عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
915
 

عضو له مكانه في قلوبنا


صاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of lightصاحب الإمتياز is a glorious beacon of light

    غير متواجد

المشاركات
1,190

+التقييم
0.15

تاريخ التسجيل
Apr 2002

الاقامة

نظام التشغيل
....

رقم العضوية
50
26-12-2006, 03:49 AM
المشاركة 1
26-12-2006, 03:49 AM
المشاركة 1
| . . الإتـــحـــاد × الـــنــصـــر . . |
السلام عليكم ورحمة الله

نعود لكم ونقدم تغطية

لـمباراة ( الإتـحـاد Vs النـصـر ) ..

الزمـان ::

يوم الثلاثاء بـ تاريخ 26 / 12 / 2006 ..

الساعة :

الـ ( 40 : 7 ) بـ توقيت الرياض ..

المكـان ::
جـدة ..

الملعـب ::
استاد الأمير/ عبدالله الفيصل ..

المناسبـة ::
( الدور الثاني ) ..

من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ..

لـ موسم 2006 / 2007 ..

القنـوات الناقـلة ::

ART والقناة الرياضية الثالثة


الطاقم التحكيمي للمباراة :
طاقمـ ( اسبانيـ ) :

أنتونيـو ( حكم ساحة ) ..

يوستي جيمينز ( مساعد أول ) ..

إيجيدو روزاس ( مساعد ثاني ) ..

مجيا ( حكم رابع )


قراءة فنـية لـ وضع الفريقين ::
. . .

>> عنـ النصـر <<

وسط ترقب & خوف كبير من الجماهير النصراوية .. يستفتح النصر الدور الثاني من مسابقة الدوري .. بـ لقاء شقيقه الاتحـاد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بـ جدة ..

بعد سلسلة أداء متذبذب & نتائج مخيبة لـ الآمال في الدور الأول .. أنهاها بـ المركز الثامن .. وهو مهدد بـ فقده في أي وقت إن كان وحصلت الخسارة مـجددا ً..

فـ أسباب الخوف من بعض الجماهير على الفريق النصراوي .. تكمن في أن اللقاء سـ يكون على ملعب الأمير عبدالله الفيصل & أمـام الاتحاد .. والذي لم يشهد في السنوات الماضية ..

إلا ( خسارة أو تعادل ) لـ النصر .. من غير أي ( انتصار ) على الفريق الاتحادي .. أضف إلى ذلك أن ( خسارة ) هذا اللقاء قد ترمي بالنصر إلى مؤخرة الترتيب ..

وهذا ما لا يرضاه جمهور النصر .. ولا يسمح به تـاريخه العريق .. مع أن كرة القدم لا تعترف بـ التاريخ أو بـ العراقة .. بل تعطي من يعطيها فقط ..

مع أن الناحية الفنية لـ النصر ليست رديئة جداً .. بـ الرغم من تعاقب الأجهزة الفنية لـ الفريق .. ( بدء ً من البرتغالي آرثر جورج ثم يوسف خميس فـ هايبكر ) ..

لكن ماكان له ( التأثير السلبي ) الأكبر لـ تكتيك الفريق .. هي ( الإصابات & الغيابات ) التي مازالت تداهم الفريق & تفتك بـ استقراره الفني ..

والتي دائما ً ماتضع المدرب أمام خيارات محدودة .. خصوصا ً أن ( النصر ) لا يملك تلك الأسماء الرنانة & الجاهزة على دكة الاحتياط ..

لكن مع هذا .. كان لـ المدرب بصمة واضحة في ( إنقاذ ما يمكن إنقاذه ) من وضع الفريق .. بـ تحقيقه لـ انتصارين محليين & تـأهل عربي صعب ..

فـ عندما نأتي لـ الناحية العناصرية .. نجد أن مسلسل الغيابات مازال مستمرا ً .. والذي تمثل في غياب المحترف البرازيلي & صانع الألعاب الحالي ( دينلسون ) ..

بـ الإضافة لـ غياب قلب الدفاع ( حمد الصقور ) & الظهير الأيسر ( أحمد سعد ) .. لـ حصولهما على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمـام الوحدة ..

واستمرار غياب الجناح الأيمن ( محسن القرني ) لـ عدم تماثله لـ الشفاء من إصابته المزمنة .. لكن في ظل هذه الغيابات ..

ستشهد المباراة عودة المهاجمين الأولين ( طلال المشعل & سعد الحارثي ) .. الغائبين عن لقاء الوحدة الماضي .. بـ سبب إيقاف الأول & إصابة الثـاني ..

أما بـ النسبة لـ الخطة .. فـ انتهج ( هايبكر ) في الفترة الأخيرة طريقة ( 5 - 3 - 2 ) الدفاعية الهجومية .. و هي طريقة مناسبة جداً لـ إمكانات الفريق النصراوي حاليا ً ..

