عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2009, 05:42 PM
المشاركة 5
انساني
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
فريجسون ... سنهزم البرشا

فريجسون ... سنهزم البرشا



.في تصريح ناري للسير اليكس فريجسون اشار الى انه بالرغم من قوة النادي الكاتالوني والانجازات التاريخية التي حققها غوارديولا مع البرشا هذا الموسم الا ان المان يونايتد هو الذي سيوقف المد الكاتالوني.

حيث قال فريجسون "غوارديولا اضاف الكثير للبرشا هذا الموسم وهم فريق رائع يمتلك امكانيات كبيرة و الافضل في الناحية الهجومية، لكننا الافضل ونحن فريق متميز في الدفاع، ويمكننا هزيمة برشلونة، ... هناك علامـة استفهام كبيرة على ما حدث لبرشلونة هذا الموسم، يدربهم لاعب عظيم، في اول مواسمه كمدرب في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا و يفعل كل هذا، انه امر مثير، انه فعل خيالي".

واوضح فريجسون "اداء برشلونة قد تغير بشكل جذري عن الموسم الماضي حين حققنا عليهم الفوز بهدف وحيد بامضاء سكولز، فالفريق باكمله قد نضج وبات يعرف كيف يلعب الادوار الاولى في اوروبا، وهذا هو الاختلاف الرئيسي الذي اره عن الموسمين الماضيين"

ويلتقي الشياطين الحمر بالنادي الكاتالوني في السابع والعشرين من الشهر الحالي ، في نهائي يتوقع ان يكون من اروع المباريات التي يشهدها دوري ابطال اوروبا، ومن المؤكد ان انصار نادي برشلونة لايوافقون السير الراي، لذا فالراي الاخير للقارئ.

~~~~~~
( آللهم آنگ عفۈ گريم تحب العفۈ فآعفۈـآ عنـآ )