عقوبة وهي بالاعدام. وأضاف كي "بعدما فعله بصديقه أعتقد أنه يستحق العقوبة".

وكان ممثلو الادعاء قالوا إنه في أواخر مارس الماضي وجه دو دعوة لصديقه نغوين فان شوين (22 عاما) لتناول المشروبات الكحولية صباحا في غرفته المستأجرة. وشرب الاثنان حتى الثمالة وبينما أخذ شوين يتقيأ ضربه صديقه دو على ما يبدو على رأسه بقطعة خشب. وفي وقت لاحق باع دو دراجة صديقه البخارية من طراز هوندا ومجوهرات تقدر بنحو 500 دولار وبعد ظهر نفس اليوم توجه إلى أحد صالونات التجميل وأجرى جراحة تجميل على أنفه بلغت تكلفتها نحو 200 دولار. وتنتشر جراحات التجميل بين الرجال والنساء في فيتنام.





خطف امرأة حامل بتوأم فى المكسيك لسرقة جنينيها

خطفت مكسيكية كانت حاملا فى الشهر التاسع بتوأم فى شمال غرب المكسيك واجريت لها عملية قيصرية لاخراج الجنينين وسرقتهما.

ونقلت (ا ف ب)عن المرأة الحامل وتدعى (انا فاليريا سانشيز) قولها للصحفيين انها ارغمت فى( 14 ) من حزيران الحالى على الصعود فى سيارة رباعية الدفع نقلتها وهى معصوبة العينين الى مدينة لاباز.

واضافت انه بعد اخضاعها لعملية قيصرية لاخراج الجنينين فجر اليوم التالى تركت وحيدة على الطريق الساحلى فى لاباز قرب مستشفى الى حيث نقلت لتلقى العلاج.

واكدت(سانشيز) انها سمعت بكاء رضع اخرين فى المنزل الذى وضعت فيه طفليها.




هندي بـ‎ ‎ذيل يدعى ان من يلمسه يشفى من الامراض


استقطب رجل هندي بذيل يبلغ طوله 30 سنتيمترا آلاف الأتباع الذين توافدوا لبلدته الواقعة في ولاية "ويست بنغال" بهدف التبرك به، وخصوصا لمس ذيله بغرض الشفاء من الأمراض، وبوصفه "إلها". والطريف أن الرجل الهندي الذي يدعى تشاندري اورام لم يجد حرجا في السخرية من وضعه بالإشارة إلى المعاناة التي يلقاها بشأن اختيار عروس له، حيث ووجه برفض 20 امرأة تقدم لخطبتهن . إلا أن أطباء محليين قالوا إن ذيل اورام ما هو إلا حالة وراثية نادرة تنجم عادة عن طفرة جينية معينة، واتفقوا على أن ذلك الرجل إنما هو مجرد شخص عادي يعاني من تشوه خلقي.
وأبدى أولئك الأطباء استعدادهم لبتر ذيل اورام جراحيا إلا أنه رفض مساعدتهم لأنه "لا يستطيع أن يعيش من دون ذلك الذيل الذي بات جزءا من شخصيته ومن وجوده"، على حد تعبير شقيقته التي تدعى ريكها. ولم ترض أي امرأة من النساء العشرين اللائي أراد الارتباط بواحدة منهن بالاقتران به بمجرد أن رأين ذيله. تصرفات "أورام" التي تشبه تصرفات القرود، حيث أنه يعشق تسلق الأشجار والقفز بين أغصانها، كما أنه لا يأكل سوى الموز والفول السوداني

كل الحزن
12-07-2006, 07:31 PM
أخبار غريبة فعلاً
كل الشكر لك أملاك
الله يعطيك العافية

المصرقعة
12-07-2006, 08:16 PM
يعطيك الف عافيه أملاك على هذي الغراب

تحياتي لك

صرقووووووووووووووووووووووعه :021: :021:

املاك
13-07-2006, 12:17 AM
شكرا لتواجدكم الرائع

النظره الخجوله
13-07-2006, 02:11 AM
مشكوووره املاك

املاك
13-07-2006, 05:06 AM
عفوا اختي وهلابك

admin
14-07-2006, 12:47 AM
صراحه امتعتينا بهالاخبار الغريبه

يعطيتس الف عافيه

في انتظار اخبار من هالنوع الحلو :)

عشق الليل
14-07-2006, 02:36 AM
يعطيكـ العافيه يالغلاا..

على هالمعلومات المنوعه ...

.
.

دمتي بخيــر ..

اختكـ/ عشق الليل

عاشق سراب...
14-07-2006, 03:09 AM
هههههههههههههههه
اخر الخبر يضحك من جد
يسلمو على الاخبار الطازه
تحياتي

املاك
14-07-2006, 11:27 AM
شكرا لكم جميعا وحقيقه فرحت بتواجدكم اللي اسعدني جدا :122: