عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2009, 05:59 PM
المشاركة 8
انساني
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
دوري ابطال اوروبا: هنري وانييستا جاهزان للمشاركة في النهائي

دوري ابطال اوروبا: هنري وانييستا جاهزان للمشاركة في النهائي





مدريد (ا ف ب) - كشف نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ان مهاجمه الفرنسي تييري هنري ولاعب وسطه اندريس انييستا جاهزان للمشاركة في نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا امام مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب في المباراة التي ستقام الاربعاء المقبل على الملعب الاولمبي في روما، الا في حال اي تطور جديد على وضعيهما قد يؤثر على شفائهما الكامل من الاصابة.
وفي حديث لوكالة "فرانس برس" قال متحدث باسم النادي الكاتالوني الاربعاء ان هنري وانييستا يواصلان عملية الشفاء وهما يملكان "النية والارادة" من اجل ان يتواجدا في روما ويتدربان يوميا من اجل تحقيق هذه الغاية.
واشار الى ان اللاعبين في طريقهما للشفاء في الوقت المحدد الا في حال حدوث اي تطور جديد قد يحرمهما من التواجد الى جانب زملائهما.
وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية ان انييستا الذي يعاني من تمزق طفيف في عضلة فخذه الايمن، اصبح في مرحلة الجهوزية تقريبا وهو يتعافي بشكل اسرع من هنري الذي يعاني من اصابة في الرباط الصليبي الخارجي لركبته اليمنى.
ويعول برشلونة كثيرا على عودة انييستا الى خط الوسط وهنري الى الهجوم خصوصا في ظل تراجع اداء الكاميروني صامويل ايتو في الايام الاخيرة من الموسم.

~~~~~~
( آللهم آنگ عفۈ گريم تحب العفۈ فآعفۈـآ عنـآ )