والتي تتمثل في حسن تطبيق أسلوب الهجمات المرتدة السريعة والمتقنة .. وهو ما لم يحسن ( هجوم النصر ) استغلاله محليا ًوعربيا ً .. بـ الإضافة لـ اعتماد المدرب الأرجنتيني ..

على المحافظة على التماسك الدفاعي لـ الفريق .. في ظل توقع ( الإندفاع الهجومي ) المبكر لـ الفريق الاتحادي .. & سيطرة خط وسطه المبكرة على الميدان ..

فـ العبء سيكون ثقيلا ًعلى قلبي الدفاع & الأظهرة في الأدوار الدفاعية .. بـ الإضافة لـ محاور الارتكاز الذين سـ يكونون مفاتيح الهجمات المرتدة لـ الفريق النصراوي ..

. . .

>> عن الاتـحاد <<


يدخل الاتـحاد هذا اللقاء .. بـ معنويات مرتفعة بعد عودته لـ سلك الانتصارات المحلية بـ مباراتي ( الفيصلي & الطائي ) .. والتي قدم فيها الفريق أداء قويا ً ..

فـ الأولى سحق فيها الفريق خصمه في عقر داره .. بـ خماسية نارية حملت توقيع المحترفين ( كيتا & بورجيتي ) بـ هدفين لكليهما & واحد لـ المنتشري ..

لكن التحسن البازغ على الأداء & النتائج الطارئ على الفريق الاتحـادي .. ربما يعود الفضل له لـ ( سياسة الصرامة ) التي يتبعها المدرب ( ديمتري ) تجاه اللاعبين ..
خصوصا ً مع تطاول الانتقادات من رجالات الاتحاد حول وجود ( تخاذل كبير ) من اللاعبين تجاه النـادي .. والذي تسبب به هبوط مستوياتهم & تذبذبهـا ..

فـ تشكيلة الاتحـاد أيضا ً لم تسلم من الغيابات .. يتقدمهم المايسترو ( محمد أمين ) الذي حصل بـ غرابة على ( كرت أحمر ) في مباراة الطائي الماضية .. حرمه من المشاركة ..

وأيضا ً إيقاف اللاعب ( أحمد الدوخي ) الصادر من لجنة الانضباط .. بـ الإضافة لـ غياب ( أسامة المولد & عبدالله الواكد ) لـ الإصابة لـ كليهما ..

هذا مع تـأكد غياب المحترف المكسيكي ( غاريد بورجيتي ) .. نظرا ً لـ إتمام الإدارة الاتحادية إجرائات إلغاء عقده رغم تصدره ( لائحة هدافي الفريق ) ..

لكن التأثير السلبي قد يخف وطئه .. خصوصا ًأن ( الإتحاد ) يملك دكة بدلاء على مستوى عالٍ من الجاهزيـة .. لها القدرة على شغل الفراغ الذي سـ يحدثه غياب الأساسيين ..

ومن المرجح أن يدخل الفريق الاتحـادي هذه المباراة مندفعا ً لـ الهجوم منذ البداية .. محاولا ً فك التكتلات الدفاعية التي من المحتمل أن تفرض من الدفاع النصراوي ..

فـ أكثر ما يميز الإتحاد هو تنوع أسلحته الهجومية .. فـ هو يملك مهاجمين سريعين كـ ( الحسن كيتا & البرق حمزة إدريس ) .. بـ الإضافة إلى ..

إجـادة خط وسطه لـ مهارة التسديد من بعيد عن طريق أقدام ( إبراهيم سويد & مناف بو شقير ) .. & أيضا ً أسلوب الكرات العرضية المتقن ..

و صلابة الدفاع الاتحادي الكامنة في ( دفاع المنتخب ) .. سـ تكون بلاشكـ هي صمام الأمان لـ الحفاظ على توازن أداء الفريق المونديـالي ..

. . .

فـ ..

هل تضرب عوامل ( الاكتمال & الأرض & الجمهور ) بـ يد من حديد خاطفة ( 3 ) نقاط اتحادية .. ؟؟

أم تكون لـ رغبة إيقاف ( مسلسل التعادلات & الهزائم النصراوية ) .. كلمة أخـرى .. ؟؟



التشكيلة المتوقـعة لـ الفريقيـن ::

>> منـ الإتـحـاد <<



تيسير آل نتيف

حمد المنتـشري رضا تـكر

عدنان فلاتـه مسفر القحطاني

سعود كريري أسيموفيتش

مناف أبو شقير إبراهيم سويد

حمزة إدريس


الحسن كيتـا


>> منـ النـصـر <<

محمد الخوجلي

حسين الجويهر ماساماسو

عبدالعزيز الجنوبي خالد السلامة

أحمد الخير بلانـكو

مطلق العتيبي أحمد المبارك

سعد الحارثي طلال المشعل



بالتوفيق للفريقين بتقديم مباراة رائعة


تحياتي

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





| > hgYjJJJpJJJh] O hgJJJkJJwJJJv