عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
9

المشاهدات
1331
 
admin
عضو يفوق الوصف

admin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to alladmin is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
21,976

+التقييم
2.72

تاريخ التسجيل
Apr 2002

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1
21-12-2006, 09:19 PM
المشاركة 1
21-12-2006, 09:19 PM
المشاركة 1
"موبايلي" تخفض أسعار المكالمات على الباقات المفوترة
تصل التعرفة إلى 20 هللة للدقيقة

"موبايلي" تخفض أسعار المكالمات على الباقات المفوترة

- "الاقتصادية" من الرياض - 29/11/1427هـ

خفضت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) قيمة المكالمات إلى مستويات تنافسية على الباقات المفوترة (المؤجلة الدفع) وذلك بشكل دائم، ليصل سعر الدقيقة إلى 20 هللة للمكالمات التي تجرى على شبكتها، إضافة إلى تفعيل جميع الخدمات ذات القيمة المضافة من دون رسوم، ومن ذلك البريد الصوتي والإنترنت الخلوي وغيرها ابتداء من اليوم.
وقال البيان الصادر من الشركة بهذا الخصوص إنها قد قامت بطرح باقتين جديدتين هما (خطي) و(خطي بلس)، بعد أن قامت بحملة إعلانية سابقة تحت مسمى (هلا). وتبلغ تعرفة باقة (خطي بلس) 40 ريالا شهريا بسعر 30 هللة للدقيقة سواء من "موبايلي" إلى "موبايلي" أو أي شبكة أخرى محمولة أو ثابتة مع اختيار خمسة أرقام مفضلة من "موبايلي" تبلغ سعر الدقيقة 20 هللة، ولا تتطلب خدمة الأرقام المفضلة أية رسوم شهرية. أما الباقة الثانية (خطي) فتطرح بأقل تعرفة شهرية موجودة في المملكة على الإطلاق وهي 20 ريالاً، بقيمة 45 هللة للدقيقة الواحدة إلى جميع الشبكات المحمولة والثابتة.
ويمكن للمشتركين في باقة (خطي بلس) اختيار خمسة أرقام مفضلة مجانا في المرة الأولى وذلك عن طريق الاتصال في مركز (موبايلي) لخدمة العملاء 1100 أو استخدام قوائم USSDبطلب الرقم 1100 مسبوقا بنجمة * ومتبوعا بمربع # ، كما يمكن للمشتركين أيضا التحويل من أي باقة إلى أخرى بالاتصال على خدمة العملاء. الجدير بالذكر أن "موبايلي" قد طرحت في وقت سابق أقل الأسعار على المكالمات الدولية، مع خاصية الرقم المفضل الذي يمنح تخفيضا خاصا لكل المشتركين في الباقات المفوترة أو المسبقة الدفع.
وتتميز باقتا (خطي بلس) و(خطي) بالبساطة، حيث لا يشترط للمشتركين في هذه الباقات دفع أي مبالغ مقدما للحصول على الشريحة، والاكتفاء بالرسوم الشهرية وقيمة المكالمات. ويأتي طرح هذه الباقات من منطلق حرص الشركة على إرضاء المشتركين وتلبية لطلباتهم كما عودتهم على تقديم الجديد سواء العروض أو الخدمات أو المفاجآت.

وسلامتكم "موبايلي" تخفض أسعار المكالمات الباقات



كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





"l,fhdgd" jotq Hsuhv hgl;hglhj ugn hgfhrhj hglt,jvm



موضوع راح يفيدكم كثير .. اطعزوا فيذا
[ ليس المهم أن تضع الف موضوع ... المهم أن تضع موضوع يشارك فيه ألف عضو ]
[عند طرحك اي موضوع .. تابعه اولـ(ن) بأول ]
[.. تأكـد من القسم المناسب لموضوعكـ ..]
[ لا تنسى كتابة كلمة منقول أو بقلمي]
[ارضاء الناس غايتـ(ن) لاتدركـ ]


●{ "گل دربـ (ن) مـﻋ̃گ ﻣﺷ̶ﻳﺗھٓ ﺑ ﺎﻟﻓرح ː ﻋ̃ﻁ̲رھٓ " [ ﻳﻓۋح ]